ع كيفي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر 1316618420191

3 مشترك

    ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر

    ★..RORO..★
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز


    الاوسمة~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر Empty
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 31266
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 30
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر Empty ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ السبت ديسمبر 25, 2010 4:50 am

    ^^الجزء العاشر^^

    .
    .
    .
    .
    .
    وبعد يومين
    .
    .
    .
    .
    .
    سارت شيخه عند عليا الحجره
    شيخه: مرحبا
    عليا: مرحبتين
    شيخه: شو تسوين؟
    عليا: ماشي بس احس بلوعه
    شيخه:ههه عادي عادي
    تنهدت عليا
    شيخه: شو يا عليا
    هزت عليا راسها
    شيخه: شو يعني لا
    عليا: ما ادري ما ادري ما اعرف
    شيخه: اقولج ترا هزاع حاشرني طول الوقت وهو يتصل وسال عنج حرام عليج يهون عليج
    عليا: لا تقولين جيه لالالا ما ابالالالا
    شيخه: كيفج يا عليا وانا ما بضغط عليج ورن تلفون شيخه ها شوفي رد واتصل لاني قلتله اني برمسج الحين شوفيه حليله
    تمت عليا تشوف موبايل شيخه ودموعها في عينها
    ردت شيخه
    شيخه: الو
    هزاع: ها شو استوا شو قالت
    شيخه: ما ادري يا هزاع هاي هي هني عدالي
    هزاع:ااااااااااااه
    شيخه : برد اتصلك اوكيه انا الحين مشغوله ويا عليا
    هزاع: اوكيه وسكر
    شيخه: ها يا عليا شو اقوله
    هزت عليا راسها: لالالا مب الحين يمكن بعدين لالالا
    شيخه: كيفج يا عليا وطلعت
    اتصلت شيخه في هزاع
    شيخه:الوو
    هزاع: الوو شو؟؟
    شيخه: ههه ما تدري تقول مب الحين يمكن بعدين
    هزاع: شو مب الحين بعدين تراها مصختها اروم انا الحين ايي اسحبها من كشتها واخذها شو هالرمسه الماصخه بعد اونه مب الحين بعدين
    شيخه: يا هزاع خلها الحين انت وبعدين يمكن تهدا وتنسى
    هزاع: شو مذله شو تبا تذلني يعني والله
    شيخه: لا تقول جيه يا هزاع
    هزاع: بتريا بعد يومين بس ان ما ردت تتحمل الي بيها
    شيخه: الله يهديكم
    هزاع: ويهدي الجميع
    شيخه: ههه امين
    هزاع: يالله باي
    شيخه: باي
    سكر هزاع التلفون وهو مغيض اووووووووووووووووووووووووووووووووووف
    في حجرة عليا كانو سلامه وعويش عندها
    عويش: اووووف يالله عاد عليا
    عليا: ما ابا اووف
    سلامه: علـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيا
    عليا: قلت لا يعني لا
    عويش: عليا اووف يلا نشي هو بكيفج يعني نحن بنيلس نشاورج سلامه انتي شليها وانا بزخ كرشتها
    عليا: هههههههه لا
    ورن التلفون ومحد كان في البيت غيرهم سارت عويش وردت
    عويش: الووو
    هزاع: الووو ويمن اميه
    عويش: بيطيح نصك لو سلمت
    هزاع: هيه وين اميه
    عويش: محد في البيت غيري انا وسلامه وحرمتك
    هزاع:اااااااااااه عويش
    عويش: نعم اخويه
    هزاع: عويش تعبت
    عويش: وانا اكثر
    هزاع: جب انتي انا ما اتمصخر
    عويش: انزين بقولك شي
    هزاع: شو
    عويش: الحين ما في حد في البيت غيرنا تعال عندها ومهما تمت عليا تزاعج محد بيسمعها شلها وحطها في السياره وودها بيتكم وخلاص
    هزاع: اقول فديت خشمج انا ياي الحين
    عويش: وبتشلها وبتوديها
    هزاع: برمسها وبحاول وياها يلا انا ياي باي
    عويش: باي
    ضحكت عويش حليلج يا عليا
    وسارت صوبهم
    سلامه: منو؟؟
    عويش: ربيعتي
    وسمعو صوت الباب
    سلامه: منو
    عويش: اكيد الريم لانها قالن انها بتي اليوم وسارت عويش وشافت الريم وخبرتها بكل شي والريم ناقعه من الضحك لانها هي وعويش كانو يتخيلون
    سارت الريم وسلمت عليهم ويلست
    شوي والا يسمع اصوات
    عليا: منو الحين ياي الريم ويت
    عويش: يمكن وحده من البشاكير
    طلعت عويش والريم وياها وشافو هزاع
    عويش: ايوا
    هزاع: وينها
    عويش: في حجرتك
    هزاع: اووه شحالج الريم
    الريم: تمام الحمدالله
    دشو الريم وعويش ودش هزاع وياهم
    كانو سلامه وعليا يرمسون وهم يعرفون ان عويش والريم دشو بس ما يعرفون ان هزاع دش وياهم ولا انتبهو لهم
    سلامه: ما ادري بس جنه اسمها فطيم شي جيه
    عليا: هيه فطيم هيه هاي
    سلامه: هيه صح فطيم
    شافت سلامه هزاع وسوالها حركه جنه يقولها اسكتي شافت عليا سلامه وهي تشوف وراها
    عليا: شو شو بلاج صدت عليا وهني كانت الصدمه فزت عليا وصرخت وحليله هزاع بعد خاف لانها صدت مره وحده وضرب ايده بالشبريه بالقو وسلامه حليها خافت مع انها شافت هزاع
    هزاع: ايييي اوووووف
    عليا: انت شو تسوي هني متى ييت شو تبا
    هزاع وهو يرص على ايده الي تعوره وعاقد حياته: ياي اشوفج انتي مب راضيه نشوفج وقلنا بندخل غصبن عنج
    تمت عليا تطالعه
    هزاع: ااااخ كسرتو ايدي
    وتمت عليا تشوف ايد هزاع
    طلعو عويش والريم وسلامه
    هزاع: انتي شو بلاج تغيرتي مره وحده عنبو سافرت ورديت ولا انتي متغيره عليه شو ها شو ياج شو بلاج؟؟
    عليا: ......
    هزاع: عليا
    عليا: هزاع اطلع ما ابا اشوفك ما ابا اطلع
    هزاع: شو اطلع ما بطلع كيفي هاي حجرتي وانتي حرمتي
    عليا: هزاع قلتلك اطلع
    هزاع: ما بطلع زكيفي وانا اروم الحين اسحبج من كشتج واوديج البيت كيفي حرمتي
    عليا: هيه جرب وشوف الي بيك
    هزاع: عليا لا تتحدين تعرفين اني اسويها
    عليا: اوووووووووف هزاع اطلع ما اباك ما احبك اطلع اطلع اوف انت شو بس تحب تعذبني ليش تباني شو تبا فيه يوم انك ما تحبني
    هزاع: شو انتي من حملتي اتخبلتي شو ما احبج وتكرهيني قولي انج مليتي وخلاص طلع هزاع ورقع الباب والي في الصاله يشوفونه
    هزاع(( ما عليه يا عليا ما عليه اتحملي الي بيج الحين ان ما عذبتج ما اكون هزاع))
    اتصل هزاع في ميثا وتم يرمسها
    هزاع: ميثا انا اباج
    ميثا: شو
    هزاع: بخطبج
    ميثا: احلف
    هزاع: والله العظيم شو مب مصدقتي وبرمس ابويه باجر والملجه والعرس في يوم واحد واباه بسرعه
    طارت ميثا من الفرحه وتمت ترمس هزاع وهي مستانسه
    وفي اليوم الثاني سار هزاع عند ابوه
    هزاع: ابويه انا ابا اعرس
    بوفهد: شووووووووووووووووووووووووووووووو!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!
    هزاع: ابويه انا تعبت ها عليا مب طايعه ترد البيت وانا الصراحه ما عدت اتحمل وانا ما بسوي شي غلط والشرع حللل ال4 وانا خلاص عليا ما تباني وانا ما بطلقها ولا بخليها بس ابا اخذ الثانيه
    بوفهد: شو هالرمسه ها انت مول مب صاحي حرمتك حامل الحين وهي زعلانه يمكن من شي سير تفاهم وياها وراضها
    هزاع: ابويه عليا مب راضيه تتفاهم وانا اعرف نفسي اني ما سويت شي غلط وانا شو ما صار باخذ الثانيه يا ابوي مب يعني لانها بنت اخوك تدجافع عنها لو وحده غيرها جان طلقتها من زمان بس هي لانها بنت عمي انا ما بخليها بس انا بعرس بعرس ويا ابوي انا ريال ما عدت اتحمل ارد البيت ما القى فيه حد جني مب معرس وجود عليا ولا عدمه واحد كم رمستها شيخه وكم قالولها بس هي مب طايعه كيفها هي الي تبا هالشي
    بوفهد: لا حول ولا قوة الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل
    هزاع: ابويه دخيلك كنت تباني اخذها وخذتها بس لا تحرمني من الحرمه الثانيه لاني انا واحد مب متحمل حياتي جيه
    بوفهد: ومنو هاي الي تبا تاخذها؟؟
    هزاع: ميثا
    بوفهد: منوووووووو؟
    هزاع: ميثا بنت خالتي
    بوفهد: وانت شو عرفك اذا ميثا بتوافق عليك ولا لا شو عرفك ان ميثا بتاخذ واحد معرس وحرمته حامل
    هزاع: انا ميثا تحبني من زمان وتسوي المستحيل عشاني وانا اعرف هالشي وانا بخطبها اذا ما وافقو بعدين يصير الي يصير
    بوفهد: يا هزاع ليش جيه تسوي حرمتك وبترد لك انشالللله بس لا تعرس عليها يا ولدي لا
    هزاع: ابويه فكر فيني لو مره في حياتك تزوجت عليا وانا مب مقتنع فيها وبعد خذتها عشان خاطرك والحين انت تشوف شو يالس تسوي انا ما اتحمل اكثر انا ابا اعرس ابا احس اني انسان معرس وعندي حرمه وهالشي عليا مب طايعه توفره لي انا باخذ ميثا لاني اعرف اني بلقى سعادتي وياها وابويه دخيلك فكر فيني مب بس في بنت اخوك تراني ولدك لا تنسى يا بوي وطلع
    ما اتحمل بو فهد الكلام الي عقه ولده يلس عالكرسي وتم يفكر (( هل انا ظلمت هزاع يوم خليته ياخذ عليا؟؟ غصبته عليها؟؟ انا مب يالس افكر في ولدي؟؟ بس هو منحقه ياخذ الثانيه بس لانها بنت اخوي ما اباه يعرس عليها وعليا مب طايعه ترد لبيتها ليش انا ما افكر في ولدي وافكر في مصلحت بنت اخوي لانها امانه عندي لانها يتيمه انا برمسها االيوم وبشوف الي بيصير واذا لقيتها بعدها بخلي ولدي يستانس وياخذ الثانيه))
    طلع بو فهد من الشركه وسار بيته لانه كان تعبان وايد تعبان

    سار بوفهد ورقد وعقب نش الساعه 3 وسار على طول عند عليا
    دق بو فهد الباب: عليا
    نشت عليا: هلا عمي دش
    دش بو فهد ويلس عدالها
    بوفهد: شحالج بنتي؟؟
    عليا: تمام الحمدالله
    بوفهد: يعل دوم يا بنتي ابويه انتي ليش ما تبين تردين بيت ريلج
    سكتت عليا ونزلت راسها
    بوفهد: انتي ما تبين هزاع ؟؟ يا ابوي فكري انتي لازم تردين بيت ريلج وانتي حامل الحين فكري بالي في بطنج مب بس في نفسج فكري تبين الياهل يكبر وهو بعيد عن ابوه
    عليا:.......
    تم بو فهد يرمسها وهي ما ترد طلع بو فهد من عندها وهو متضايج ومغيض شوي(( شو الي تباه هالبنت انا ما اقدر افهمها مب طايعه ترد بيت ريلها ولا ترد عليه والصرحه صح انها بنت اخوي واحبها واموت فيها بس وايد دلوعه ويبالها واحد يتحملها وما اظن هزاع من النوع الي يتحمل الدلع اااااااااااااااااااه يا اخوي سامحني عالي بسويه بس هذا ولدي تعب وما اقدر امنعه من انه ياخذ ميثا))
    .
    .
    اتصل بوفهد في هزاع وقاله انه موافق وهو متى ما يبا بيسير يخطب له واتفقو انهم يسيرون يوم الجمعه واليوم يوم الثلاثاء
    .
    .
    .
    نزل بو فهد الصاله
    .
    .
    .
    يلس وتم يرمس عياله ( فهد وحرمته وهادف الي رد من السفر وحرمته وسلامه وعويش وساره وخليفه وولده الصغير سالم وحرمته فاطمه) كلهم كا نو يالسين ما عدا عليا الي كانت راقده
    .
    .
    .
    بوفهد: اليوم دام انكم كلكم متيمعين بغيت اخبركم بشي قرره هزاع وانا ما اقدر امنعه عن الي بيسويه هزاع ***بيعرس***
    كانت الصدمه عويوه الجميع الكل انصدم وسكت ...!!!! هــــــــــــــــزاع بيعــــــــــــــــــــــــــــــــــــرس!!!!
    عويش: لالالا
    ام فهد: اشووو؟؟
    هادف: شو بيعرس؟؟
    فهد: هزاع ايعرس أبويه؟؟
    بوفهد: هيه هزاع يبا يعرس وهو رمسني اليوم والصراحه ما اقدر اعارضه لان حرمته مب طايعه ترد له ومب طايعه ترمس وهزاع تعب ويبا يعرس هل اقدر امنعه؟؟
    فهد: كيف وافقت يا ابوي وعليا يا ابوي عليا بنت اخوك؟؟
    هادف: ابويه شو تقول انته عليا حامل يا ابوي حـــــــــــــــــــامل
    بوفهد: عيا شو تبوني اسوي وصدقه هزاع انزين بنت اخوي مب طايعه ترد بيت ريلها لو وحده غير بنت اخوي جان وافقتو فكرو جيه قولولي شو اقوله لا لا تعرس هاي بنت اخوي حاولت وياه وحاولت وياها بس هي مب طايعه شو تبوني اسوي
    .
    .
    وفي هالوقت كانت عليا في حجرتها يالسه وهي مستانسه وهي تشوف هزاع شو يسويلها ومستانسه وتشوف كيف هزاع متمسك بها وهي يالس تدلع وتتغلا عليه (خله يتعذب شوي بس انا بعد ما اروم اعيش بدونه فديته غناتي )
    .
    .
    اما في الصاله فكان الجو متكهرب الكل ساكت ويفكر
    .
    سار الكل بيته وهو يفكر ومتضايج بس بعد هزاع كم بيتحمل
    .
    في يوم الجمعه سار هزاع وخطب ميثا و انصدم عبدالله من قرار هزاع ويوم خبر امه قالت له شو يعني عليا واكيد بيطلقها وهزاع ولد اختها ومن هالرمسه المهم رمسو ميثا والي كانت تعرف كل شي بس تظاهرت بالصدمه
    .
    .يوم السبت
    .
    كانو سلامه وعويش في حجرة عليا وكل وحده فيهم قلبها يتقطع عليا ما كانت تدري بالي يصير وبو فهد قال لا تخبرونها كانو سلامه وعويش يالسين وهم يحسون انهم منافقات كانت عليا تضحك وتسولف وهم يشوفونها
    عويش( حليلج يا عليا لو تعرفين بس شو الي يصير)
    سلامه( ااااه يا بنت عمي صدق ان قلبي يعورني عليج لو تعرفين بالي سواه اخوي فيج)
    عليا: تعرفون اني تولهت على هزاع من زمان ما ياه هني ولا سال عني
    هنيه عاد سلامه وعويش تقطع قلبهم وطلعو من عند عليا وسارو حجرة عويش
    صاحت عويش وصاحت سلامه
    .
    سلامه: الحين انا وانتي ليش يالسين نصيح؟؟
    عويش: كسرت خاطري قلبي يعورني عليها ما ادري صح انها غلطت يوم ابتعدت عنه بس اكيد شي مستوي بس بعد ما تهون عليه ان هزاع يعرس عليها حرام والله حرام هي تحبه
    سلامه: يمكن كانت تتغلا اااه يا عويش ما اتحمل اشوفها جيه خبرت سلامه عويش عن الي قاله هزاع لها قبل ما يعرس
    عويش: اونه يعني هو كان مغصوب على عليا عرفت انا قلت هزاع من متى يحب عليا حرام عليهم والله حرام عليا كيف بتتحمل الخبر
    سلامه: يا ربي كم بتتحمل هالبنت لو انا مكانها جان مت من زمان
    ويلسو يصيحون قهر
    .
    وافقت ميثا على هزاع ويوم عرفو بالخبر سلامه وعويش ماتو توقعو ان ميثا توافق بس ميثا وافقت وعرسهم بعد شهرين شو موقف عليا لو عرفت شو بيستوي بها
    في هاليوم سارو عويش وسلامه صوب عليا يبون يشوفونها شو تسوي
    عويش: عليا شو تسوين؟؟
    عليا: خلاص انا بخبر عمي انا برد لهزاع وكانت تحط ملابسها في الشنطه
    شافو سلامه وعويش بعض ونزلت دموعهم غصبن عنهم
    شافتهم عليا وهي مستغربه
    عليا: شو بلاكم شو مستوي ليش تصيحون؟؟
    تمو عويش وسلامه يصيحون وعليا صاحت وياهم مع انها ما تدري شو السالفه دشو بو فهد وام فهد عليهم وانصدمو من الي شافو
    بوفهد: شو بلاكم ليش تصيحون؟؟
    صدت عليا صوب عمها: ما ادري عويش وسلامه ما ادري شو بلاهم يالسين يصيحون وصحت وياهم
    شاف بوفهد عليا ويه كانت ترمس حس بها ياهل بريئه ما يخصها في حد حس انه غلط في حقها يوم سار وخطب لهزاع يلس بو فهد
    وكانت ام فهد واقفه وقلبها يعورها صح ما كانت تحب عليا وايد بس بعد تحبها وكسرت خاطرها
    بوفهد: ابويه شو تسوين انتي؟؟
    عليا: اممم عمي خلاص انا برد ...برد لهزاع
    انصدم بو فهد ليتج يا عليا قررتي هالشي من زمان ليش الحين بعد ما خطب هزاع ميثا
    بوفهد: ابويه انتي لازم تعرفين بالي يصير
    شافت عليا عمها وعقدت حياتها: شو مستوي؟؟
    بوفهد وهو قلبه يتقطع: ابويه هزاع خطب ميثا وميثا وافقت وعرسهم بعد شهرين
    الكل كان يشوف عليا يون يشوفون ردة فعلها
    ضحكت عليا: هههه شو وبدت تصيح شو هزاع خطب ميثا وعرسه بعد شهرين طاحت عليا عالارض وسارو سلامه وعويش يربعون صوبها يلست عليا عالارض وماتت من الصياح طلع بو فهد من الحجره وهو يحس بالموت وهو كل شوي يتذكر عليا وشكلها وطلعت ام فهد تربع ما قدرت تتحمل شكل عليا
    وسلامه وعويش زاخين عليا وعليا ميته من الصياح وزاخه شعرها تمت عليا عالارض تصيح بطريقة تقطع القلب يو حصه وشيخه وانصدمو من الي شافوه وعرفو ان عليا عرفت بالي صار سارو يربعون صوبها وحصه كانت تحس بالذنب ماتت حصه وهي تشوف شكل عليا وهي تصيح وتضرب نفسها وهي تقول في خاطرها كل من اختها حست بالذنب ويلست عند عليا وهي ميته من الصياح زخت شيخه عليا وحاولت تهديها بس عليا كانت تصيح بطريقه ما تنوصف
    عليا: بيعرس بيعرس هزاع بيعرس خلاص هزاع بيعرس اااااااااااااااااااااااااااااااااه راح هزاع بياخذ ميثا بياخذها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالا هزاع مالي لالالالا هزاع بيعرس عليه
    عليا: ابا اموت انشالله اموت ااااااااااااااااااااه وتمت تصيح
    شيخه: لا يا عليا لا تدعين على عمرج لا تسوين بعمرج جيه مب زين انتي حامل
    عليا:لالالالالالا
    ما قدرت حصه تتحمل المشهد الي تشوفه كانت تحس هي بالذنب جنها هي السبب سارت بيتهم وهي تربع وميته من الصياح
    .
    .
    بعد ساعتين
    كانت عليا يالسه عالارض: راح هزاع بيعرس هزاع وتصيح بيعرس وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااا
    ما قدرت عويش تتحمل شكل عليا كانت بتذبح ميثا في هالوقت لو هي جدامها ما قدرت تتحمل شكل عليا وهي تصارخ وتقول هالكلام وشكلها وهي تصيح
    طلعت عويش تربع صوب حجرتها وهي بقهر تبا تسوي شي ما تقدر كانت تسمع صوت عليا وهي تصيح وتصارخح شلت عويش التلفون واتصلت في هزاع
    في هالوقت كان يرمس هزاع ميثا
    هزاع: لحظه غناتي عندي خط شاف هزاع رقم البيت واستغرب رد هزاع
    هزاع: الوو
    عويش: انت شو من بشر شو انت يالحيوان يالحقير اكرهك اكرهك انشالله تموت ما اباك انشالله ما تاخذ ميثا انشالله ميثا تموت انشالله ما تتهنى في حياتك يعل تعيش في الهم طول حياتك يارب احرق قلبه مثل ما حرق قلب عليا اكرهك يا هزاع اكرهك يارب ميثا تسوي حادث وتموت ما اباها تعيش الله ياخذك انت وهي ويــ
    انصدم هزاع من تهجم عويش عليه ومن كلامها وسباتها القويه وغيض من الخاطر من كلامه: اللله ياخذج شو بلاج شو ياينج جب ولا كلمه يالحيوانه تسبين والله اني ما كسرت لج ضلوعج ما اكون هزاع
    عويش: سو الي تباه بس لازم تعرف شي ان الي سويته ربك ما يرضى به وانك عذبت انسانه وين بتتهني وانت تذبح في وحده عايشه بافعالك حسبي الله ونعم الوكيل
    هزاع: جب سكري قبل لا ايج البيت يالحقيره يــ
    سكرت عويش في ويه
    كان هزاع بيموت من الغيض كان عادي يذبحها لو هي جدامه رد ورمس ميثا الي تمت تهدي فيه وهي ما تدري شو السالفه
    مر هاليوم والكل عايش في حزن وفي هاليوم ما قدرت عليا ترقد من الهم والعذاب الي تعيشه كانت يالسه وتصيح عحظها النحس عحياتها الي ما تهنت به
    (( بيعرس هزاع بيعرس بياخذ ميثا خلاص انتي ولاشي في حياة هزاع انتي خلاص بيعرسون عليج انتي عليا ولاشي انتي يعرسون عليج وصاحت ااااااااااااه يارب لا حول ولا قوة الا بالله اريد اعرف شي واحد هل انا انولدت عسب اعيش العذاب عسب عمري ما ارتاح جرحني هزاع تخلى عني وانا محتاجتنه انا حامل والياهل الي في بطني بيعيش تقريبا مثل ما انا عشت بيعيش بعيد عن ابوه اااااه ما احبهم كلهم ليش ليش انا ليش اااه ياربي ابا اموت ما ابا اعيش ما ابا ما ابا ليش اعيش عسب اشوف حبيبي يعرس ولا قلب ويتحطم ولا انا اتعذب حرام عليكم خافو ربكم فيني انتي اميه يالنحسه ودرتيني ليش ليش شو سويت لج انا كله منج انتي اكرهج اكرهج انتي السب ذبحتي ابوي يبتيني ودرتيني ووطلعت اشبهج من نحاسة حظي انا ام شعر اشقر وعيون ملونه انا الي هزاع ما يباني وخذ ميثا انا الحين حامل انا الحين بيعرسون علي انا عليا بنت الانجليز انا عليا المنحوسه انا نحسه وانحس حياة الي يتقرب مني شو سويت انا في حياتي غير اني خليت يدتي تتحمل مسؤليتي وعقب عمي وعقب خليت ولد عمي ويتعذب وياي من عشت ويا حد خربت حياته عمي ليش وافق ليش ما وقفو في ويه هزاع يوم كان بيخط ميثا ليش ليش لان ولده سار وخطبله هيه ولده وانتي بنت اخوه شو يعني بنت اخوه لا تقارنين نفسج بعياله عليا انتي ما عندج ام ما عندج ابو انتي بيعرسون عليج انتي وصاحت ما قدرت تكمل هزت راسها وحاولت تنسى الي صار لها كانت بتسير تبلع حبة منوم بس فكرت في الي في بطنها لالالا مب زين انا حامل انا حامل بولد هزاع واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا هزاع احبك وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ا انا اباك هزاع احبك واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا))
    كانت سلامه في الصاله وسمعت صت عليا وهي تصيح وكانت الساعه 3 الفير تقطع قلبها وسارت صوبها
    سلامه: عليا
    عليا: سلامه بيعرس هزاع يعرس بياخذ ميثا يا سلامه راح هزاع واااااااااااااااااااااااااااا انا ابا هزاع ابا هزاع
    سلامه: حراتم عليج يا عليا لاتسوين جيه بعمرج انتي حامل مب زين شو يعني هزاع خله يسوي الي يباه وانتي ما تبينه ما تبين هزاع لا يا عليا
    عليا: اااه لا اباه اباه
    سلامه: عليا شو السبب الي خلاج اتين هني وتودرين هزاع ليش جيه سويتي يا عليا
    اطالعت عليا سلامه وخبرتها بكل شي بس قالت الها لا تخبرين حد
    انصدمت سلامه من الي سمعته
    سلامه:لالالالالالا
    صاحت عليا
    لوت سلامه على عليا وتمت تسكتها وتقثولها كلام يريحها وعقب تمت تقرا قران وشوي شوي بدت عليا تسكت ورقدت عريول سلامه رقدتها سلامه ولحفتها وطلعت من الحجره وهي ميته من الصياح
    سلامه: حرام عليك يا هزاع كيف تروم تسوي جيه فيها كيف تروم تعرس على هالملاك
    .
    بعد اسوعين كانت حالة عليا شوي شوي تحسن تقدرون تقولون انهه تعودت عحالتها وتقبلتها
    .
    عويش: تعرفين حلويتي وحلوه كرشتج شكلج كيوت
    ابتسمت عليا
    عليا: تعرفين ان لبسي الحين ضيج عليه
    عويش: هيه انسير الستي عسب تتشرين ملابس والحين الساعه 11 يعني ما بيكون زحمه واليوم الخميس
    عليا: ما فيه
    دشت سلامه: اووووووووووووووف
    عويش: سلامه عليا ما عندها ملابس تبا اتسير تتشرا ملابس لبسها ضيج عليها نبا انسير الستي
    عليا: عويش قلتلج مب متفيجه
    سلامه: لالا يا عليا من زمان ما طلعنا واذا انتي قلتي بيطلعونا ولانج تبين تتشرين ملابس بعد يلا
    تمو يقنعون بعليا وعقب وافقت لانها صدق ما عندها شي تلبسه وعقب قالو لام فهد وقالاتلهم سيرو بعد ما شاروت ريلها وهي ما بتسير وياهم لانها مشغوله
    .
    سارو عليا وعويش وسلامه سيتي سنتر
    .
    وفي المحل
    عويش: اللله تعالو شوفو هذا كيوت تعالي خذي هذا سارت عليا صوبه و شلته وتمو يتشرون
    وهم يتمشون شافو ^^ هزاع^^
    عليا: خلاص يلا نرد بسرعه يلا
    شافهم هزاع
    عليا: يلا نسير ما ابا يلا
    عويش: عليا لا تسويله سالفه انزين يلا
    وسارو سلامه وعويش وعليا
    وهزاع وراهم
    هزاع: وقفو وقفو اقولكم
    سار هزاع صوبهم وقف جدامهم واول شي شافه كرشة عليا
    تحركت عليا تبا تسير وما خلاها
    هزاع: شو تسوون هني
    عويش: شو تشوف
    هزاع: محد رمسج
    عويش: هيه ترمس الكرسي الي عدالي
    اطالعها هزاع: تعرفين لو نحن مب في سنتر جان شو سويت فيج صدت عويش الصوب الثاني
    هزاع: ويا منو يايين؟؟
    لا جواب
    هزاع: ارمسكم انا
    تحركت عليا وزخها هزاع
    عليا: ااااي فجني
    هزاع: يوم انا ارمسج وقفي ورمسيني
    عليا: اوووووف
    هزاع: سلامه ويا منو يايين
    سلامه: رواحنا
    هزاع: لا والله ومستانسه بعد
    سلامه: يعني سالتني سؤال وجاوبت عليك
    تم هزاع يشوفهم وهو صدق مستغرب يالسين يرمسونه باسلوب خايس ومستقويات عليه
    هزاع: ردو البيت الحين
    عليا: سوري
    شافها هزاع: قلتلكم ردو البيت
    عليا: نحن طالعين وعمي راضي انت وشلك
    هزاع: لا والله انا وشلي لا تنسين انج حرمتي
    ضحكت عليا: كنت وانت الحين شو تريد وخلنا نخلص شغلنا
    هزاع: لا يا عليا كنتي وللحين انتي حرمتي وشو هالشغل الي في الستي شو بتسوون
    كانت عليا ما تروم توقف عريولها كانت تتنافض من شافت هزاع
    عويش: عليا تتشرا ملابس ما عندها ملابس ملابسها ضيج عليها تبا تتشرا ملابس
    حس هزاع بشعور غريب هني عليا حامل ولبسها ضيج عليها استانس ما يدري ليش بس وايد استانس
    شافت عليا ميثا من بعيد وعرفت سبب وجود هزاع هني تقطع قلبها
    عليا: هزاع سير بسرعه بسرعه قبل لا تشوفك ميثا اشوفها طلعت من المحل
    تلفتو سلامه وعويش يدورون ميثا وشافوها
    هزاع: عليا
    دزته عليا: خوز عني يتحراني متفيجتله هو ...
    كانت عليا تمشي وهي تحرطم وعرف هزاع انها متضايجه وعرف انها صاحت من شافت ميثا لان صوتها تغير وكيف دزته سارو سلامه وعويش عند عليا وهزاع يشوفهم وهو مستانس
    وفي الباركنات كانو سلامه وعويش وعليا يتريون الدريول وشافو ميثا وهي تتمشى في الباركن تدور سيارتهم شافتهم ميثا وسارت صوبهم وهي تضحك كانت عليا تفور من داخلها حست بشعور خايش هني جنها هي الخسرانه وميثا الي فازت
    ميثا: مرحبا
    عويش: لج ويه تسلمين بعد يا مسودة الويه الخايسه تعرفين شو اكتشفت يا ميثا انج ما تسوين نعال هالهندي وهي تاشر على هندي كان يشتغل في الباركنات
    ميثا:ههههههه
    سلامه: اقول ميثا خلصتي يلا جلبي ويهج النحس اوف في عمري ما اتوقعتج انسانه بهالوقاحه تعرفين للحين مافي كلمة توصفج يعني حقيره ونذله شويه عليج
    عويش: وصخه اااخ انا ما ادري كيف اخوي بياخذ هاي ااااااااععععع
    ميثا: مايهمني رايكم اوكيه وانتي يا عليا شحالج وشحال البيبي
    جبت عليا الماي الي في ايديها على ميثا
    شهقت ميثا: يالحيوانه
    عويش: شو؟؟ رفست عويش ميثا
    يا دريول قوم عليا وشاف ميثا جنها تضاربهم وعويش ترفس وعليا تزاعج عاد حليله الدريول نزل يربع صوبهم
    الدريول: شو في شو سوي ؟؟
    عويش: شوف هاي تبا يضرب ماما عليا فرها بعيد
    عاد الدريول سحب ميثا ودزها
    الدريول: سير سير اذا انا شوف انتي هني انا كسر انت ريل
    ميثا: يالحيوان اذا ما كنسلت ويزتك انت اليوم بتسافر انزين سير انا بخبر بابا هزاع
    عليا: لا غناتي لا بابا هزاع ولا غيره يروم يكنسل ويزته انا بكنسل ويزتج انتي وهزاع فوقج يت وديمه اخت ميثا صوبهم وشافت المصارعه
    وديمه: ميثا شو بلاج ليش خرسانه ماي وشافت قوم عليا وانصدمت
    ميثا: والله بتشوفون اذا ما خبرت هزاع عليكم
    عاد عويش بعدها ما بردت خاطرها شلت العصير الي في ايد سلامه وبعد جبته
    وديمه: اييه انتي
    سارت عويش تربع :هههههههههههههههههههه
    تمت ميثا تصيح لانها تخيست والدريول يوم دزها تعورت يلست وديمه تسكت اختها
    ركبو سلامه وعويش وعليا السياره
    صدو سلامه وعويش صوب عليا
    عويش: شو بلاج؟؟؟
    سلامه: عليا
    ابتسمت عليا: لا ماشي بس ظهري يعورني شوي بس
    عويش:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
    الدريول:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
    عليا: بسم الله شو بلاكم ههههههه
    عويش: يايه تتشمت اونها وحده وجبت عليها ماي وانا عصير والدريول يدزها وصاحت بعد هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلامه: ايه تخيلو تخبر هزاع
    عليا: خلها تخبر ويعني ويعني؟؟
    كانت عليا صدق تعبانه قلبها تقطع وهي تشوف هزاع وعقب شافت ميثا اكيد متواعدين انهم يتلاقون في الستي ويوم يت تتشمت قلبها كان يتقطع وكانت دموعها تنزل غصبن عنها وهي تشوف ميثا وهي تتشرا لعرسها ميثا بتاخذ هزاع مني هزاع حبيبي شفته اليوم حلو كان يجنن شكله متغير مستوي احلا نزلت دموعها وهي تتخيل خلاص هزاع لميثا مب لها
    كانو عويش وسلامه يعرفون ان عليا يالسه وتصيح بس سكتو وخلوها تصيح عراحتها
    دخلو البيت وسارت عليا صوب حجرتها سارو عويش وسلامه ويلسو في الصاله
    ويت ام فهد ويلست عندهم وعقب يا بو فهد
    ام فهد: انتو متى بتسوون فستان للعرس
    عويش: أي عرس؟؟
    ام فهد: عرس اخوكم
    عويش: شوووووووووو
    سلامه: شوو
    عويش: انا العرس حتى ما بحضره
    سلامه: حتى انا العرس ما بحضره
    ام فهد: شووووو شو هالرمسه بعد عرس اخوكم ما بتحضرونه
    عويش: انا حضرت عرس اخويه وخلصت يعني كم مره احضر عرسه وانا مب موافقه على عرسه عسب جيه انا مب يايه ولا تحاولون
    سلامه: مستحيل احضر العرس وصدقها عويش
    بوفهد: شو عرس اخوكم وبتحضرونه وميثا بعد بنت خالتكم
    عويش: هيه بنت خالتنا لو شفت شو سوت اليوم
    بوفهد: شو شو سوت انتو وين شفتوها؟؟
    عويش: شفناها في السيتي لو تشوفون الوقحه شو سوت يت صوها وتمت ترمس عليا باسلوب خايس نفس ويها وتمت تقرها الحيوانه اوووووووف للحين ما بردت خاطري ابا اذبحها
    ام فهد: جب مسودة الويه انا هاي اذا ما ادبتها ما كون فاطمة وفرت عويش بالصحن
    نشت عويش وهي تصيح: تضربيني عشان ميثا ضربتيني عشانها والله العظيم اذا ما جلبت حياتها هي وهزاع ما بكون عويش وبتشوفون وسارت وهي تصيح
    تمت سلامه تشوف امها وابوها وسارت حجرتها وهي تربع
    في حجرة عويش كانت ساره يالسه عالارض وهي تشوف اختها تصيح سارت ساره عند اختها
    ساره: شو فيج ليش تثيحين؟؟
    عويش: اكرها اكرها
    ساره: منو؟
    عويش: ميثا هي السبب هيه الحيوانه اكرها اكرها
    ساره: عويش
    عويش: ها؟
    ساره: ليش عليا كانت تصيح
    عويش: كله من ميثا كله منها الحيوانه صيحتني انا وسلامه وعليا وكلنا
    ساره وهي تصيح: حماره ما احبها حماره خلت عليا تصيح وبيبي مال عليا يمكن يستوي مريض لان عليا ما تاكل وتصيح بعدين البيبي بيكون مريض كله من ميثا
    صدت عويش صوب ساره: طاعو المخ العجيب انتو بس
    .
    العصر
    كانت ساره يالسه عند خليفه يت ام فهد صوبهم
    ام فهد: بتون الجمعيه
    ساره وخليفه: هيه
    سارو ساره وخليفه الجمعيه ويا امهم وعقب سارو بيت خالتهم
    ساره: ليش يينا اهني يلا نرد البيت
    شافت ام فهد بنتها : شو يلا انزلي يلس عند خالتج شوي نزلت ساره وهي مغيضه
    خليفه: ماما انتي قلتي بنسير الجمعيه مب بيت خالوه
    ام فهد: شو بلاكم انتو اوف يلا انزلو
    ونزل خليفه وهو مغيض بعد
    يلست ام فهد عند اختها
    ام عبدالله: ساره سيري فوق اميه البنات فوق
    ساره: ما ابا
    استغربت ام عبدالله وخلتها
    نزلت ميثا اونها عاد ام ريلها موجوده
    سلمت ميثا ويلست عند خالتها
    ميثا: ساره انتي هني
    ساره: هيه
    ميثا: تعالي هني
    ساره: ما ابا
    ميثا: ليش
    ساره: لاني ما احبج انتي سبالات اني مب حلوه اني سخيفه
    خليفه: انتي دبه انتي عندج خشمين انتي مب انسانه
    صدت ام فهد صوب عيالها: خليفه ساره شو هالرمسه وقلة الادب
    ساره: ما احبها ما احبها سارت ساره وعضت ميثا
    ميثا: ااااااااااااي
    سارت ام فهد تسحب بنتها هي وام عدالله وسار خليفه وتم يضرب ميثا
    ميثا: ساره خليفه شردو ساره وخليفه وسارو عند الدريول
    ام فهد: حسبي الله عليهم شو ها ما ادري شو لاهم اليوم
    ميثا: انا ادري اكيد لعبو في مخهم وكرهوهم فيني
    طلعت ام فهد وسارت البيت وهي متضايجه ساره وخليفه يصيحون لانها ضربتهم وما يرمسونها ولا يردون عليها
    دخلت ام فهد البيت واستانست يوم شافت عيالها كلهم موجودين هزاع وهادف وفهد وابوهم وعيالهم وحريمهم بس البنات مب موجودات
    دشو خليفه وساره وهم يصيحون
    والكل يطالعهم سارو يربعون عند ابوهم ويخبرون على امهم
    بوفهد: ليش تضربينهم
    ام فهد: لو تدري بالي سووه عيالك يلسو ويضربون في ميثا ولا بعد بناتك شو مسوين بها
    هزاع: شووووووووووووو شو مسوين شو مستوي
    خبرت ام فهد عيالها عن الي سووه البنات وعقب عن الي سووه خليفه وساره
    وقف هزاع وهو مغيض: وين عويش والباقيات
    بوفهد: هزاع يا ويلك ان مديت ايدك عليهم
    هزاع: ما بضربهم بس ابا ارمسهم
    ام فهد: فوق بتلقاهم
    سار هزاع حجرة عويش وما حصلها وسار حجرة سلامه وما حصلهم وعرف انهم في حجرة عليا
    سار هزاع وهو مغيض وفتح الباب
    كانت عليا منسدحه عالشبريه وجنها تصيح وعويش وسلامه يالسين عندها اول ما شافو هزاع فزو ومسحت عليا دموعها ويلست وتمو يشوفونه
    عليا: يوم بدش بعد مره الحجرة دق الباب قبل
    هزاع: كيفي ما بدق الباب وانتو شو مسويين اليوم
    عويش: اسال ميثا وبتخبرك تراه نحن يمكن نقص عليك ونزيد وندافع عن نفسنا
    هزاع: عويش
    عويش: ترا صدق لو قلنالك بتسير تقول لميثا وهي بتقول انا نحن قاصين عليك وبتقولك قصتها الي مالفينها هي وخالتي الحين
    شافها هزاع وسكت وصد صوب سلامه وعليا
    عويش: تعرف اليوم يوم كنا في الباركن.............................. وتمت تخبره بالسالفه
    سلامه: ولا بعد عليا اليوم ميته من الصياح من ظهرها لانها كانت بتطيح يوم ميثا كانت بتضربها يعني شوف هاي الي بتاخذها كيف تبا تضرب حامل
    صد هزاع صوب عليا الي كانت ساكته وما قالت ولا كلمه وتشوف اليدار وجنها سرحت
    هزاع: لا بس انتو ما قصرتو سرتو ولعبتو بعقل اليهال وسايرين اليوم يضربون ميثا
    صدو كلهم صوب هزاع: شووو
    هزاع: هيه اليوم ساره وخليفه سايرين ويضربون ميثا
    عويش:ههههههههههه
    سلامه:هههههههههه
    اما عليا فما ضحكت يو ساره وخليفه وسارو يربعون صوب عليا ولا سوو سالفه لاخوهم تم هزاع يشوفهم
    هزاع: شو مسوين انتو اليوم
    ساره: ما ثوينا شي
    خليفه: ما سوينا شي
    هزاع: هيه وصدقت انا
    ساره: هيه ثدق عيل ميثا كله تصيحهم انا بعد لازم اصيحها بعدين اذا عليا صاحت البيبي بيستوي مريض
    رفع هزاع وحده من حياته: لا والله
    كان هزاع مستغرب من عليا ما كانت ترمس ولا شي ولات حتى تعلق بس ساكته وتشوفهم
    هزاع: اقولكم بس لو سمعت مره ثانيه ان وحده منكم قربت صوب ميثا ولا قالت لها شي تتحمل الي بيها
    تنرفزت عليا يدافع عنها جدامي يهددني انا والسبب ميثا سكتت عليا ولا قالت أي شي هزاع توقع انها تسبه وتطره وتفره بشي بس لا ما سوت ولا شي
    طلع هزاع ورقع الباب
    عليا: اووووووووووووووف
    ردت انسدحت
    عويش: عليا ظهرج بعده يعورج؟؟
    عليا: لا بس ابا ارقد دخيلكم طلعو طلعو كلهم وهم يعرفون انها تضايجت من هزاع ومن رمسته
    عليا(( بس عاد انتي يا عليا الي خليتيهم يسون فيج جيه بيعرس خله يعرس ما يخصني فيه من يكون هزاع اصلن وانا الي اباه بسويه وطلاق ولازم يطلقني وانا الصراحه ما اروم اتحمل اووف ظهري متكسر يعورني وبطني يعورني ايييييييي اوووف ما اروم اتحمل مرت عمي وما اتخيل هزاع ايي في يوم هو وحرمته هني لالالا ما اتخيل هو وميثا موجودين ميثا وهزاع لالالالالالالالا اوف يارب يارب ما ياخذها ما ابا يارب ما اباه ياخذها تمت عليا تفكر ليش اخرب حياته خله ياخذ الي يباها وقلبه يحبها وما سمعتيه يو قالج انه يحب ميثا افهمي يا عليا افهمي خلي ولد عمج ياخذ الي يباها الله يوفقهم ونزلت دموعها ويهنيهم هذا هزاع حبيبج ادعي له بالخير وخلي خواته يحضرون عرسه ولا تكرهينهم في اخوهم حرام عليج يعني الريال خذاج وما اتحملج شو يسوي اكثر يالسه وتدلعين عليه بعد وتتغلين احمدي ربج يوم انه ماخذنج بعد يالسه وتسويله حركات وافهعمي يا عليا خلي هالشي في بالج انتي ليش تلمين باشيا ما تصير خلاص انتي جيه ارضي بالمكتوب وخلي الناس يعيشون حياتهم وانتي بي الي في بطنج وبس ولا يخصج في حد ويوم بيكبر بنسير انا وهو بيت ابوي وبيشتغل بفلوس يده ويكبر شركاته ويستوي شي واذا بنت بعد بخليها تعيش احلى حياة وبنسكن في بيت ابوي لا يخصني في حد ولا حد يخصه فيني وبريح الناس مني خلاص يا عليا هاي انتي وهاي حياتج عيشيها وارضي بالي بيصير ويصير))
    avatar
    بنت المنصورة


    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 29499
    تاريخ التسجيل : 03/07/2011
    العمر : 27
    الموقع : فى مصر

    ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر

    مُساهمة من طرف بنت المنصورة السبت يوليو 09, 2011 12:04 pm

    خلاص يا عليا هذه حياتك عيشيها وارضى بالمقسوم

    الله الله على المسلم لما بيرضى بقاء ربه

    ربنا بيجازية كل خير
    ★..RORO..★
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز


    الاوسمة~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر Empty
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 31266
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 30
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ الإثنين أغسطس 01, 2011 5:00 pm

    كلام جميييييل يا عسوله شكرا كثير..ان شاء الله نكون من الصابرين..قولوا آميييييييييييييين
    ¨°o.O (عاشقةHالجنة) O.o°
    ¨°o.O (عاشقةHالجنة) O.o°"
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي


    عدد المساهمات : 811
    نقاط : 30416
    تاريخ التسجيل : 02/08/2011
    العمر : 28
    الموقع : عدال بيت جيراننا

    ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالعاشر

    مُساهمة من طرف ¨°o.O (عاشقةHالجنة) O.o°" الإثنين فبراير 27, 2012 3:46 am

    اميييييييييييييييييييييييين

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 23, 2024 12:09 am