@@الجزء السادس@@
بعد فترة صمت
.
.
.
هزاع: ابويه
بوفهد: .......
هزاع: ابويه انا بفكر في الموضوع شوي وبيلس بشاور عمري ابويه انا لازم اكون مقتنع لاني بعرس يعني بعيش حياتي مع انسانه وبييب منها عيال ما يستوي اخذها وانا مااباها لازم افكر ابويه وسار وحب ابوه عراسه واسمحلي ابويه
تنهد بو فهد: هزاع انا ما بجبرك انك تاخذ بنت عمك ولا بغصبك على شي ما تباه انت فكر وانا ما بضغط عليك س يا بوي فكر في بنت عمك ولا تخلي الشيطان يلعب براسك وطلع الافكار من راسك عيال شقر وانجليز لان هذا مب تفكير واحد مثلك وانشالله الي الله يباه بيصير بس ياولدي لا تسوي شي تندم عليه باجر واذا بنت عمك ما تباها فقول من الحين انت تباها ولا لا؟؟
هزاع: ابويه انزين اممم انا مب لازم بس افكر فيها حتى لازم افكر في نفسي يابوي وانشالله انا باجر رد عليك
بوفهد: باجر يا هزاع عسب لا اقطع نصيب البنت تباها فبلرك الله فيك ما تباها ولد سالم ويباها
تنهد هزاع: انشالله
طلع هزاع من الحجره والكل يشوفه
ام فهد: هزاع
هزاع ما عبرها وسار لحجرته وتم يفكر اخذ عليا؟؟ لا هيه ما ادري يا ربي اذا خذتها بريح ابويه وبريح بنت عمي وكل حد واذا ما خذتها بيزعل ابويه وعليا بتسير عني بياخذها خليفه!!!! لا لا لا عليا وخليفه لالالالالالالالالا انا ماقدر اتخيل ان عليا تكون لواحد غيري ولا اقدر اني اتخيل ان عيالي يكونون شرات امهم شقرا وعيونها ملونه هذا عمي خذ انجليزيه وحمدالله انه ما ياب ولد وياب بنت ولا تبين انها بنت عرب ويعني عيالي بيكونون شراتها صح حلوين بس انجليز وبعد الناس بتقول هزاع ما خذ انجليزيه والصراحه ما اخيل اني اسير واخطب لولدي ويرفضونه لان شكله ولد انجليز لا وبعد مااريد حرمة جيه مب عربيه انا ابا وحده امها عربيه وابوها عربي وحلوه ابا استانس في حياتي وما يصير انا هزاع اخذ وحده جنها انجليزيه وما تبين انها بنت عرب بس يا هزاع هاي بنت عمك ويعني ادمر حياتي عسب بنت عمي احبها هيه نعم واموت فيها بس لا ما باخذها بس بعد اباها بس انا ما ابا اه يا ربي رحمتك شو اسوي هل اخذها واستانس الحين ولا اعاني بعدين من شكل عيالي لا ما اتخيل عيال شقر لالالا ما ابا عيالي يكونون شقر ما ابا حد ياخذ اسمي ويكون اشقر لالالالا والله اذا ما خذت عليا اممم باخذ ميثا انسانه حلوه وبعد بنت خالتي وعربيه بس يا هزاع عليـــــــــــــــــــــــا
تروم ما تاخذها تخيل تكون لواحد غيرك عليــــــــــــــــا ما تكون لك تخيل خلاص عقب ماشي عليا يعني الانسانه الي احس صوبها بشي كبير شي مب عادي احب اني ايلس وياها وارمس وياها واستانس يوم تكون موجوده ويوم تتعدل وكشختها وحركاتها ودلعها لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالا ما ارو اااااااااااااااااااه عليا لي انا اباها اموت فيها خلاص يا هزاع دامك تاها خذها وطلع هالافكار من راسك عيال شقر وحاله فديتها وفديت عيالي بس لا
نزل هزاع وحصل ابوه
هزاع: ابويه
بوفهد: هلا
هزاع: تعال اباك شويه
نش بوفهد صوب ولده وقلبه يعوره حس بشي حس ان ولده ما يبا بنت اخوه يلس هزاع ويلس بوفهد
هزاع: ابويه انا فكرت وانا ما عندي غير هالراي الي بقولك عنه هذا بتم رايي من اليوم لين ما اموت
بوفهد: لا يا هزاع فكر ياولدي لا تسوي شي تندم عليه لا
هزاع: ابويه هالشي الي بسويه قلبي يباه انا اباه وماشي شي بغير رايي
بوفهد وهو مغمض : الي هو؟؟
هزاع: انا ابا بنت عمي واحبها وفوق كل هذا بنت عمي ومحتاجتني وانا احق بها من الغرب
استانس بوفهد ونش ولوى على ولده: بارك الله فيك يا ولدي اااااه لو تدري بالراحه الي احس ابها ريحتني يا بوك اااه الله يرضى عليك دنيا واخره ما استانست في يوم كثر ما انا مستانس اليوم لو تدري بالفرحه الي في قلبي مشكور يا ولدي مشكور وعرفت انك ريال وعاقل وفاهم وتعرف انك ما بتقلى احسن من بنت عمك وتم يحب ولده صدق اني ربيت ريال الحمدالله لك يارب الحمدالله لك والشكر لانك قبلت دعواتي الحمدالله
هزاع بصدمه: ابويه
يقاطعه بو فهد: لا تقول اعرف الي بتقوله يا ولدي خلاص فاهمنك انا بسير ابشر امك وعمك
طلع بو فهد وخل هزاع في حالة من الصدمه والياس هزاع بس انا ما كملت رمستي انا ما ابا عليا ما اباها ليش ياوي ماخليتني اكمل رمستي
سار هزاع صو حجرته وتلبس وطلع (( خلاص يا هزاع خذ عليا بس عليا تباك؟؟ عمرك سالت نفسك هالسؤال بس ما اظن انها ما تحبني اصلن تحمد ربها ان واحد مثلي خطبها اصلن انا مكبر السالفه ومسويلي فلم شو يعني باخذ بنت عمي وهي حلوه والكل يتمناها وانا اتمناها ييه ما بفكر الحين والي يصير يصير))
مرت الايام وهزاع وتعلق في عبدالله وسلامه في ميثا وعويش في عليا فيى هالفتره تقدرون تقولون سلامه ابتعدت عن عليا وتمت طول الوقت مع ميثا اتيها ميثا ولا هي تسير لها وعليا طول الوقت تتجن ميثا يوم تكون عندهم وهزاع وايد تقرب من عبدالله وحبه وطلعاته كل وياه وماصار ييلس في البيت وعليا ما كانت تيلس الا مع عويش الي كانت وايد تحب عليا وايد تعلقت عليا في عويش وعويش بعد لاحظت عليا كيف سلامه ماصارت تيلس وياها وابتعادها عنها وتقرب عويش منها وهزاع ماصارت تشوفه واذا رد البيت يرقد ولا ياكل ويطلع جنه في عايش في فندق فماصار هزاع يشوف عليا بالسابيع لانها ماصارت تطلع وايد من حجرتها وعويش عندها وتقريبا هزاع نساها لان طول الوقت طلعات وسوالف فما كان عنده وقت يفكر فيها وصار تقريبا يحب ميثا حبها لانها كانت حبوبه بس بعد ما كان ينسى عليا
في حجرة عليا
عليا: عويش
عويش: هلا
عليا: عويش شو رايج اصبغ شعري؟؟
عويش: لــــــــــــــــــــــــــــــــيش لالالالالا لا تصبغينه حرام شعرج حلو
عليا: اممم لا اريد اصبغه بني غامج
عويش وهي تشهق : ليش الناس يتمنون لون شعرج شعرج حلو لونه لالالا
عليا: عويش بقولج شي بس لا تخبرين حد
عويش: انشالله شو؟؟
عليا: عويش تحيدين هذاك اليوم قبل يمكن اسبوعين ما ادري اكثر يوم ميثا كانت هني يوم يا هزاع
عويش وهي تفكر : اممم هيه تذكرت؟؟
عليا: ما ادري جيه شفتي كيف كان يطالعني انا ميثا جنه يقارن وعقب يوم سلامه قالت بتصبغ شعرها اشقر .... وسكت ..... جان يقولها هزاع لالالا الشعر الاشقر مب حلو حلات الشعر وهو غامج اسود
عويش وجنها فهمت: انزين كملي
عليا: وانا شعري جيه كستنائي جيه اشقر تقريبا يعني انا شعري مب حلو لونه انا مابا شعر اشقر ولا ابا عيون ملونه وبدت دموعها تنزل
عويش: لالالالا عليا لا تقولين جيه وبعد الناس يركبون عدسات علون عيونج ويصبغون شعرهم لون شعرج انتي تبين تغيرينه
عليا: عويش لالالالا المهم شعرهم مب اشقر عيونهم مب ملونه والناس يعرفون هالشي انا مابا اكون غير عن الناس تحيدين يوم سرنا مركاتو كيف كانو الحريم يطالعوني يوم عقيت الغشوه جيه كانو يرمسون انه هاي مب اختهم هاي جنه اختهم من ام ثانيه ومن هالكلام وبعد رمسة هزاع يوم يقول حلاة الشعر يوم هو اسود وعيون سود ووساع وانا شعر اشقر عيوني وملونه وشكلي وصاحت
عويش وهي تصيح عورها قلبها عبنت عمها ما توقعت ان عليا تفكر بالكلام الي يقولونه لانها عليا جيه ما تبين انها زعلانه: عليا والله ان شعرج لونه حلو وعيونج احلا وع شو تبين بالشعر الاسود والعيون السود تتحرينها حلوه وععع
عليا: بنسبه لج حلوه بس الناس لا انا مابا ماابا وتصيح انا ابا اكون شراتكم ليش يعني كل شي غير فيني ليش انا غير عن الناس ليش وصاحت
عويش وهي تصيح ؟:عليا لا تقولين جيه وصاحت وياها
لوت عويش على عليا: سمعي انتي حلوه تعرفين وما في حد يوصل لجمالج وانتي بلون شعرج وعيونج مميزه يعني انتي غير عنا وحلاته يوم تكونين سبشل عليا انتي حلوه بشعرج وعيونج فليش تغيرينهوياويلج ان غيرتيه يلا عاد مسحي دموعج تعالي نسير نيلس عند الباب الجو حلو
عليا: وين في الشارع؟؟
عويش: خخخ لا عند باب الصاله
عليا: اوكيك
نشت عليا وغسلت ويها وعيشا وياها ولبسو شيلهم وطلعو وتموا يسولفون ويضحكون
شوي والا هزاع دش البيت بسيارته وسلامه وياهلان هو مر عليها لانها كانت بيت خالتها
تحجبت عليا وعدلت يلست
نزلت سلامه وهزاع وياها
هزاع: يعني خلصت الاماكن ييتو يلستوا هني
عويش: عنبو حتى الهوا ما يبونا نشمه
هزاع: شـــو؟؟
عويش: ماشي سلامتك
سلامه: ليش يالسات هني ويلست عدالهم
عليا: بس جيه
سلامه: اها
يلس هزاع عدالهم وتم يطالع عليا وشاف عيونها عرف انها كانت تصيح والي استغرب منه ان عويش بعد شكلها كان يبين انها صايحه
هزاع(( ماشالله عليها حلوه تخبل وانا كيف ما كنت ابا هالانسانه))
عويش: ها استانستي بيت خالتج ؟؟
سلامه: هيه استانــــــــــــــــــــســــــــــــــــــــــــ ت
عويش: انزين انزين شوي شوي بسم الله
ابتسمت عليا
عويش وهي تشهق: تذكـــــــــــــــــــــــــــــــــرت عقب باجر عيد ميلاد الريم
عليا: حلفي؟؟3
عويش: واللـــــــــــه
هزاع وهو يتعبث بمبايله: هيه وانا بعد عيد ميلادي بعد شهر تقريبا
عويش: احلف؟
هزاع: والله بستوي 25 سنه احم احم
عليا: اونه
هزاع : والله
عويش: هيه صدق عليا انتي كم عمرج؟؟
عليا: 17 وبعد 4 شهور بستوي 18
صد هزاع صوبها : قولي والله
استغربت عليا: والله ليش؟؟
هزاع: صح شكلج صغيره بس 17 وايــــــــــــد صغيره بيبي
عليا: محد البيبي غيرك 17 سنه تعرف يعني كم
هزاع: هيه اعرف بس تعرفين كم من سنه انا اكبر عنج تقريبا 7 8 سنين
عليا: ويعني؟؟
اطالعها هزاع: يعني انا اكبر عنج ب8 سنين
عليا: اها
سلامه: انا باجر بطلع ويا ميثا بتون؟؟
عليا: مشكوره انا ما بي
عويش: دام عليا ما بتي انا ما بيي
هزاع: وانتي ليش ما تبين تسيرين؟؟
عليا: ماابا تبون نتضارب في المركز كيفكم بسير
هزاع: وليش تضاربون؟؟
عليا: جيه انا ما ادانيها وهي ما تدانيني شعور متبادل
سلامه: ومنو قال ان ميثا ما تدانيج الصراحه انتي بديتي بالغلط عليها وهي طيبه بس انتي ما ادري شو بلاج
اطالعت عليا سلامه: لا والله انا بديت ولا بننت خالتج ودخليج ما فيني اضارب طبي السالفه
عويش: اوف نحن من زمان ما يلسنا وياهم شو الي يلسنا اليوم
صد هزاع صوب عويش: اقولج ان ما لميتي ثمج لصفعج الحين
هزاع: وانتي شو تشردين سيري سوي الي تبين وليش تضاربين اذا انتي ما قلتي شي وهي ما قالت محد منكم بيضارب
عليا: اها اوكي بس انا مابا اطلع ويا ميثا خلاص
هزاع: هيه قولي جيه يعني انتي الي تبين الضرابه
عليا: هيه انا الشريره وانا الي بديت وانا الي ابا الضرابه وميثا هي البريئه الطيبه وسارت
عويش: عسب جيه تقولي لمي ثمج وتبونا نيلس عسب تعقون الرمسه انت واختك وتصيحونها وانتو تعرفون ان ميثا الي بدت بس انا عرفت باجر اخاف ما ترمسوني عنبو ما تحسون الكلام الي تقولونه صح عليا ما تبين انها مضايجه ولا شي وتسوي نفسها جنه الموضوع ما يهمها بس هي تحط في قلبها وتيلس تصيح بعدين حرام عليكم والله العظيم وانتي ليش ابتعدتي عن عليا صرتي مول ما تيلسين وياها محد معبرنها غيري اسير وارد من المدرسه احصلها في حجرتها يا راقده من الملل يا يالسه ومرات تصيح حرام عليج يلسي وياها عالاقل يوم انا مب موجوده ولا اقول لا تيلسين احسن اخاف تعقين عليها رمسه وانت يا هزاع يوم بتقول شي فكر بالي تقوله مب بس سالفه اليوم كل ما تيلس وسارت
انصدم هزاع وحتى سلامة يعني هالرمسه تطلع من عويش ولا بعد اكيد لو هي مب شايفه عليا وعارفه كل شي جان ما قالت هالكلام لان عويش ما تقول هالرمسه مني والدرب
سارت سلامه حجرتها وهزاع بعد وكل واحد فيهم متلوم
هزاع(( حرام صدقها عويش بس انا شو قلت شو سويت وبعد ليش تزعل تحمد ربها باخذها انا شو تبا اكثر))
سلامه(( انا ليش احاول اني ابتعد من عليا صدقها عويش ميثا لاعبه براسي كل ما اطري عليا ما تخليني اسير لها ولا اخذها هي ما خذه كل وقتي وانا مستانسه جيه ليش اغير حياتي وعليا بعد احبها من باجر بحاول اتغير انشالله))
سارت عويش عند عليا
عويش: شو تسوين؟؟
عليا: ارقص
عويش: هيه انزين انتي متضايجه؟؟
عليا: لا
عويش: الحمدالله
عليا: خخخخخخخخ
عويش : اووف يو عانه
عليا: حتى انا
عويش : الساعه كم الحين؟؟.
عليا: 7 ونص
عويش: اووف نحن نتعشى الساعه 9 تعالي نسير ناكل لنا شي
عليا اوكيك
سارو عويش وعليا صوب المطبخ وعويش كل ما تا تاخذ لها شي عليا ما تخليها تقولها بتمنتنين بعد شوي بنتعشى شلت عليا تفاحه عويش تطالعها
عويش: تحرين هالتفاحه بتشبعني
عليا: هيه
عويش: تحرين كروش الناس شرات كشتج
عليا: خخخخخخخخخخخخخ انزين كلي تفاحه اذا ما شبعتي كلي الي تبينه
عويش: اااه اووكيك
طلعو وسارو صوب البيت ويلسو في الصاله ويشوفون التلفزيون رن التلفون وردت عليا
عليا: الــــــــو
ميثا: الو مرحبا وين سلامه
عليا: مرحبتين موجوده لحظه
عويش: منو
عليا : ميثا عويش سيري ازقري سلامه سارت عويش وزقرت سلامه يت سلامه وردت عالتلفون وتمو يسولفون وعليا كل شوي تطالع سلامه
شوي ودخل بو فهد عليهم
بو فهد: السلام عليكم والرحمه
عليا وعويش وسلامه: وعليكم السلام والرحمه
سارت عليا تربع صوب عمها ويلست عداله ابتسم بو فهدوحبها
تمت عليا لاويه ععمها وترمسه وهو كل شوي يضحك
دشت ام فهد: سلطان انت متى ييت؟؟
بوفهد: من شوي انتي وين كنتي؟؟
ام فهد: الا هني في المطبخ
بو فهد: هيه
دش هزاع عليهم
هزاع: مرحبا مرحبا ابويه
بو فهد: مرحبتين
هزاع: اقول نشي نشي ابا ايلس عند ابويه
عليا: ذيس از يور بروبلم
هزاع: اقولج نشي
عليا: ما ابا انا ابا ايلس عند عمي
هزاع: نــــــــــشـــــــــــــــــــــــــــــي
عليا: قلت لا يعني لا
بوفهد: تعال هني ابوي بس بس عن الضرايب
يلس هزاع عند ابوه وهو يطالع عليا وهي تطالعه وجنهم يتحدون بعض
سلامه: ميثا تسلم عليكم
تنهدت عليا وسوت حركه في ويها جنه مب عايبنها الي انقال
طالعها هزاع ورفع وحده من حياته
الكل: الله يسلمها
عويش: باباتي انا وعليا بنطلع باجر
بوفهد: وين تبون اتسيرون؟؟
عليا وهي تحب عمها: عمي نبا نسير نسوي شوبينق
ابتسم بو فهد: انشاللله
هزاع: ومنو بيسير وياكم؟؟
عويش: الشيخه الي عدالي (( تقصد امها))
ام فهد: لالالالا انا باجر بسير ويا خالتج صوب يدتكم وعقب بنسير عندنا كم من شغله
عويش: اميه يعني منو بيودينا
ام فهد: كيفكم
عويش: انا ادري منو بيودينا الشيخ هزاع بن سلطان ال-----ي
هزاع: بتبطين
عويش: ابويه
بوفهد: خلاص انا بوديكم بس الصح وتمرون كم من محل بس
وتم يفكر شوي: لازم تسيرون باجر؟؟
فهمو عويش وعليا ان نو وي يسيرون
عليا: خلاص ما بنسير
عويش بزعل ومكر: هيه نحن حرموا علينا بس في ناس باجر بيطلعون ويا ميثا منو بيسير وياهم دام خالتي بتسير مع اميه
اطالعت سلامه عويش: انتي شو مشكلتج في الدنيا يالحسوده
عويش: ما عندي مشاكل
هزاع: شو ويا منو كنتو بتطلعون
سلامه: ما ادري كنا بندور لنا حد وبعد حرام لازم انسير هزاع دخيلك ودنا دخيلك لازم نطلع
تم هزاع يفكر وعقب قال: اوكيك وديكم
صدت عليا صوبه وعويش بعد نشت عليا وحبت عمها وكانت يايه بتطلع
بو فهد: وين سايره ابويه؟؟
عليا: بسير ارقد تعبانه
بوفهد: بس انتي ما تعشيتي
عليا: مابا مب يوعانه وسارت
صدت عويش صوب هزاع: ليش يعني ما بتودينا وبتودي قوم سلامه شفت ابويه ولدك شو يسوي
هزاع: لمي ثمج
بوفهد: يا ابوي بيودي اختج وبنت خالتج سيرو وياهم
عويش بعناد: والله ما اسير ..... وهيه تعرفون بخبركم شي انا خلاص كرهتك يا هزاع وكرهتج انتي سلامه وحتى خالتكم وعيالها كلهم اصلن انا ما احبكم كلكم وسارت تربع صو حجرتها
ام فهد: انا هالبنت وبتذبحني كل شوي وطولتن لسانها وقلت ادبها
بوفهد: هاي الا ياهل وانتو ليش تفرقون من بينهم لا تبينون لها انكم تهتمون في وحده اكثر عن الثانيه
سلامه: ابوي هاي عويش وايد مستويه تطول لسانها وكل شوي وسبت
هزاع: والله يبالي اضربها كم من ضربه عسب تصطلب
بوفهد: ياويلك ان مديت ايدك عليها
هزاع: عيل اخليها جيه كل شوي وعقت رمسه
ام فهد: انا مادري هالبنت ليش تكره خالتها
بوفهد: خلوها انتو بحالها ولا تفرقون من بينهم ولا تواجعونها ولا تضربونها عن تتعقد البنت والله ان سمعت في يوم انكم مزعلين عويش عاد تحملو الي بييكم وانت هزاع لا تيلس تودي هاي وما تودي هاي شو هالحركات
هزاع: ابويه
بوفهد: هيه صدق تعال اباك في رمسة
فز قلب هزاع وعرف ان السالفه تخص عليا وان في شي بيستوي
بوفهد: ام فهد شلي بنتج وطلعو
اطالعت ام فهد ريلها جان يطالعها بوفهد بنظره جان تطلع هي وسلامه
بوفهد: انا برمس باجر عليا
هزاع: باجر!!!!
وفهد: هيه يا بوي انا وعمك باجر بنرمسها وبنشوف وانشالله يصير الي الله يباه وتكون عليا من نصيبك وارتاح واعرف اني ظمنت مستقبل بنت اخوي
نزل هزاع راسه :انشالله
يلس هزاع يفكر وهو متضايج ((ماابها ماابها ابا ميثا يا رب شو اسوي ما اباها)) صد صوب ابوه ولقى ابوه طار الحلج
سار هزاع صوب حجرة سلامه ودق الباب : سلامه
سلامه: ادخل هزاع
دش هزاع الحجره وتم يطالع سلامه
سلامه: هزاع شو بلاك ليش جيه ويهك؟؟
هزاع: ااااه سلامه بخبرج شي بس لا تخبرين حد
سلامه: انشالله
خبر هزاع سلامه كل السالفه
سلامه: هزاع انت من متى تحب ميثا او ميثا تعنيلك شي احيدك ميت في عليا ليش ما تباها الحين؟؟
هزاع: شوفي ميثا حلوه وبنت خالتي وتنحب حبوبه وهي بالنسبه لوايد اشياء احسن عن عليا
سلامه: وشو هي هالاشياء
هزاع: شوفي سلامه انا احب عليا هيه نعم واموت فيها بس في وايد اشيا تمنعني اني اخذها سلامه انتي شو في عليا ما تبين انها بنت عرب جنها بنت انجليز اوكيك وبعد تخيلي باجر يوم بنيب عيال تخيلي عيال شقر تخيلي عيالي انا يكونون شقر ويوم يكبرون جيه تخيلو شكلهم انجليز ولا لابسين سفره وعقال وانجليزيات لابسات شيل وعبي عليا ملامحها حلوه بالشيلا والعباه بس عيالي ما ادري وبعد انا مابا حرمتي تكون انجليزيه وما ادري كيف اوف ما ادري احس اني ما برتاح وياها وهي بعد وايد وايد صغيره علي عمرها 17 سنه ياهل وتفكيرها وحركاتها بعدها حركات ياهل ما ادري احس ان جيه ما اعرف وميثا العكس مناسبتني وبنت عرب وكل شي ما ادري يا سلامه انا جيه يالس افكر صح ولا لا ما اعرف شو اسوي راسي يعورني ااااه تعبت من كثر ما افكر
سلامه: شوف يا هزاع صح اني هالفتره ابتعدت عن عليا بس هذا مب يعني انا ما احبها بس حرام الي تقوله هي شو ذنبها هي حلوه ووايد حلوه الا تخبل وبعد شو عيال شقر ترا انته مب اشقر
هزاع: ليش عمي كان اشقر
سلامه: هزاع شو تقول انته حرام بس كيفك سو الي يريحك ولا تسوي شي تندم عليه واذا انت ما تباها خبر ابويه من الحين وكان لازم تخبره من زمان
هزاع: ما اروم لو تشوفين ابويه كيف مستانس لا ما اروم
سلامه: عيل خذ عليا يا هزاع ولا تفكر
طلع هزاع من حجرة سلامه وسار حجرة من التعب رقد رقد هزاع وهو يفكر ويحاتي
اما عن عليا فكانت منسدحه وتصيح(( ليش بيودي قوم سلامه وما يودينا انا وعويش لان ميثا وياها لايش جيه يسوي كرهتك يا هزاع كرهتك ما احبك حرام عليك ليش جيه تعذبني والله حرام عليك ليش تحبها وما تحبني ليش شو الي فيها احسن عني لان امها عربيه وانا لا لان شعري اشقر وهي اسود لان عيوني ملونه وهي لا وصاحت حرام عليك انا احبك يا هزاع احبك والله العظيم احبك )) وتمت تصيح بقهر وتمت تدعي ربها وكانت تحس بغصه تحس انها ما تروم تنفس من الصياح ورقدت
ونشت عليا عاذان وصلت وطلعت لانها كانت يوعانه لقت عمها واعي وبيسير المسيد سلمت ععمها وشافت مرت عمها وهي توعي هزاع وتدق الباب وهزاع مب طايع ينش
ام فهد: هــــــــــــــــــــــــــــزاع اميه بسك رقاد نش بتخبرك انته ليش مسكر باب حجرتك عسب ما اوعيك نش
فتح هزاع الباب وهو دهمان وعيون وحده امبطله والثانيه لا وكشته ناقعه وشكله يضحك
عليا وبوفهد: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ام فهد: بسم الله ولدي شو مسوي بشكلك وهو تمسح عشرعه عسب تعدله وتعدل له لبسه
هزاع ومتساند عالباب: شو تبين اميه تعبان ابا ارقد
ام فهد: نش ولدي الصلاة سير المسيد ويا ابوك
هزاع؟: هيه ورقد وهو متساند عالباب
بوفهد: هزاع يلا بسرعه
فز هزاع وسار الحمام
بوفهد: شو معونج ابويه ؟؟
عليا: ماشي بس جيه نشيت اصلي
بوفهد: بارك الله فيج وهو يصد صوب ام فهد هاي هي الحرمه مب بناتج لو تميت اوعيهم من اليوم لباجر ما بينشون
ابتسمت عليا
طلع هزاع من حجرته وهو يشوفهم
بوفهد: يلا نسير
هزاع: يلا
طلعو هزاع وبو فهد صوب المسيد وفي الدرب
بوفهد: هزاع انت تعال اليوم وياي الشركه
هزاع: ليش ابويه؟؟
بو فهد: عسب تشتغل وتتعلم انته الحين بتعرس ولازم تشتغل
هزاع: انشالله ابويه
في المسيد تم هزاع يدعي ربه انه يسامحه ويرحمه ويهديه ويغفر ذنوب ويساعده
ردو البيت وسار بو فهد يتريق وهزاع ويا ويلست عليا تتريق وياهم كان هزاع يراقب عليا كسرت خاطره بنت عمه جيه شكله كان يعور القلب كانت يالسه وتاكل هدوء وشكلها تعبانه ومتضايجه ومهمومه كانت ملامح الحزن مغطيه ويها حس هزاع بتغزه في قلبه وشوي وكان بيصيح بس ما صاح طبعن لان حس انها مظلومه وكان يقول يوم انا اقول عنها هالرمسه وين الناس هزاع انت لازم تاخذ بنت عمك وتستر عليها وتريحها وتكسب فيها اجر بعد اوف شو بلاني غامضتني شكلها يعور القلب
نشت عليا
بوفهد: وين سايره ابويه؟
عليا: بسير ارقد تعبانه
بوفهد: الله وياج يا بنتي
وسارت عليا ورقدت
وسار هزاع ويا ابوه الشركه وهم رادين يا بو هادف وياهم وهزاع كان يحس قلبه بيطلع من حلجه ما كان يعرف شو يسوي فسار يتغدى بيت خالته
سار هزاع بيت خالته وسارو بو فهد وبو هادف يتغدون في بيت بو فهد
في بيت ام عبدالله الكل يالس يتغدى وميثا طايره من الفرحه لان هزاع موجود وهزاع طول الوقت عينه على ميثا
ام عدالله/ اميه تباني ازيد لك
هزاع: لالالالا مشكوره خالتيه
ميثا: تباني احط لك سلطه
هزاع وهو يمد الصحن صوبها: هيه
حطت ميثا السلطه لهزاع بدلع
ميثا كانت تتحرا ان هزاع يحبها وان ياي عشانها وان صار دوم أي عشان يشوفها وهزاع اليوم كان يشوفها فكانت يعني صدق مستانسه
ولا بعد كل شوي يبتسم لها
في بيت بو فهد بعد الغدا
بوفهد: عليا ابويه تعالي الميلس
استغربت عليا وخافت وساروا عمامها والكل يطالعهم
بوفهد: يلسي بنتي
يلست عليا
بوفهد: انا زاقرنج اليوم يا بنتي عسب ارمسج في موضوع يخصج
عليا: خير عمي
بو هادف: يا بوي انتي كبرتي الحين وغديتي حرمه واليوم ياين نخبرج اناج انخطبتي
عليا: انـــــــا!!
بو فهد: هيه نعم انتي يا بنتي نحن ابوي ما بنغصبج عشي ولا بنزعل منج والريال الي يباج انتي تعرفينه زين
هزاع يا بنتي يباج وشارنج ونحن ما نبا رايج الحين بس فكري يا بنتي ولا تسوين شي تندمين عليه باجر ولا تحرين ان نحن ما نباج ونبا الفكه منج لا يا بوي نحن نبا مصلحتج ونبا نظمن مستقبلج وهي ترا في واحد خطبج اسمه خليفه سالم ال----ي وهزاع ما وافق وقال ان هو يباج وهو احق بج من الغريب
بو سلطان: يا بوي نحن ما بنزعل منج اذا رفضي وسوي الي يريحج
عليا وهي مصــــــــــــــــــــدومه ومب مصدقه:انــ نــ شالله
طلعت عليا وسارت تربع صوب حجرتها
هل عليا بتوافق على هزاع؟؟ شو بتكون ردة فعل هزاع اذا وافقت ولا رفضت؟؟