~..يوميات عليا...~الجزءالحادي عشر

    شاطر
    avatar
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز

    الاوسمة
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 18264
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالحادي عشر

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ في السبت ديسمبر 25, 2010 4:51 am


    ^^ الجزء 11 ^^
    .
    .
    يوم الجمعه
    الكل كان متيمع في بيت بو فهد شرات كل جمعه
    ( فهد وعياله وحرمته و هادف وعياله وحرمته وهزاع وسلامه وعويش وساره وخليفه وسالم وام فهد وبو فهد)
    .
    الساعه 1 الكل كان موجود ويالس في الصاله كل جمعه عليا ما كانت تنزل تتغدا وياهم بس هالجمعه انصدمو يوم يت عليا الصاله ويلست وياهم الكل كان يشوفها وهو مستغرب هاي اول مره تنزل وتيلس وساهم وهزاع موجود
    عليا: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام والرحمه
    يلست عليا عند سلامه وشافتها سلامه وابتسمت الها
    سلامه: شو منزلنج من متى تنزلين وهزاع موجود؟؟
    عليا: وشو يعني هزاع موجود وليش ما انزل
    رفعت سلامه حياتها وصدت الصوب الثاني وهي مستغربة من عليا
    الكل بدا يسولف حتى عليا
    وهزاع كان مستغرب منها اول مره تنزل وهو موجود بس استانس من حركتها يعني ردت عليا الي اعرفها القويه الي ما تخاف شي مب الي دوم تصيح وضعيفه
    عالساعه 2 نشو يتغدون
    .
    عويش: عليا حطيلي السلطه
    حطت عليا لعويش السلطه
    هزاع: حتى انا حطيلي
    شلت عليا صحن هزاع وحطت له السلطه وردت له الصحن
    فهد: ها ابويه كيف مزرعتك الحين ؟
    بوفهد: مزرعتي الحمدالله تمام كل شي فيها زين
    عويش: اللللللللله ابويه شو رايك تودينا هالويك اند المزرعه
    بوفهد: هيه والله من الاربعا ونبات هناك والجمعه نرد
    عويش: هيــــــــــــــــــــه
    بوفهد: ها شو الراي؟
    فهد: هيه نريح شوي ونغير جو
    سلامه: هيه ابويه يلا انسير
    وفهد: بتسيرون كلكم؟؟
    هادف: يلا ما عليه نسير نغير جو
    بوفهد:وهزاع؟؟
    هزاع: ما ادري بشوف
    عويش: يعني حتى الطلعه ما تبا تطلعها ويانا
    هزاع: انزين وانا بعد بيي
    ام فهد: هيه ويعد بقول لاختي اتي ويانا عسب البنات يغيرون جو
    هني الكل توقع ان عليا ما بتي
    بوفهد: عليا انتي تبين تسيرين؟
    عليا: اممم اوكيك بيي
    ابتسم هزاع والكل استانس وتمو يخططون ليوم الاربعا
    .
    الساعه 4 الكل بدا ينسحب ويسير بيته وتمو عويش وسلامه وعليا وساره
    عليا: ايه يلا نسير نتمشى
    عويش: وين نتمشى في الشارع؟؟؟
    عليا: ههه سخيفه لا في البيت ابا امشي
    سلامه: يلا
    طلعو سلامه وعليا وعقب يتهم عويش وساره وراهم وتمو يتمشون
    عويش: اوووف تعبت شو ها بس
    عليا: هيه خلاص يلا ندش حر
    دشو البيت وسارت عليا تتسبح
    في بيت هزاع كان هزاع يالس يفكر في عليا
    هزاع(( بسير بيت ابويه وبيلس اليوم انا عندهم بشوفها شو تسوي هيه بسير هناك اليوم))

    اتصل هزاع في بيت ابوه
    عويش: الووو
    هزاع: الووو عويش شو تسوين؟
    عويش: ماشي توني داشه البيت كنت اتمشى ويا عليا
    هزاع: وين تتمشون؟؟
    عويش: في الشارع وين بعد في البيت
    هزاع: هيه انزين ما بتسيرون مكان اليوم؟
    عويش: طبعن لا
    هزاع: انزين انا ياي
    عويش: ليش؟
    هزاع: شو ليش طاع هاي انا ياي
    عويش: انزين بسم للله تعال
    سكر هزاع التلفون وسار بيت ابوه
    نزلت عليا
    عليا: ساره ساره
    ساره: هـــــــــــــا ؟
    عليا: وين المشط مالي؟؟
    ساره هي تفكر: ما ادري هيه في ام علي الشبريه تحت اللحاف
    عليا: خيبه
    ساره: انا بسحي شعرج
    ابتسمت عليا : انزين تعالي بسرعه تعالي
    سارت ساره تربع
    دش هزاع البيت ويلس ويا خواته وتمو يرمسون من زمان ما يلسو ويا بعض وكانو ناقعين من الضحك دشت عليا الصاله وساره وراها
    عليا: عويــــــــــ ويه انصدمت من وجود هزاع
    ساره: هثــــــــاع
    ابتسم هزاع
    عويش: شو كنتي بتقولين اظني كنت تقولين عويش
    عليا: هيه وين نعالي
    عويش: في حجرتي
    عليا: سيري يبيبي بردت ريولي
    سارت عويش اتين نعال عليا ويلست عليا
    سلامه: تسبحتي؟؟
    عليا: هيه
    ساره: انا ثحيت شعرها
    عليا: سلامه باجر بنسير الصالوم بسير اقص شعري
    هزاع: شووو
    صدت عليا صوب هزاع
    عليا: بقص شعري
    هزاع: شهقا تقصينه ما يحتاي
    رفعت عليا حياته: وايد يتعبني وانا ما اروم تعب
    سلامه: لوين بتقصينه؟
    عليا: لين تحت ظهري
    هزاع:لالالا لا تقصينه
    عليا: ليش انا ما اروم على شعري يتعب وما بقصه وايد بس شوي لين تحت ظهري وبعد شعري متقصف من تحت
    هزاع: شوو
    عليا: يعني لازم اقصه
    سلامه: هيه خلها تقصه لين تحت ظهرها بعد بيكون طويل وحلو
    عويش: شو طويل وحلو
    سلامه: شعر عليا
    عويش: هيه شعرج وايد حلو
    هزاع: هيه وهي تبا تقصه؟؟
    عويش: لوين؟؟
    عليا: لين تحت ظهري
    عويش: هيه حلو بيكون وقصيه مدرج
    عليا: لا المدرج لا طاحت موضة المدرج
    سلامه: هيه قصيه حلو بيكون
    عليا: بصبغه
    هزاع: شوو شو تصبغينه لا لالالا
    عليا: ليش يعني خاطري اقص شعري واصبغه واغيره شو لا
    هزاع: يعني لا
    اطالعت عليا هزاع طاع هذا: ما ابا بصبغه
    عويش: كيف تبين تصبغينه؟؟
    عليا: ما ادري
    عويش: الله شو رايج تسوين فيه خصل بنيه حلو بيطلع شعرج الله هيه
    هزاع: ايه انتي جب شو تصبغه ولا اقول لا تقصينه احسن بعد
    عليا:شوو انا بقصه وبصبغه
    سلامه: هيه خلها تصبغه
    عويش: اوف خلها تسوي تغير من شكلها
    عليا: هيه
    هزاع: يييها كيفج بس هب تصبغينه ما ادري كيف وتغيرين لون شعرج وتصينه قصير
    عليا: انزين
    عويش: يلا انسير
    عليا: لا انسير يوم الثلاثا
    عويش: ليش يعني؟
    عليا: بس جيه يوم الثلاثا
    سلامه: هيه باجر لازم تسيرين اتيبين قشارج من الخياط
    عليا: هيه صح
    عويش: اووووووووووووووووووووف
    هزاع: جب اسكتي ابا اسمع شو يقولون
    سكتو كلهم وهزاع يشوف التلفزيون
    عليا وهي تصاصر سلامه: يوعانه
    سلامه: حتى انا
    عويش: شو تقولون
    سلامه: ماشي يوعانين
    عويش: ويه تصدقون حتى انا
    هزاع: عاد اونكم تتصاصرون سمعت كل شي جب
    صدو صوبه
    عليا: انا بسير ايب شي ناكله
    عويش وسلامه: اوكيك
    تمو عويش وسلامه ساكتين وهم يشوفون هزاع كيف مندمج في الاخبار
    يت عليا وهي يايه كيك وحاله
    هزاع: هاتي هاتيه
    عويش: لا انا اباه
    وقفت عليا في النص وهي تشوفهم
    سلامه: هاتي الصحن عليا
    هزاع: اقولج هاتي الصحن
    عليا: انزين كلكم بتاكلون بسم الله ما بيخلص الاكل
    هزاع: انزين هاتي الصحن
    سارت عليا صوب هزاع وحطت الصحن
    سارو كلهم صوب هزاع وتمو ياكلون
    يت ساره صوبهم: الللللللللللللللللللللله
    عليا: تعالي حطت عليا لساره كيك وشلته ساره وتمت تاكل كانت ساره تاكل ونص الاكل على راس هزاع شافتها عليا ونقعت من الضحك صدو صوبها وشافوها ميته من الضحك وتمت تكح لانها غصت ضحكو وياها وهم ما يدرون شو السالفه وشافت عليا ساره تشل قطعه من الكيك من على شعر هزاع وشافتها عويش ونقعو من الضحك حس هزاع ساره وهي تشل شي من على شعره صد صوها وشافها يالسه تاكل يوم حط ايديه عشعره انصدم وهو يدق الاكل
    رفس هزاع ساره الي صاحت: سباله يالحيوانه يالسه تاكلين وتعقين الاكل عشعري خايسه وحده شلت سلامه ساره لان هزاع كان يضربها
    عليا: هزاع حرام عليك ما عرفت انزين حليلها
    هزاع وهو مغيض: شو حليلها خيستني السباله سار هزاع صوب الحمام وتم يغسل شعره
    كانت عويش منسدحه عالارض وميته من الضحك وساره تصيح طلع هزاع من الحمام وهو مغيض
    اذن ونش هزاع بيسير يتوضى ويوم طلع لقى امه وابوه يالسين
    بوفهد: انت هني ابويه
    هزاع: هيه
    بوفهد: شو بلاك؟
    هزاع: السباله خيستني يالسه تاكل وتعق نص الاكل عشعري
    ضحك بو فهد وضحكت ام فهد
    بوفهد: يلا ما عليه يلا نسير المسيد نصلي سار هزاع ويا ابوه يصلون
    يوم ردو بو فهد وهزاع لقو عويش وعليا وسلامه يالسين عدال بعض وهم مغيضين
    بوفهد: بلاهم بناتي مغيضات؟؟
    عويش: ماشي
    سلامه: ابويه قول لامي ان ما نبا انسير
    بو فهد: وين؟
    عويش: عرس بنت خالها نحن ليش نسير
    سلامه: لا بعد تبانا نحن الثلاثه نسير قفطه
    عويش: ولا بعد كرشة عليا ويانا ههههههههههههههه فلعت عليا عويش وضحك بو فهد وابتسم هزاع
    عليا: لو سمحتي نحن 4 مب ثلاث وشو بلاها كرشتي
    عويش: ماشي خخخخ
    نزلت ام فهد
    بوفهد: فاطمه خلي البنات ليش تبين تشلينهم وياج
    ام فهد: شو وليش ما ايون يلا جان تبون تسيرون الصالون
    بوفهد: لا خليهم
    ام فهد: ليش اخليهم خلهم ايون العرس
    بوفهد: لا خليهم
    تمت ام فهد تشوف ريلها وهي مغيضه وسارت فوق وهي تتحرطم
    بوفهد: ههههه
    انسدح هزاع عالكرسي عدال ابوه
    يت ساره وهي لابسه الكعب وحاطه ميك اب ولافه شعرها وشاله شنطه وحالتها حاله ويوم وصلت عند هزاع صدت الصوب الثاني اونها زعلانه
    هزاع: ايوا ايوا طاع هاي شو بقا ما سويتيه في ويهج لا بعد لابسه هالكعب وزاخه شنطه
    ساره: ثو تبا ؟؟
    هزاع: ولاشي
    سارت ساره صوب عليا ويلست
    مر هاليوم ورد هزاع بيته الساعه 12 وهو مستانس ويوم سار البيت شاف عنده 33 مس كول
    هزاع: خيـــــــــــــــبه ما فيه اتصل في ميثا وتيلس تسويلي قصه وين كنت وليش ما ترد حط موبايله على الطاوله وسار يرقد
    ومرت الايام وهزاع صار كل يوم يتغدا بيت ابوه ويرد ويتعشى وما يرد البيت الا الساعه 12 ولا 1 وماصار يروم ما يسير بيت ابوه وايد تقرب من عليا وخواته وكان يحب ييلس وياهم تغيرت عليا مع هزاع وهالشي الي استانس هزاع منه صح ما كانت تكره ولا كانت تبين له انه تحبه يعني عادي وردت عليا الي تعاند والي تباع تسويه وما تصيح وكان هزاع اكثر شي مستانس منه هو يوم يشوف كرشة عليا وهي تكبر كل يوم
    ويوه الارعا هو اليوم الي بيسرون فيه المزرعه
    اتفقو كلهم انهم يسيرون بيت و فهد ومن هناك يسيرون صوب المزرعه
    عالساعه 3 الكل كان موجود في الصاله
    بو فهد: كم من سيارة بتسير الحين
    هزاع: سيارة عمي هادف الي بيشل عياله وحرمته
    عويش: لا الريم بتكون وياي
    هزاع: ما عليه والسياره الثانيه سيارتك ابويه بتشل انت البشاكير واميه وخليفه وساره
    بو فهد: لا ما يصير وين بنيلس ساره وخليفه انت شوف كم من بشكاره
    هزاع: يلا ما عليه ساره وخليفه بنركبهم ويا حد ثاني والسياره الثالثه سيارة عبدالله بيشل خواته وامه لان سيارتهم صغيره وعقب سيارتي خيبه كلهم في سيارتي
    عويش: انا وعليا وسلامه والريم وساره وخليفه وبس
    خليفه: انا بعد ابا احمد يكون وياي
    عويش: انزين ما عليه
    هزاع اوكيه يلا الحين بنركب السيايير وبنشوف
    سارو كلهم يركبون السيايير وخلو القشار في سيارة الدريوليه سار بو فهد هو وحرمة والبشاكير وسالم الصغير وعقب سيارة بو هادف الي شل حرمته ونص البشاكير لان سيارة بو فهد ما سدت البشاكير والقشار ونزل هادف عقب سيارة عبدالله الي شل امه وخواته وبشكارتهم
    وعقب تمو هزاع وعليا وهادف وعويش وسلامه والريم وساره واحمد وخليفه
    هزاع: احمد وخليفه وساره ورا ركبو اليهال ورا
    هزاع: وهادف انت اركب جدام وعويش وعليا وسلامة والريم ركبو ورا
    ركبو كلهم السياره
    وفي الدرب
    في سيارة هزاع
    عليا: أي لا تحركون كسرتوني
    عويش: يييه عليا وانتي وكرشتج
    عليا: ايه صدق بطني يعورني
    هزاع: ايه عويش شوي شوي ولا تتحركون
    وبعد شوي
    عليا: شوي شوي شو تسوي انت ذبحتوني ايي
    هادف: هههههههههههههههه شوي شوي حرمتك حامل
    هزاع: نسينا نسينا
    هادف: ههههههههههههههههه انت شوف كرشتها وبتذكر وفلعت عليا هادف
    عليا: جب
    هزاع:ههههههههههههههههههههه
    سلامه: اوف بموت
    عليا: انا الي بموت لا صدق ما بوصل وانا صاحية المزرعه شوي شوي خليفه لا ترفس الكرسي من ورا
    كان هادف ناقع على عليا من الضحك:ههههههههههههههههههههههه
    هزاع: خليفه ايه انتو شوي شوي عليها انت لا ترفس لا تخليني انزلك واخليك اتي بالتكسي المزرعه وانتو بنات لا تتحركون
    الريم: وانت لا تسرع
    هزاع: ما بسرع بس انتو لا تتحركون
    ضربت عويش ايدها في بطن عليا بالغلط
    عليا: اااااااااااااااااااااااااااااااايييي ذبحتوني نزلوني هني ما ابا اسير المزرعه نزلوني
    عويش: سوري سوري
    وقف هزاع: هادف اركب ورا عليا تعالي جدام نزلت عليا وركبت جدام وهادف ركب ورا
    هزاع: ها ارتحتو االحين
    عويش: هيه عالاقل نروم نتحرك
    وكملو دربهم
    في سيارة عبدالله
    كانت ميثا يالسه وهي ميته من القهر لان عليا ويا هزاع في السياره (( ميثا اتصل ولا لا؟؟ لا شو اتصل وعبدالله موجود لا اوووف))
    .
    وصلت المزرعه سيارة بو فهد وبعدين سيارة بو هادف وبعدها وصلت سيارة عبدالله وبعد ربع ساعه سيارة هزاع
    كانت ميثا تشوف سيارة هزاع وشافت عليا وهي تنزل من جدام وانقهرت وتمت ترمس وديمه ونزلو كلهم وسارو يشوفون المزرعه
    وعدين تيمعو كلهم في الصاله
    بو فهد: هني عندنا 8 غرف غرفه لي انا وفاطمة وخليفه وساره وغرفة لام عبدالله والبنات وغرفة لبوهادف وحرمته واحمد والعنود وغرفة للشباب وغرفه للبنات وغرفة للبشاكير وغرفة لهادف وحرمته وعياله وغرفه لفهد وحرمته وعياله
    وتم بو فهد يودي الكل صوب حجرته
    بوفهد: ابويه ميثا وديمه جان تبون ترقدون عند البنات سيرو عندهم
    وديمه وميثا: مشكور عمي بس نحن بنرقد عند اميه وبعدين يمكن نسير عندهم
    ابتسم بو فهد الهم وسار
    في حجرة البنات
    عليا: انا طبعن برقد عالشبريه
    عويش: اوووف يعني هي حامل تاخذ احسن الاشيا
    عليا: شفتي عاد
    سلامه: بس انتي ما تبين كل هالمكان انا وانتي عالشبريه والريم وعويش عالارض
    عويش: والله حاله
    الريم: هيه والله انها حاله
    عليا: تعالو نسير نتمشى خاطري اشوف المكان
    الكل: يلا
    سلامه: اممم عليا انسير نمر والريم انتو شلو وياكم فطامي (( اخت ميثا 13 سنه)) ومريم(( اخت ميثا 7 سنوات)) ووديمه
    عليا: وليش تشاوريني سيري مري عليهم جان تبين
    سارت سلامه صوب حجرة خالتها
    سلامه: ميثا تعالي انتي وخواتج بنسير نتحوط في المزرعه كلنا زقرت ميثا خواتها وطلعو صوب سلامه الي كانت واقفه عدال عليا سارو كلهم يتمشون وميثا وعليا ما يرمسون بعض شافو البنات الشباب كلهم في لاحوض
    عليا: اللـــــــــــــــــــــــــــــــه يتسبحون
    عويش: اسكتي انتي وكرشتج بتغرقين عقب منو بيروم يشلج انتي وكرشتج هههه
    الريم: هههههه حتى لو تعرف تسبح كرشتها بتغرقها ههههههههه من ثقلها
    عليا: طاع هاي هي وبنت عمها سخيفات حليلي
    كان هزاع يشوف عليا وميثا والباقيات
    هزاع(( لا والله اليوم وحده فيهم بتكسر الثانيه))
    ................
    سلامه: تعالو نسير هني
    عليا: لا تعالي هني
    ميثا: اووووف
    صدت عليا صوب ميثا وشافتها بنظره
    ميثا: يا ربي اقول انا ما اروم اتحمل الحر ورايه عرس
    كانت ميثا بهالكلام تحاول تقهر عليا
    بس عليا ما سوت لها سالفه يلسو البنات تحت شيره وفرشو لهم ويابو لهم اكل وتمو ياكلون
    عليا: عويش حطيلي أي سكريم
    حطت عويش لعليا وعطتها
    الريم: الله عليا اشوف شو لابسه فتحت عليا عباتها وتمت ميثا تشوف بطن عليا
    عليا: قل اعوذ برب الفلق من شر ما خلق ماشاالله ماشاللله عليه
    صدت ميثا صوب عليا وتمت تطالعها
    ميثا: شو تقصدين
    عليا: شو
    ميثا: الي سمعتيه
    عليا: الحمدالله والشكر
    ميثا: لو سمحتي ثمني رمستج
    عليا: اقولج اسكتي لاني ما فيه اتحمل سخافتج فجب
    ميثا: اوف انتي شو مشكلتج؟
    عليا: ماشي بس في وحده تغار حسوده ما ادري شو اسوي بها
    ميثا: اووف انتي منو قاص عليج
    عويش: بس عاد
    سلامه: نحن يايين هني نستانس مب نتضارب
    سكتت عليا وتمت تاكل
    وبعد شوي
    ميثا: ما ادري وين اسوي فستاني و ... و... وتم ترمس عن العرس وعويش وسلامه اندمجو وياها وتمو يخبرونها ونسو ان ميثا بتاخذ اخوهم وعليا موجوده عدالهم ويمكن يجرحونها بحركتهم شافت الريم عليا وعرفت انها متضايجه بس ما تبين هالشي
    الريم وهي تيلس عدال عليا: نسير نتمشى
    ابتسمت عليا وعرفت ان الريم حست ابها: يلا
    عليا: اقول نحن بنسير نتمشى وجان تبون اتون تعالو لاني للحين ما شفت كل المزرعه ونشت عليا والريم وراها
    تمت عليا تمشي هي والريم وسارو ويلسو عند شيره بعيده شوي عن قوم ميثا
    ريم: ادري انج تضايجتي يوم كانو يرمسون عن العرس وشو بتسوي وحاله
    عليا: لا عادي تعودت
    الريم: تعرفين لو هادف كان اكبر منج جان خليته ياخذج
    عليا: هههههههههه فديتج
    الريم: والله صدق هههه
    كان هزاع يشوف عليا وميثا من بعيد ويوم نشت عليا عرف انهم تضاربو ولا استوا شي وشاف هزاع عليا والريم وتم يفكر اسير صوبها لا ما فيه على حشرة ميثا بس انا ابا اسيرلا يا هزاع انت الحين بتعرس ولا تيلس من الحين تزعل حرمتك ييها بسير عند عليا
    طلع هزاع من الحوض وسار صوب عليا
    عليا: هزاع بتمرض
    هزاع: لا عادي
    عليا: لا هزاع سير بتمرض وين فودتك
    هزاع: انزين بسير اييب فودتي وبرد
    عليا: انزين
    سار هزاع وميثا تشوفهم من بعيد وكانت تراقبهم رد هزاع صوب عليا ويلس عدالها
    هزاع: شو تسوين هني؟؟
    عليا: ماشي سرنا انا والريم نتمشى
    هزاع: هيه
    الريم: عليا انتي أي شهر الحين
    عليا: الثالث بدش الرابع
    الريم: هيه عسب جيه كرشتج كبيره شوي هههه
    هزاع:ههههههه
    عليا: لا والله كرشتي صغيره هههه
    الريم: تعرفين انج متنتي و وشكلج الحين احلى لانج متنتي
    عليا: هيه ههه
    هزاع: صدقها هههههه هيه صح قصيتي شعرج صبغتيه؟؟
    عليا: هيه قصيته وصبغته بس شوي عن خاطري لانه مب زين عموه سوتلي محاظره البارحه
    هزاع: هيه احسن لوين قصيته اشوف لونه
    طلعت عليا قصتها
    هزاع: قصيتي قصتج طاع شكلها هههههههههههههه
    الريم: والله حلوه جيه احلى شكلها الله حلوه ههههههههههههه
    عليا: اييييه صدق حلو ولا لا؟؟
    هزاع: حلو حلو
    عليا: لا صدق
    هزاع: والله حلو
    الريم: تجننين
    هزاع: ييها الحين ما بتصدق الي يوم بنيلس نمدحها
    عليا: ههههههههه
    يو البنات كلهم صوب عليا
    عليا: اوووووف
    شاف هزاع ميثا (( خيبه خيبه لا تفرني بشي هاي))
    عويش: شو تسوون
    عليا: نرقص شو تشوفين
    عويش: ههه انزين بسم الله كلتيني
    هزاع: اقول انا بسير اتسبح
    الريم: شل عليا وياك خاطرها تتسبح
    هزاع: صدق تتسبحين
    عليا: صدق عادي
    هزاع: لا طبعن هالي ناقص
    عليا: في خاطري
    هزاع: لا فديتج شوفي الكرشه الي جدامج قبل وسار
    استانست عليا يوم قالها فديتج وابتسمت
    وميثا كانت ميته من القهر والله لتشوفين يا عليا وانت يا هزاع دواك عندي
    ساره: عليا تعالي
    عليا: وين؟؟
    ساره : تعالي
    سارت عليا ويا ساره
    ساره: ثوفي ثو ثويت
    عليا:هههههههههه شو سويتي؟؟
    شهقت عليا: دفنتي الصفصوف لييييييييييييييييييييييش؟؟
    ساره: ما يبا يلعب وياي يعني يبا يموت
    عليا: شووووووووووووووووه تمت عليا تحفر وتطلع جسم الصفصوف لانها كانت بس مطلعه راسه وطلعت الصفصوف
    ساره:لالالالا يبا يموت
    عليا: لالالا ما يبا يموت يا ويلج ان دفتيه بعد مره تفهمين حرام هذا يحس تبيني انا ادفنج واطلع راسج بس
    ساره وهي شوي تصيح: لا
    عليا: عيل شحقا تسوين جيه في الصفصوف
    ساره: انزين خلاث هاتي الثفثوف ما بذبحه
    عليا: حلفي
    ساره: والله ما بذبحه
    عطت عليا ساره الصفصوف ويلست تشوفها وهي تلعب
    (( هزاع وايد تغير وياي هالايام صار يرمسني باسلوب زين واليوم يا صوبي مع ان ميثا موجوده وقالي فديتج جدامها يعني انا اروم اغير هزاع لو ابا بس بعد ما ادري مرات احس اني ابا اضربه بس بسرعه اسوي شي عسب انسى انه بياخذ ميثا انه ضربني انه يوم سافر هدى كانت عنده انه وانه وايد اشيا مرات تمنعني من حبه بس بعد لو نسيت الي صار اقدر ارجع ريلي بس ميثا اااااااه ما عليه يا ميثا بنشوف هزاع لمنو))
    .
    ميثا كانت يالسه وهي مغيضه(( اونها يايه تاخذ هزاع مني هاي ام كرشه السباله اوف لو يستوي بهالياهل شي انا برتاح وافتك منه بس هزاع لج يا ميثا عرسكم جريب عقب بيطلق عليا نفس ما وعدني بس والله ما اخليها تتهنى فيه وتاخذه عني))

    نشت عليا وتمت تتمشى يتها عويش والريم وراها
    عويش: ليش تتمشين بروحج
    عليا: بس جيه
    وتمو يتمشون وياها
    شافت عليا هزاع عند قوم ميثا ويالس يضحك وحالته حاله
    عليا: اوووووووف
    ضحكت عويش: تغارين
    عليا: جب انزين
    عويش: يجبج ما سمعتيه يوم يقول فديتج ههههه تخيلي عاد انتي شو استوا في ميثا وبعد قبل شوي كان واقف عدالج ههههه
    عليا: جب جب انتي اوووف لاعت جبدي والله برجع
    عويش: لالالا مب هنيه
    عليا: اوف يلا نيلس
    يلسو عويش والريم عليا عالكراسي الي تحت الاشيره
    عويش: ها شو الحين ؟؟
    عليا: احسن ابا ماي
    طالعت عويش عليا بنص عين: بس لانج حامل بولد اخوي ما ادري بنت
    عليا: ما عليه ما عليه يا عويش بس لاني تعبانه بسكت عنج
    سارت عويش اتيب ماي من عند قوم ميثا
    صبت عويش الماي ونشت
    هزاع: وين بتسيرين؟؟
    عويش: هني عند عليا تبا ماي تعبت عليانا مره وحده وتبا ترجع وحالتها حاله (( بعد لازم تزيد من عندها عسب تخليه ينش من عند ميثا وايي وياها ))
    هزاع: نشي نشي بنسير صوبها
    شافت ميثا هزاع بس سوالها طاف
    ميثا: اووووووووووووووف
    صد هزاع صوبها وطالعها بنظره وسار
    وصلو هزاع وعويش عند عليا
    هزاع: شو بلاج
    عليا: ها ولا شي
    هزاع: عويش تقول انج تعبانه ما ادري بترجعين و وماادري شو
    عرفت عليا ان عويش مالفه قصه
    عليا: هييييييه بس تعبانه شوي وبرجع ولا يعة جبدي يمكن من الحر وعطتها عويش الماي وشربت
    هزاع: دشي داخل عيل
    عليا: لالالالا انا ابا ايلس هني
    هزاع: شو تيلسين هني وانتي تعبانه يلا نشي
    نشت عليا وهي تطالع عويش وتسويلها حركات وعويش تضحكلها
    عليا: انزين ما ابا شو مل انا اذا تميت داخل وروحي بعد خلهم كلهم ايون وياي
    اطالعها هزاع: انت الحامل مب هم وخلهم يستانسون
    عليا: ليش يعني انا ما استانس
    هزاع: لانج حامل يلا دشي
    عليا: والله العظيم احس اني اول وحده تحمل في هالدنيا ذليتوني والله ويلست تتحرطم وهزاع يسمعها ويضحك
    يوم وصلت عليا عند الباب: بدش خمس دقايق وبطلع
    هزاع: انزين انتي دشي قبل
    ودخلت عليا وهزاع يشوفها (( ااااه ليش تغيرت الحين مب قبل ليش لاني باخذ ميثا يعني؟؟ ولا شو سالفتها بس اظني انها بترد عليا القبليه بعد ماصارت انسانه ضعيفه ودوم تصيح بس الحين ردت شرات قبل قويه وترادد وتسوي الي تباه))
    وشاف هزاع عليا وهي طالعه(( طاع هاي داشه خمس دقايق وطالعه وانا اتحراها تتمصخر)) سار هزاع صوبها
    هزاع: ليش طلعتي
    عليا: بسم الله زيغتني بعد مره لا تزيغني جيه والله مب زين لو مت يعني ولا يتني جلطه ولا انا ما اتحمل دفاشتكم
    بقق هزاع عيونه: خيبه خيبه هدي هدي وانتي ليش طالعه لا تغيرين السالفه؟؟
    عليا: قلتلك بدش 5 دقايق وبطلع
    هزاع: دشي دشي
    عليا: اوووه محد يالس في الصاله غير عموه واختها
    هزاع: واختها ما عندها اسم
    عليا: والله ما اعرف شو اسمها
    هزاع: حلفي
    عليا: والله وانا شو عرفني باسمها عمري لا سالت ولا فكرت في اسمها هي صدق شو اسمها خالتك
    هزاع: طاع هاي اسمها شمسه
    عليا: اونه توني ادري
    هزاع: هيه اشوفج انزين دشي يلا
    عليا: ايه لا تيلس ترقبني انت وبعد ما ابا
    هزاع: ها كلهم يو ها بيدخلون يلا انتي وانا بسير صوب الشباب اظني عيال خالتيه يو يلا داخل
    عليا: خالتك الثانيه الطيبه الحليوه
    طالعها هزاع بنص عين: هيه
    ويت عويش
    هزاع: اقولج انا بسير دخلي عليا انزين
    عويش: انزين
    ودخلو البنات وسار هزاع صوب عيال خالته ولقى عيال خالته نوره ثاني ((16 سنه)) و سعيد ((23)) وخاله راشد((31)) يلس هزاع وياهم وهو كان دوم ويا سعيد وثاني فاستانس يوم يو ويلسو يسولفون
    اما عن البنات فكانت يدتهم توها داشه الصاله ونص البنات زاخينها وعليا تشوفهم
    عليا(( يالله كيف اكره هالعيوز تقهرني انتي شو ياينج هني يلا يلا تشل عمرها ويايه المزرعه))
    عليا وهي تصصر الريم: اكرها هالعيوز تقهرني ما احبها
    الريم: ويه حتى انا طاع شكلها
    عليا: شكلها تعرفين هيييييه عرفت تشبه منو تعرفين الساحرات مال الافلام هيلا قوم المكشه ويطيرون هاي تشبهم شوفي خشمها نفس خشمهم والله العظيم ههههههههههههههههههه
    الريم:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
    والساعه 8 تعشو الحريم والرياييل وبعد العشا سارت عليا صوب حجرتها ورقدت لانها كانت تعبانه
    عالساعه 9 ونص كانو الشباب في الصاله والبنات في الصاله الثانيه الي قبل صالة الشباب نشو العييايز والشواب يرقدون وما بقو غير البنات والشباب
    نشت عليا وتلبست وسارت الحمام وطلعت صوب الصاله اول ما دخلت
    عليا: السلام عليكم اوووف شو هالريحه
    الكل: وعليكم السلام
    عويش: شو أي ريحه
    عليا: ريحتكم اووووف ما اتحملها
    عويش: شو ريحتنا فديتنا ريحه حلوه
    عليا: اصلن ريحة المكان ريحة خايسه اووف ما اتحمل ريحتكم
    سلامه: اويه تحيدون يوم شيخه جيه استوا فيها يوم كانت حامل حتى حصه
    ميثا: والله ريحتنا حلوه ريحة دخون ودهن عود وعطور
    عليا: بنسبة لج بس ريحتكم خايسه وععع وسارت تربع لانها بترجع
    نشت الريم وراها وعويش وسلامه
    سلامه: ها عليا رجعتي؟؟
    عليا: هيه اووف ريحتكم بعيد ما اتحمل
    عويش: بسم الله حليلنا صارت ريحتنا ريحة زباله
    عليا: طلعوني ما اتحمل الريحه وسارت عليا تبا تطلع
    سلامه: الرياييل في الصاله الثانيه
    عليا: مشكلتهم انا ما اتحمل
    سارت عليا وعويش والريم يربعون وراها اول ما دخلت عليا صالة الرياييل
    عليا: اوووووف شو هالريحة ما اروم اوووف وطلعت بسرعه وعويش والريم يربعون
    بققو الشباب عيونهم نحن ريحتنا خايسه
    سعيد: الحين نحن ريحتنا خايسه
    ثاني: ويه ونحن يايين ومستانسين وما خلينا عطر ما تعطرنا فيه
    راشد : هزاع حرمتك جرحتنا
    هزاع: ما ادري شو بلاها عويشششششششش عوييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييش
    دشت عويش: ها؟
    هزاع: شو بلاها عليا؟؟
    عويش: ما ادري دشت علينا وتقولنا ريحتكم خايسه واوف ورجعت ويوم يت بتطلع بعد لاعت جبدها من ريحتكم وهي مب متحمله ريحة المكان
    عبدالله: الحمدالله يعني مب بس نحن ريحتنا خايسه
    نش هزاع وهو يضحك: بسير اشوفها
    طلع هزاع ولقى عليا يالسه وحاطه ايديها عخشمهاوعويش والريم عندها
    هزاع: شو بلاج لهدرجة يعني ريحتنا خايسه هههههه
    عليا: هيه ريحتكم ريحة تلوع بالجبد ما اتحملها
    هزاع: حتى ريحتي؟؟
    عليا: هيه كلكم
    هزاع:هههههههههههههههه
    انزين انتي وين كنتي جيه مره وحده يعني استوت ريحتنا خايسه
    عليا: لا كنت راقده ونسيت ويوم نزلت تحت ابا ايلس عند البنات لاعت جبدي من ريحتهم ويوم ييت بطلع لاعت جبدي من ريحتكم انتو بعد
    هزاع:ههههههه الحين شو نسوي فيج وهني الريحة حلوه
    عليا: يعني
    هزاع:هههههههه
    كان هادف توه ياي كان ساير يشتري اشيا هو وشيخه
    هادف: ليش يالسين هني
    هزاع: عليا لايعة جبدها من ريحتنا ههههههههههههه
    هادف:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شيخه: ويه فديتج لايعة جبدج من ريحتهم
    عليا: هيه
    شيخه: تعالي وياي بنسير حجرتج تعالي
    هزاع: ليش انتي ريحتج مب خايسه
    شيخه: ههههه لا
    نشت عليا ويا شيخه ودشت
    وكلهم يطالعونها
    راشد: ها شو انا ريحتي خايسة
    عليا وتوها ادش صالة الحريم
    عليا: جب طاع هذا اونه يعني ينكت سخيف واحد والله سخافه
    شيخه:هههههههههههههههههههههه
    وسارت شيخه ويا عليا حجرتها
    دشو هادف وهزاع وعويشوالريم قبلهم وسارو يربعون صوب الصاله
    هادف: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلاموالرحمه
    راشد: زين يوم ما كنت موجود بنت عمك ترها جرحتنا
    هادف:ههههههه ليش
    راشد: يايه وتقولنا ريحتكم خايسه ههههههههههههههههههههههههههه
    الكل:هههههههههههههههههههههههههههه
    ويلسو هادف وهزاع وخالهم راشد كل شوي وقالهم ريحتكم ويطري عليا وهالشي نرفز هزاع وخلاه يغيض
    وعالساعه 2 سارو كلهم يرقدون وهزاع وهادف وفهد ما خلو سعيد و ثاني يردون وخالهم وقالو تعالو عندنا في حجرتنا والحريم بعد ما ردو لبيوتهم وتمو هناك في المزرعه

    بنت المنصورة

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 16497
    تاريخ التسجيل : 03/07/2011
    العمر : 21
    الموقع : فى مصر

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالحادي عشر

    مُساهمة من طرف بنت المنصورة في السبت يوليو 09, 2011 12:53 pm

    ريجتكم خايسة

    هههههههههههههع

    عليا ركزت عليها شوية فى الاخر
    هع ههههههههههههع

    شكرااااااااااا يا رورو يا عسولة


    :6454:
    avatar
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز

    الاوسمة
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 18264
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : JusT riGht hEaR

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالحادي عشر

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ في الإثنين أغسطس 01, 2011 4:58 pm

    ههههه هيه ريحتكم خايسه هههههههههههههههه جرحت مشاعرهم الطيبه خخخخ

    ولك يسلمك الله يلا كملي انا معكــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 9:46 am