@@جزء التاسع@@
السبـــــــــــــــــــــــــــت
نشت عليا من الرقاد تسبحت وطلعت من حجرتها واستغربت من وجود هزاع لان مب في الشغل وكان مرتبش وجنه شي مستوي ويتصل ويسكر وحالته حاله نزلت عليا تحت وقالت لهم اييبون لها الريوق وردت فوق ولقت هزاع توه مسكر التلفون
يلست عليا عليا عكرسي بعيد شوي مه انها كانت تتحرقص تبا تعرف شو مستوي بس ما سالت سوت نفسها مب مهتمه
هزاع: عليا انا بسافر
صدت عليا صوبه: شـــــــــــــو؟؟
هزاع: بسافر المانيا ابويه يباني اسير هناك لاني اعرف المانيا عسب الشغل لفتره وبرد وانتي بتسيرين بيت ابويه
عليا: متى؟
هزاع: اجر
عليا: متى بترد؟؟
هزاع: ما ادري
عليا: يعني اسبوع
هزاع:لالالالا اكثر شهر شهرين
انصدمت عليا وتضايجت من الخاطر بس ما بينت انها متضايجه كان هزاع يشوف عليا ويبا يعرف ردة فعلها بس ما عرف كانت غريبه ما عرف اذا تضايجت ولا فرحت
هزاع: عليا انا طلع الحين بسير عند ابويه رتبي شنطي وشنطتج
هزت عليا راسها سار هزاع يتلبس تلبس وطلع
هزاع: يلا انا ساير وهي زيدي من القمصان الطويله وهالسوالف لان هناك برد الحين
عليا: انشالله
هزاع: شي في خاطرج
عليا: لا سلامتك
هزاع: فمان الله
عليا: الله وياك
طلع هزاع وسارت عليا حجرة هزاع وتمت ترتب شنطته كانت عليا تفكر كيف بتتحمل ات كم من شهر بدون هزاع ننزلت دمعه ومسحتها بسرعه وتمت ترتب شنطة هزاع بسرعه بسرعه عسب تطلع لانها ما تتحمل انها اتم في هالحجرة اكثر خلصت عليا من الشنطه بعد ساعه تقريبا نشت عليا وتمت تطالع الحجره كيف في كل مكان طايح شي والحجره وايد وصخه سارت وقالت للبشاكير يرتبونها وسارت هي ترتب شنطتها تمت ترتب شنطتها وتاخذ الاشيا الي بتحتاجها
عالساعه 2 سمعت عليا حشرة هزاع لانه كان يرمس في التلفون طلعت وشافته عاق السفره والعقال وويه محمر من الحر وحالته حاله
شاف هزاع عليا وسوالها حركه جنه يقولها تعالي سارت عليا صوبه
عطاها كم من جيسة وقالها حطيه بالشنطة وطبعن بالاشارات لانه كان يرمس في التلفون
سارت عليا وحطت باقي قشاره في الشنطه
المهم مر اليوم وعليا تشل وتحط في الشنطه وهزاع ساير وراد
عالساعه 9 رقد هزاع من التعب
وسارت عليا وكملت باقي قشارها ورقدت هي بعد عالساعه 12 تقريبا من التعب
وبالباجر الساعه 8 الصبح سمعت عليا حشرة هزاع كان يزاعج ومغيض وتسمعه وهو يضارب البشاكير نشت عليا وسارت الحمام وطلعت وهي بعدها تبا ترقد
هزاع: عليا يلا بسرعه تريقي وخلصي الساعه 10 بنطلع من البيت لان طيارتي بتطير الساعه 1 ولين ما نسير بيت ابويه وعقب من هناك بسير المطار
عليا: انشالله
ما تريقت عليا وسارت وتسبحت وتلبست وتمو هي وهزاع والبشاكير يحطون القشار في السياره
هزاع: الله ياخذج يالسوده شوي شوي عسايرتي انتي لو اشتغلتي طول حياتج ما بتيبين سعر السياره
عليا: حرا عليك يا هزاع شو هالرمسه
هزاع: عيل اخليها تكسر سيارتي والا الي يقول فهمت شي
المهم الساعه 10 ركبو السياره وسارو صوب بيت بوفهد
دشو البيت ولقو الكل يترياهم وعويش مب مداومه اونه بتودع اخوها وتستقبل حرمته وسلامه بعد ما داومت
المهم يلسو وعالساعه 11
بوفهد: يلا ابويه بتتاخر
وهني فز قلب عليا بيسير هزاع عني بيسير
نش هزاع وصد صوبهم اول شي سار صوب امه ولوا عليها وهي ميته من الصياح الي يقول اول مره يسافر
وعقب لوت عليه سلامه وهي بعد كانت تصيح عليا ما اتحملت ما قدرت سارت تربع صوب الصاله الثانيه والكل يشوفها لوا هزاع على عويش
بوفهد: هزاع ابويه سير صوب حرمتك
سار هزاع صوب الصاله الثانيه ولقى عليا يالسه وتصيح وتصيح
هزاع: عليا
عليا:......
هزاع: عليا انا بسير
صدت عليا صوبه سار هزاع صوبها ولوى عليها وهي ميته من الصياح حبها عراسها
هزاع: يلا يا عليا خلاص انا بسير وادعيلي اني اسير وارد بالسلامه
ما قدرت عليا ترد عليه وصاحت
عويش: عويش بدش
ابتسم هزاع دشي
عويش: ابويه يقولك تعال ايلس عند اخوانك ويدتك
هزاع: منو ؟؟
عويش: اخوك فهد وخوك هادف وام امك
ابتسم هزاع وصد صوب عليا ما بتين؟؟
نشت عليا ولبست شيلتها ومسحت دموعها غسلت ويها وسارت ويا هزاع الصاله وعويش وراهم
يلسو في الصاله وتموا يرمسون شوي ونش هزاع عسب يلحق عطيارته ووقفو كلهم ابتسم هزاع وهو يشوفهم: عنبو يوم سافرت ادرس ما سويتو جيه الحين عسب هال كم من شهر جيه مسوين
سار هزاع وركب ويا اخوه السياره وعليا تشوفه
تمت عليا واقفه لين ما ابتعدت السياره وهي ميته من الصياح دشو داخل وسارت عليا فوق وهي تصيح يلسو سلامه وعويش عندها ويلسو يسكتونها شوي وسكتت عليا وتمت تسولف ويا عويش وسلامه وهم ناقعين من الضحك
الساعه وحده سمعو حشرة تحت سارت سلامه بتشوف من عندهم شافت خالتها وميثا وعبدالله
سلامه: قوم خالو
هني نقعت عويش من الضحك وصدو سلامه وعليا صوبها
سلامه: بسم الله شو بلاج
عويش ميته من الضحك ومب رايمه ترمس
شوي والا يسمعون ام فهد تزقر عويش وهي مغيضه
ام فهد: عويش عويش
وعويش ميته من الضحك
عويش: هلا واهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: تعالي مسودة الويه
عويش: ليش اميه ؟؟
ام فهد: اقولج تعالي
عويش: اول شي قولي والله ما بتسوين فيني شي
امفهد: يعني تعرفين عن سواد ويهج يالهرمه تعالي
عويش: اول شي قولي والله ما تفريني بشي
ام فهد: اشوو؟؟
شافت عويش ام فهد وهي تركب الدري نشت عويش تربع صوب حجرتها وقفلت الباب
ام فهد: عويش بطلي الباب احسن لج
عويش: ما ابا اميه خلاص عاد
سلامه: اميه شو مستوي ؟؟
ام فهد: ماشي بس اختج مسودة الويه البارحه خالتج متصله تقولها متى بيسافر هزاع تقوله بطير طيارته الساعه 3 وبي بيتنا الساعه 1
هني كانت عليا بتنقع من الضحك نشت عليا وسارت حجرتها وهي ناقعه من الضحك((فديتج يا عويش انا ادري انج مسويه هالشي عشاني وااااااااااااههههههههه دواهم احسن اشكر فنج عويش))
سمعت عليا صوت ام عدالله وميثا وهم عند حجرة عويش ويسبونها ويضاربون
غيضت عليا(( اشوف هالعيوز وايد مكبره راسها هي وبنتها والله بسير ادافع عن عويش غناتي احسن لي والحين اعرف شو اسوي بهم))
طلعت عليا من حجرتها والكل يطالعها
عليا: عموه خلاص يعني لو يلستي تواجعين بيستوي شي الا انتي بتتعبين وبس وانتي يعني ما تعرفين عويش وحركاتها خلاص
ام فهد: لازم اربيها مسودة الويه
عليا: عموه ترا عويش بعدها صغيره وانتي بس يالسه اتعبين عمرج وشوفي خليفه وساره كيف يطالعون خايفين حرام عليج عموه
ام عبدالله: انتي جب ها هاي الي تخرب بناتج هـــ
عليا: لو سمحتي خالتيه لا تسبين
ام عبدالله: ترادد مسودة الويه
عليا: ما قلت شي انا وانتي الي بديتي خالتيه فاسمحيلي يعني انا ما اسمح لج تسبيني وما يحقلج انج تسبيني
ميثا: ايه انتي لا تراددين اميه
عليا: وانتي لا تتدخلين وانا ما رادتت وانا ما رمستج
طلعت عويش من حجرتها
عويش: خبرت عليكم بابا وحلف باباتي وقال الي يدقني يتحمل الي بيه وهو في الدرب والي يغلط على عليا بخبر بابا عليه والله ان قلتولي شي ولا سبيتو بخبر باباتي عليكم وهي اخواني بعد وياه وخالتيه وميثا ان قلتو شي ثاني بخبر بابا عليكم بقوله انكم تسبون عليا وتخربون اميه
ام عبدالله: شووووووووووو
ام فهد: عويش
عويش: شو اميه دخيلج ما صا ر شي والصراحه يعني اخوي بيسافر ما كنت ابا حد رزه يكون موجود ليش خالتيه اتي ليش يوم عبدالله يسافر نحن نسير بيتهم ومب مهم وجودهم
ام فهد: عويش وسارت تبا تضربها
ربعت عويش ورا عليا: اميه لا تضربيني والله بخبر باباتي عليج بابا قال يا ويله أي يدقني ولا يقولي شي
تنهدت ام فهد: عويش اتحملي تقولين لابوج شي
عويش: اصلن قلت وخلصت بس ما قلت انهم سبوني وانكم سبيتو عليا بس قلتله اكيد بيسبون اذا ما سبيتو ولا غلطو علينا ما بخبر
بققت ام فهد عيونها: عويـــــــــــــــــــــــــش
سمعو صوت بو فهد وصوت فهد
ام فهد: سلطان عويش يا ويلج ان قلتي شي عن الي صار لابوج
نزل الكل وام عبدالله وميثا ميتين قهر
شافو ساره سايره مخبره ابوها بكل شي وخليفه وياها
ام فهد:ساره خلوف
ساره: خبرت عليكم
خليفه وهو مستانس ويضحك: انا بعد
صد بو فهد صوبهم: انا شو قايلكم ها انا شو قايلج يا فاطمه مب قايلج لا تضربين عويش ولا تهزبينها مب قايلج
هزت ام فهد راسها: هيه بس
يقاطعها بوفهد: وانتي يا ام عبدالله شمعنه تسبين عليا
ساره: قالت لها مسودة الويه
خليفه: لا قالت ان عليا تخرب بنات ماما وميثا بعد سبت عليا قالت لها لا تراددين امي
شافت ام فهد عيالها
بوفهد: ها يا ام عبدالله؟؟
ام عبدالله: اسمحلي يا بوفهد بس بنتك غيضت بنا وعليا زادتنا
بوفهد: وشو سوت بكم بنتي؟؟
عويش: ابويه انا البارحه اتصلت خالوه وسالتني متى بيسافر هزاع قلتلها بطير طيارته الساعه 1 وهي جنه مب سامعه يايه وتقول اونه انا قصيت عليها ويوم دافعت عليا عني سبوها
ام عدالله: عويش بذمتج ؟؟
عويش: حتى لو انا قايله ساعه 1 بيسافر يعني شو اخونا بيسافر انتو ليش اتون والله
اطالع بو فهد بنته وسكتت عويش: يالله يا ام عبدالله ماصار شي هزاع وسافر وبيرد لنا انشالله وخلاص والحين تعالو نسير نتغدى
ام عبدالله: لا مشكور يا بو فهد بنسير بيتنا
بوفهد: لا يا ام عدالله غداكم هني(( قال بو فهد هالكلام لان شاف حرمته تضايجت من بناتها ومنه واونه جيه بيراضيها))
المهم اقتنعت ام عبدالله وسارو كلهم يتغدون
عالغدا
عويش: ابويه شو سوا هزاع في المطار
بوفهد: شو سوا بعد شو بيسوي يعني
عويش: يعني كيف كان شكله زعلان فرحان
بوفهد: هههه عويش ههه بس قال قول لعويش تشوف حرمتي وطول الوقت وهو يقولنا عليا وعليا
استانست عليا وماتت ميثا قهر تيمعت الدموع في عين
عليا وبصوت ما ينسمع: حبيبي
عويش: سمعتج
عليا: شهقت اسكتي لا تفضحينا
عويش:ههههههه
المهم عقب الغدا سارت عليا صوب حجرتها الي هي حجرة هزاع وعويش وياها
ويلسو سلامه وميثا في الصاله الي فوق وطلعو بو فهد وام فهد وام عبدالله صوب مزرعه شارنها بوفهد ويايب كم من بقره وديايه فيها ويبا هم يشوفونه
في الصاله
سلامه: شو بلاج ميثا
ميثا وهي تبتسم: ماشي
ابتسمت سلامه: انتي للحين تحبين هزاع؟؟
ضحكت ميثا: ولين ما اموت
سلامه: ميثا انتي لي متى بتكرهين عليا تعالي نسير صوبها يلا ميثا ادري بج يبه يلا
ميثا:لالالالالا سلامه لالالالالا
سلامه: ليش؟؟
ميثا: لالا
تنهدت سلامه ويلست
في حجرة عليا
عليا: عويش اشكر فنج حياتي احبج والله عمري ما بنسى الي سويتيه اليوم
ضحكت عويش: هههههههه صدقها خالوه محد مخربنا غيرج
فلعت عليا عويش: سباله
نقعت عويش من الضحك
عويش: تعرفين ان البارحه ما حضرت غير 3 حصص
شهقت عليا : ليش
عويش: يا ري تعبت شو اسوي وما حضرت الا حصتين الرياضه لان الابله غايبه وابله يالسه حليلها راقده وتمينا نرمس وحضرت حصة الرياضيات لان وجود الابله وعدمه واحد
عليا: جان ما حضرتي بعد هالحصص وايد عليج
وتمت عليا تهزب عويش
عليا: انشالله الريم وياج؟؟
عويش: اكيد طبجتي هاي
عليا: وايد مستانسه على عمرج
عويش : هي وغبت اليوم لان يمكن يودونا الاداره
عليا: حسبي الله عليج يا عويش شو مسويه
عويش: ما عليج انزين حليلج يا عليا رجعتي جنج عانس ما عندج ريل
عليا: عويش شو عانس طاع هاي ههههههههههههه
عويش: ههههههههههههههه تعرفين اني يوعانه
عليا: وانتي متى هب يو عانه؟؟
عويش:ههه المهم يو عانه الحين يلا نسير ناكل لنا شي
عليا: انا ما ابا
عويش: انزين تعالي وياي
نشو عليا وعويش وهم طالعين شافو ميثا وسلامه
سلامه: وين سايرين؟
عويش: ماشي بنتحوط شوي في الستي وبنرد
سلامه:هاهاهاها سخيفه
عويش: والله اونه وين بتسيرون يعني وين بنسير الا في البيت
نزلو علياوعويش واول ما بطلو الباب لقو جلب الييران جدامهم
عليا وهي تزاعج: سكري الباب سكري
سكرت عويش الباب
عويش: بسم الله الرحمه الرحيم ها من وين طلع لنا
عليا: بسم الله ها يعني الله مب راضي انج تاكلين يلا نرد حجرتنا
عويش: اوووف وردو الحجره
اما عن هزاع فكان الحين في الطياره يالس ويفكر في عليا
المهم خلص هاليوم وفي اليوم الثاني كانت عليا راقده وسمعت حشرة عويش
عويش: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن جوتيه ودي شنطتي السياره اووووف...
ابتسمت عليا لانها من زمان ما سمعت عويش وهي تضارب البشاكير
ردت عليا ورقدت وشوي وتسمع موبايلها يرن فزت عليا وردت
عليا: الو
....: الو يا مرحباويــ
عليا: منو؟؟
...: انــــ
عليا: انت شو مشكلتك والله ان اتصلت مره ثانيه على هالرقم لا تشوف شي ما يعيبك
..: يا بنت الناس خليني ارمس
سكرت عليا التلفون
عليا: السبال تحريته هزاع مستانسه وراده عالتلفون والله وردت رقدت
المهم في هاليوم اتصل هزاع وخبرهم انه وصل ومرت الايام وعليا ما رمست هزاع ولا هو اتصل فيها اتضايجت عليا
وفي يوم اتصلت عليا في هزاع
رن موبايل هزاع ورد
عليا: الوووو
...: الو
استغربت عليا: منووو؟؟
...: انتي عليا
انصدمت عليا: هيه انا عليا انتي منو؟
...: انا هدى
حاولت عليا تستوعب الي سمعته
عليا: انتي شو تسوين عند هزاع وليش راده عموبايله
ضحكت هدى وسكرت التلفون
يلست عليا في مكانها وهي بعدها مصدومه نزلت دوموع عليا(( واللله ما اتم عذمته يوم واحد الخاين يلست عليا تصيح ومسحت دموعها وسارت وتسبحت لانها تعرف ان الحين الكل عويش بتيها وما تبا عويش تعرف انها كانت تصيح طلعت عليا من الحمام
عليا(( شو اسوي ما ابا خلاص تعبت كل يوم ويا وحده خلاص انا بسير لعمي بقوله انا ما ابا هزاع ما اباه )) سحت عليا شعرها وطلعت من حجرتها وسارت صو عمها في الصاله خلاص تعبت كانت بترمسه بس خافت ولا رمست ردت عليا حجرتها )) شو يالسه اسوي انا لا لالالا انا ما ابا هزاع خلاص ما اباه تعبت منه خلاص لازم يطلقني انا ما ابا هزاع
دشت عويش الحجرة بكل دفاشه فزت عليا
عليا: بسم الله الرحمن الرحيم عويش شو هالدفاشه كنت بموت
عويش: ها اكيد كنتي سرحانه تفكرين في هزاع
نزلت عليا راسها
تمت عويش تشوف عليا
عويش: انتي ليش جيه ويهج مريضه انتي مصفره .
عليا: هيه مريضه كله من اكلج الي كلته البارحه طول الليل وانا ارجع
عويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههه محد قالج تاكلين
عليا: شو عرفني والله البارحه كنت بموت من عوار بطني
عويش: هيه اشوفج مصفره
دقت ام فهد الباب ودشت
ام فهد: عليا اميه انتي كنتي ترجعين اليوم؟؟
انصدمت عليا كيف عرفت: كيف عرفتي عموه؟؟ هيه
ام فهد: توها ساره تقولنا عليا كانت ترجع
تذكرت عليا انها كانت تسحي شعر سارة وسارت عقب تربع لانها بترجع وشافتها ساره
ام فهد: ليش اميه شو ماكله؟؟
عليا وهي تطالع عويش: ماشي بس البارحه عويش طبخت لنا وتميت البارحه ارجع واليوم بس الحين انا احسن
ام فهد: اوديج المستشفى؟؟
عليا: لالالا ما ابا
طلعت ام فهد
عليا: هاي اختج مستحيل اخبرها شي
عويش:هههههههههههههههههههههه
عليا: اوف عويش تعبانه جسمي يعورني انا روحي تعبانه
عويش: شو بلاج
عليا: ما ادري
عويش: يمكن حامل
صدت عليا صوبها وفرتها بالمخده: لا مب حامل لا تستانسين
عويش: بسير اخبر اميه والله
عليا: لالالا عويش مب حامل وين تبين انتي شو تخبرين
سارت عويش تربع وعليا وراها
عويش: اميه اميه
ام فهد: هلا
عليا: لالالا عويش
عويش: اميه سيري ودي عليا المستشفى عليا تعبانه يمكن تكون حامل وديها
تمت ام فهد تفكر: هيه والله صدق ليش لا سيري امي تلبسي بنسير المستشفى
عليا: لا عموه ما يحتاي انا مب حامل
ام فهد: انتي تلبسي
سارت عليا تتلبس وهي تفكر في كلام عويش وام فهد(( هيه صدق ليكون حامل لا يابي لا انا الحين بطلق لالالا ما ابا احمل))
سارت عليا المستشفى واكدوو لها انها حامل طارت ام فهد من الفرحه وعليا بعد ماتت من الفرحه حست بشعور غريب روحها ما تروم توصفه
عليا( انا حامل لالالالا ما اصدق ما اتخيل لالالا وصاحت من الفرحه وام فهد وياها)
ردو البيت ونشرت ام فهد الخبر في البيت ان عليا حامل والكل طاير من الفرحه ويالس عدالها
دش بو فهد البيت وطار الكل صوبه يبا يخبره
ام فهد: اسكتو انا بخبره
ابتسمت عليا وهي تشوفهم كيف مستانسين حتى ام فهد تخبلت وياهم وصارت تربع وترادد اليهال
ام فهد: سلطان عليا حامل عليا
طار بو فهد من الفرحه وطيران صوب عليا
تم يحبها بو فهد ونزلت دمعه من عين عليا وهي تضحك
بوفهد: اتصلتو في هزاع
ام فهد: لا
بوفهد: عيل انا بتصل به
سكتت عليا وتمت تشوفهم وتشوف كيف هم ملتمين على ابوهم يبون يعرفون ردة فعل هزاع
هزاع: الو
بوفهد: الو هزاع
هزاع: هلا ابويه
بوفهد: شحالك ابويه شو مسوي وشوي وتم يساله عن الشغل وعقب
بوفهد: ابويه حرمتك حامل
هزاع:شوووووووووووو
بوفهد: عليا حامل
هزاع: في ذمتك ابويه اويه صدق ارمس لا تتمصخر ابويه
ضحك بو فهد: هيه والله ابويه حرمتك حامل
طار هزاع من الفرحه: ابويه انا برد برد يا بوي اااه ما اعرف شو اسوي
بوفهد:ههههههههه بشوف انا اليوم اخوانك وبجوف جان حد فيهم يروم يسير بدالك وانت ترد
هزاع: انشالله ابويه
سكر هزاع عن ابوه وهو طاير من الفرحه مستانس
سار بو فهد عن عياله وشافهم وقالهم ان عليا حامل واستانسو لاخوهم وقالهم ان هزاع لازم يرد لان حرمته حامل وتوهم معرسين وهذا لول ياهل له خله يكون عند حرمته وهي حامل المهم قرر هادف هو يسير يكمل شغل اخوه
ردبوفهد بيته وسار وخبر عياله وحرمته ان هزاع بيرد وعاد اونه الشيبه بيسوي حركات بيسوي سبرايس حق عليا ولا تقولولها ان هزاع بي
كانت عليا يالسه في الصاله وساره عدالها طا يره من الفرحه وعويش عالكرسي الثاني وسلامه عند عويش
عويش ناقعه من الضحك وهي تشوف ساره كيف مستانسه ولاصقه في عليا
عويش: ساره ما بترقد اليوم من الفرحه هههههههههههههههههه
عليا: عويش حرام عليج
ساره: اذا سبيتيني بخبر ها
اطالعت عويش ساره
عليا: شو تخبرين
ساره: ما بقولج قالولي لا تخبرين حد
سلامه: حسي الله عليج يا ساره
عليا: شووو
سلامه: ماشي يعني ما تعرفين ساره وحركاتها
مهم مر هاليوم والكل مستانس ان عليا حامل جنه اول مره يشوفون حامل
في اليوم الثاني سافر هادف المانيا ورد هزاع المهم وصل هزاع اليوم الثالث الساعه 4 العصر وصل البيت ولقى الكل يترياه
سلم عليهم
هزاع: وين عليا
خبرو هزاع السالفه وابتسم وهو يشوف امه وخواته وحركات ابوه سار هزاع فوق صوب حجرته وبطل الباب لقى ساره يالسه عند عليا وترمسها وعليا تضحك كانت عليا يالسه وفاجه شعرها وما كانت مسحيتنه ولابسه بجامه كانت عليا تضحك وصدت صوب الباب
فزت عليا وصرخت صرخه هزت البيت ونقع هزاع من الضحك
عليا: هزاع ساره انتي تشوفين هزاع
ساره وهي خايفه: هيه انا اثوفه هثاع هني وسارت تربع صوبه وعليا تطالعه
طلعت ساره عاد اونه سايره بتخبر الي في البيت يمكن ما يعرفون ولقتهم كلهم يعرفون وتمت تخبرهم شو صار
هزاع: خفتي؟؟
هزت عليا راسها
سار هزاع صوبها ويلس عالشبريه وتم يطالعها صدت عليا الصوب الثاني ما كانت تقدر تشوف ويه تذكرت هدى ويوم ردت عليها وميثا ويوم ضربها هزاع
استغرب هزاع منها: عليا
عليا: لا تدقني
هزاع: شو بلاج ؟؟ عليا؟؟
عليا: دخيلك اسكت لا ترمسني يا هزاع اسكت
هزاع: شو بلاج انتي؟؟
عليا: دخيلك لا تستعبط وانا عرفتك يا هزاع عرفت كل شي وعن الي تسويه في المانيا
هزاع: اشو شو سويت في المانيا شو تقولين انتي
عليا: اقولك عرفت لا تستعبط
هزاع : انتي مب صاحيه لا ما اظن انج صاحيه الحين؟؟
عليا: لا لا تخاف اصحى عنك بعد
هزاع: واضح
سكتت عليا وسكت هزاع
.
.
.
.
عليا: طلقني
هزاع: شوووووووووووووو
عليا: قلتلك طلقني
هزاع: شو اطلقج طاع هاي لا والله مب صاحيه قالت شو طلقني
طلع هزاع وسار صوب ابوه وتم يرمسه وجيه المهم عرف بو فهد ان عليا تبا الطلاق سار الكل صوبها وهي من شافتهم صاحت وتم عمها يسالها ليش وشو بلاها وهيه مب طايعه ترمس وتقول طلقني كان هزاع يالس في الصاله وهو مغيض طلعو كلهم من عندها وشيخه مرت هادف كانت عندهم
ام فهد: ما عليك اميه هي حامل توها وخايفه وهي اول مره لها عادي كم وحده سوتها قبلها هاي شيخه وهي تربي تقول لهادف طلقني
نقعت عويش من الضحك: حليله اخوي
ضحك هزاع وبدا يرتاح والكل ضحك
شيخه: صدقها عموه وهي خايفه الحين ونحن سويناها قبلها بس لان ها شي يديد عليها خلها كم من يوم و بترتاح
هزاع: بنشوف
كانت عليا في الحجره تصيح وتصيح خلاص الحين بيطلقني مر هاليوم ورقد هزاع في حجرة عليا الجديمه لان امه وشيخه قالوله خلها اليوم وفي اليوم الثاني
هزاع: ابويه انا ابا ارد بيتنا وما ادري شو اسوي في عليا للحين مب طايعه ترمسني وتقولي طلقني
بوفهد: ما عليك بنشوفها اليوم
سار بوفهد عندها وحاول يقنعها بس هي ما طاعت وسار هزاع بيته وهو يفكر شو بلاها هاي
الكل كان يحاول ويا عليا يبون يعرفون شو بلاها وهي مب طايعه تقولهم وتيلس تصيح تعبو وياها وخلوها وكانت ام فهد وشيخه الي صارت تبات هي وعيالها عندهم لان ريلها مب موجود يقنعون عليا عسب تاكل ويقولولها لا تسوين جيه بتذبحين الياهل مر شهر وعليا في بيت عمها وهزاع تعب منها ما شافها الا يوم رد من السفر وحتى هذاك اليوم ما لحق يشوفها توله عليها وكان يبا يشوف شكلها وهي حامل لان الي عرفه من عويش ان فيها كرشه صغيره في هاليوم ما قدر هزاع يتريا اكثر سار بيت ابوه وما لقى حد غير شيخه مرت اخوه وعيال اخوه
هزاع: وين عليا
شيخه: في حجرتها
هزاع: اوف يا شيخه تعبت تولهت عليها تعرف من متى هب شايفنها وحتى يوم شفتها مالحقت اشوفها من زمان ما رمستها ولا سمعت ضحكتها اووف تعبت يا شيخه
ابتسمت شيخه وهي تشوف هزاع: هزاع انت مب مزعلنها مب مسوي بها شي
شاف هزاع شيخه وهو يعرف مرت اخوه انسانه طيبه وحبوبه يلس هزاع وغمض عيونه وخبر شيخه كل شي
كانت شيخه تسمع وهي مصدومه من الي يقوله هزاع
شيخه: شوف يا هزاع الي سويته فيها مب شويه ولو وحده غيرها جان طلبت الطلاق من زمان ولا خبرت عمي بس هي حليلها تحملت وسكتت شوف انا بسير ارمسها وانشالله اقدر اسوي شي
ابتسم هزاع انا بكون موجود هني
سارت شيخه عند عليا
شيخه: عليا راقده؟؟
صدت عليا صوب شيخه: لا
يلست شيخه عدالها وتنهدت : عليا انا توه هزاع مرمسني وقالي كل شي من اول ما عرستو للحين وادري ان الي سواه فيج مب شويه بس والله لو تشوفين شكله وهو يرمسني والله انه نادم عكل شي سواه فيج وهو يباج يا عليا
تنهدت عليا: شيخه والله انتي ما تعرفين شو فيني ولا شي انتو بس توكم تعرفوني وجيه بس والله يا شيخه انا تعبانه تعبت تعبت يا شيخه وايد عانيت في حياتي من هم لهم من مشكله لاكبر من انولدت وانا عايشه في عذاب وليومج هذا خاطري يمر يوم ارقد وانا ما افكر ومستانسه خاطري ارتاح لو يوم وما اخاف من الي بيصير باجر والله حرام عليهم تعبوني ذبحوني شو يعني يتحروني ما احس من اتنولدت ابويه مات وامي ودرتني وصرت يتيمه واميه وجودها ولا عدمه واحد وانا ليومج هذا ادفع ثمن زواج ابويه من امي ليت ابويه ماشاف اميه ولا عرفها
شيخه: عليا يوم هالرمسه استغفر ربج لا تقولين جيه
عليا وهي تصيح: والله يعني كم بتحمل كم تمصخرو عليه البنات كم سمعات الناس تهيني كم ذلوني كم سبوني وكم تحملت اسمعهم وهم يسبون اميه كم سمعتهم وهم يعايروني هاي هي بنت الانجليز عليا بنت نجليز ام شعر اشقر وعيون ملونه وعليا الي ذبحت يدتها من كثر ما تفكر فيها ويابتلها الجلطه وعليا وعليا كم بسمعهم وهم يقولون عني هالكلام والله العظيم تعبت يا شيخه بس لو فكرت وسالت نفسي منو يحبني مرات احس ان محد يحبني واني هم عقلوبهم تعبت منهم كلهم ذبحوني خلاص انا ما عدت اتحمل حد لا هزاع ولا غيره انا تعبت خلاص يا شيخه
شيخه: يا عليا والله ما ادري شو اقولج بس يا عليا عيل تخلين هزاع عسب ميثا تاخذه تبين تحرمين ولدج وما ادري بنتج من ابوه تبينهم يعيشون نفس تقريبا حياتج لا يا عليا الي تسوينه غلط واحسن لج تردين الحين بيت ريلج وسمعي هالرمسه مني هزاع مالج ولا تخلين حد غيرج ياخذه منج
عليا: تعرفين يوم كان مسافر اتصلت فيه وردت عليه وحده ردت عليه هدى هاي مالته
انصدمت شيخه: تبين الصراحه ما ينلام انتي ابتعدتي عنه والريال تعب ليش انتي ما تهتمين فيه وتاخذين كل وقته لا تخلينه يشوف غيرج بينيله انج تحبينه وتهتمين فيه سويله الي يباه ويحبه يا عليا لا تخلين لا هدى ولا ميثا تاخذه منج هزاع ريلج يا عليا ريلج انتي لا ريل هدى ولا ريل ميثا زانتي الحين حامل تعرفين شو يعني حامل وانتي كيفج الحين تبيه الريال برع يترياج ما تبينه ربي ولدج روحج واحرميه من ابوه وخلي هدى وميثا ياخذونه وانتي كيفج ما عليج من رمسة الناس ترا كلامهم بيتم مجرد كلام لا اييب ولا يودي وخلهم يقولون الي يقولونه وطلعت
سارت شيخه صوب هزاع
هزاع: ها شو صار
شيخه: ما ادري بس جنه بدت تقتنع تعرف يا هزاع عليا ياهل بعدها ياهل تفكيرها وحركاتها ورمستها جيه باين انه بعدها ياهل انت تروم تغيرها وتغير مشاعرها انت لازم تهتم فيها يا هزاع هزاع عليا عمرها ما حست بالحنان عمرها ما حست بان حد يحبها ليش انت ما تحسسها بهالشعور وتخليها تحبك تعرف لو حست انك تحبها وتهتم فيها بتموت فيك وهي بعدها ياهل ولا تيلس انت تواجعها وتغيض عليها تراها بتم ياهل حاول انك تسايرها مب تضربها وتواجعها فهمت
هز هزاع راسه وهو يفكر في رمسة شيخه صدقها عليا ياهل انا اروم اتحكم فيها
عليا:
ااه ياويل قلبي المهموم
من الدنيا الي كثرت فيه الطعون
كل يوم تزيد فيه جرعت السموم
وتكثر اهاتي والذبوح
ياويلي من دنياي الظلوم
ياويلي من همن فيه متروك
ياويلي من سعادتن من ماخوذ
ياويلي من فرحن ما عاد عندي موجود
كم بشكي وازيد في الشعر سطور
وكم بدعي ربي الرحوم
وكم كم بسمع الي يقولون
وكم بكابر وبقول ما يهمني ال يكون
وكم ببكي وعلى خدي الدموع
وكم بصبر وبتريا الفروج
كم قلبي راح يتحمل الهموم
وكم راح اعيش بين هالعذوب
وكم راح اصبر واقول بتهون
عليا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه شو اسوي ارد له ولا لا لا ما برد وخله يتعذب شوي ويحس بالي حسيته
طلعت عليا من حجرتها وانصدمت من وجود هزاع كان يالس وشيخه يالسه وعيالها اول ما شافته انصدمت شافها هزاع وفز قلبه شافها وشاف كرشتها الصغيره الي بدت تكبر شاف ويها البريء وعيونها المصدومه وشعرها الي واصل تقريبا لين ركبها تحركت عليا وسارت تربع صوب حجرتها
شيخه: عليا شوي شوي لا تربعين
مشت عليا شوي شوي لين حجرتها
صدت شيخه صوب هزاع وشافته وهو سرحان وهو يشوف المكان الي كانت واقفه فيه عليا خلته سرحان عقب صد صوبها
هزاع: ااااااااااااااااااااااااااااااه
ضحكت شيخه وهزت راسها
يت ساره صوبهم
ساره: هثاع
ضحكت شيخه
هزاع: هلا
ساره: ياي تثوف عليا
هزاع : طاع هاي نقعت شيخه من الضحك
هزاع: هيه ياي اشوفها
ساره: هيه شفتها ؟؟هي الحين حلوه وبطنها كبير فيه بيبي صغيرون
هزاع: هيه
ساره: انا كل يوم ايلس عندها وعند البيبي
هزاع: هيه
ساره: هيه بعدين يوم بيي البيبي بيتنا انا بثبحه ويا عليا بنحط في شعره شامبو وتمت تمثله
هزاع: هاي وايد تتخيل لا بعد اشوفها متحمسه اكثر عنا
شيخه:هههههههههه هيه طول اليوم وهي عند عليا
ساره: هيه
ضحك هزاع وهو يشوف ساره
ساره: حتى انا اسحي شعرها واحط الاكل في حلجها والله ما اجذب صدق
هزاع: هههه انزين مصدقنج
ويلس هزاع يسمع ساره وعقب يا خليفه وكمل عليها وهزاع كان شوي وبيرقد من سوالفهم وشيخة تحك سار هزاع بيتهم وهو يفكر ويتريا شيخه تتصل فيه وتخبره عن عليا وشو الي صار!!
السبـــــــــــــــــــــــــــت
نشت عليا من الرقاد تسبحت وطلعت من حجرتها واستغربت من وجود هزاع لان مب في الشغل وكان مرتبش وجنه شي مستوي ويتصل ويسكر وحالته حاله نزلت عليا تحت وقالت لهم اييبون لها الريوق وردت فوق ولقت هزاع توه مسكر التلفون
يلست عليا عليا عكرسي بعيد شوي مه انها كانت تتحرقص تبا تعرف شو مستوي بس ما سالت سوت نفسها مب مهتمه
هزاع: عليا انا بسافر
صدت عليا صوبه: شـــــــــــــو؟؟
هزاع: بسافر المانيا ابويه يباني اسير هناك لاني اعرف المانيا عسب الشغل لفتره وبرد وانتي بتسيرين بيت ابويه
عليا: متى؟
هزاع: اجر
عليا: متى بترد؟؟
هزاع: ما ادري
عليا: يعني اسبوع
هزاع:لالالالا اكثر شهر شهرين
انصدمت عليا وتضايجت من الخاطر بس ما بينت انها متضايجه كان هزاع يشوف عليا ويبا يعرف ردة فعلها بس ما عرف كانت غريبه ما عرف اذا تضايجت ولا فرحت
هزاع: عليا انا طلع الحين بسير عند ابويه رتبي شنطي وشنطتج
هزت عليا راسها سار هزاع يتلبس تلبس وطلع
هزاع: يلا انا ساير وهي زيدي من القمصان الطويله وهالسوالف لان هناك برد الحين
عليا: انشالله
هزاع: شي في خاطرج
عليا: لا سلامتك
هزاع: فمان الله
عليا: الله وياك
طلع هزاع وسارت عليا حجرة هزاع وتمت ترتب شنطته كانت عليا تفكر كيف بتتحمل ات كم من شهر بدون هزاع ننزلت دمعه ومسحتها بسرعه وتمت ترتب شنطة هزاع بسرعه بسرعه عسب تطلع لانها ما تتحمل انها اتم في هالحجرة اكثر خلصت عليا من الشنطه بعد ساعه تقريبا نشت عليا وتمت تطالع الحجره كيف في كل مكان طايح شي والحجره وايد وصخه سارت وقالت للبشاكير يرتبونها وسارت هي ترتب شنطتها تمت ترتب شنطتها وتاخذ الاشيا الي بتحتاجها
عالساعه 2 سمعت عليا حشرة هزاع لانه كان يرمس في التلفون طلعت وشافته عاق السفره والعقال وويه محمر من الحر وحالته حاله
شاف هزاع عليا وسوالها حركه جنه يقولها تعالي سارت عليا صوبه
عطاها كم من جيسة وقالها حطيه بالشنطة وطبعن بالاشارات لانه كان يرمس في التلفون
سارت عليا وحطت باقي قشاره في الشنطه
المهم مر اليوم وعليا تشل وتحط في الشنطه وهزاع ساير وراد
عالساعه 9 رقد هزاع من التعب
وسارت عليا وكملت باقي قشارها ورقدت هي بعد عالساعه 12 تقريبا من التعب
وبالباجر الساعه 8 الصبح سمعت عليا حشرة هزاع كان يزاعج ومغيض وتسمعه وهو يضارب البشاكير نشت عليا وسارت الحمام وطلعت وهي بعدها تبا ترقد
هزاع: عليا يلا بسرعه تريقي وخلصي الساعه 10 بنطلع من البيت لان طيارتي بتطير الساعه 1 ولين ما نسير بيت ابويه وعقب من هناك بسير المطار
عليا: انشالله
ما تريقت عليا وسارت وتسبحت وتلبست وتمو هي وهزاع والبشاكير يحطون القشار في السياره
هزاع: الله ياخذج يالسوده شوي شوي عسايرتي انتي لو اشتغلتي طول حياتج ما بتيبين سعر السياره
عليا: حرا عليك يا هزاع شو هالرمسه
هزاع: عيل اخليها تكسر سيارتي والا الي يقول فهمت شي
المهم الساعه 10 ركبو السياره وسارو صوب بيت بوفهد
دشو البيت ولقو الكل يترياهم وعويش مب مداومه اونه بتودع اخوها وتستقبل حرمته وسلامه بعد ما داومت
المهم يلسو وعالساعه 11
بوفهد: يلا ابويه بتتاخر
وهني فز قلب عليا بيسير هزاع عني بيسير
نش هزاع وصد صوبهم اول شي سار صوب امه ولوا عليها وهي ميته من الصياح الي يقول اول مره يسافر
وعقب لوت عليه سلامه وهي بعد كانت تصيح عليا ما اتحملت ما قدرت سارت تربع صوب الصاله الثانيه والكل يشوفها لوا هزاع على عويش
بوفهد: هزاع ابويه سير صوب حرمتك
سار هزاع صوب الصاله الثانيه ولقى عليا يالسه وتصيح وتصيح
هزاع: عليا
عليا:......
هزاع: عليا انا بسير
صدت عليا صوبه سار هزاع صوبها ولوى عليها وهي ميته من الصياح حبها عراسها
هزاع: يلا يا عليا خلاص انا بسير وادعيلي اني اسير وارد بالسلامه
ما قدرت عليا ترد عليه وصاحت
عويش: عويش بدش
ابتسم هزاع دشي
عويش: ابويه يقولك تعال ايلس عند اخوانك ويدتك
هزاع: منو ؟؟
عويش: اخوك فهد وخوك هادف وام امك
ابتسم هزاع وصد صوب عليا ما بتين؟؟
نشت عليا ولبست شيلتها ومسحت دموعها غسلت ويها وسارت ويا هزاع الصاله وعويش وراهم
يلسو في الصاله وتموا يرمسون شوي ونش هزاع عسب يلحق عطيارته ووقفو كلهم ابتسم هزاع وهو يشوفهم: عنبو يوم سافرت ادرس ما سويتو جيه الحين عسب هال كم من شهر جيه مسوين
سار هزاع وركب ويا اخوه السياره وعليا تشوفه
تمت عليا واقفه لين ما ابتعدت السياره وهي ميته من الصياح دشو داخل وسارت عليا فوق وهي تصيح يلسو سلامه وعويش عندها ويلسو يسكتونها شوي وسكتت عليا وتمت تسولف ويا عويش وسلامه وهم ناقعين من الضحك
الساعه وحده سمعو حشرة تحت سارت سلامه بتشوف من عندهم شافت خالتها وميثا وعبدالله
سلامه: قوم خالو
هني نقعت عويش من الضحك وصدو سلامه وعليا صوبها
سلامه: بسم الله شو بلاج
عويش ميته من الضحك ومب رايمه ترمس
شوي والا يسمعون ام فهد تزقر عويش وهي مغيضه
ام فهد: عويش عويش
وعويش ميته من الضحك
عويش: هلا واهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام فهد: تعالي مسودة الويه
عويش: ليش اميه ؟؟
ام فهد: اقولج تعالي
عويش: اول شي قولي والله ما بتسوين فيني شي
امفهد: يعني تعرفين عن سواد ويهج يالهرمه تعالي
عويش: اول شي قولي والله ما تفريني بشي
ام فهد: اشوو؟؟
شافت عويش ام فهد وهي تركب الدري نشت عويش تربع صوب حجرتها وقفلت الباب
ام فهد: عويش بطلي الباب احسن لج
عويش: ما ابا اميه خلاص عاد
سلامه: اميه شو مستوي ؟؟
ام فهد: ماشي بس اختج مسودة الويه البارحه خالتج متصله تقولها متى بيسافر هزاع تقوله بطير طيارته الساعه 3 وبي بيتنا الساعه 1
هني كانت عليا بتنقع من الضحك نشت عليا وسارت حجرتها وهي ناقعه من الضحك((فديتج يا عويش انا ادري انج مسويه هالشي عشاني وااااااااااااههههههههه دواهم احسن اشكر فنج عويش))
سمعت عليا صوت ام عدالله وميثا وهم عند حجرة عويش ويسبونها ويضاربون
غيضت عليا(( اشوف هالعيوز وايد مكبره راسها هي وبنتها والله بسير ادافع عن عويش غناتي احسن لي والحين اعرف شو اسوي بهم))
طلعت عليا من حجرتها والكل يطالعها
عليا: عموه خلاص يعني لو يلستي تواجعين بيستوي شي الا انتي بتتعبين وبس وانتي يعني ما تعرفين عويش وحركاتها خلاص
ام فهد: لازم اربيها مسودة الويه
عليا: عموه ترا عويش بعدها صغيره وانتي بس يالسه اتعبين عمرج وشوفي خليفه وساره كيف يطالعون خايفين حرام عليج عموه
ام عبدالله: انتي جب ها هاي الي تخرب بناتج هـــ
عليا: لو سمحتي خالتيه لا تسبين
ام عبدالله: ترادد مسودة الويه
عليا: ما قلت شي انا وانتي الي بديتي خالتيه فاسمحيلي يعني انا ما اسمح لج تسبيني وما يحقلج انج تسبيني
ميثا: ايه انتي لا تراددين اميه
عليا: وانتي لا تتدخلين وانا ما رادتت وانا ما رمستج
طلعت عويش من حجرتها
عويش: خبرت عليكم بابا وحلف باباتي وقال الي يدقني يتحمل الي بيه وهو في الدرب والي يغلط على عليا بخبر بابا عليه والله ان قلتولي شي ولا سبيتو بخبر باباتي عليكم وهي اخواني بعد وياه وخالتيه وميثا ان قلتو شي ثاني بخبر بابا عليكم بقوله انكم تسبون عليا وتخربون اميه
ام عبدالله: شووووووووووو
ام فهد: عويش
عويش: شو اميه دخيلج ما صا ر شي والصراحه يعني اخوي بيسافر ما كنت ابا حد رزه يكون موجود ليش خالتيه اتي ليش يوم عبدالله يسافر نحن نسير بيتهم ومب مهم وجودهم
ام فهد: عويش وسارت تبا تضربها
ربعت عويش ورا عليا: اميه لا تضربيني والله بخبر باباتي عليج بابا قال يا ويله أي يدقني ولا يقولي شي
تنهدت ام فهد: عويش اتحملي تقولين لابوج شي
عويش: اصلن قلت وخلصت بس ما قلت انهم سبوني وانكم سبيتو عليا بس قلتله اكيد بيسبون اذا ما سبيتو ولا غلطو علينا ما بخبر
بققت ام فهد عيونها: عويـــــــــــــــــــــــــش
سمعو صوت بو فهد وصوت فهد
ام فهد: سلطان عويش يا ويلج ان قلتي شي عن الي صار لابوج
نزل الكل وام عبدالله وميثا ميتين قهر
شافو ساره سايره مخبره ابوها بكل شي وخليفه وياها
ام فهد:ساره خلوف
ساره: خبرت عليكم
خليفه وهو مستانس ويضحك: انا بعد
صد بو فهد صوبهم: انا شو قايلكم ها انا شو قايلج يا فاطمه مب قايلج لا تضربين عويش ولا تهزبينها مب قايلج
هزت ام فهد راسها: هيه بس
يقاطعها بوفهد: وانتي يا ام عبدالله شمعنه تسبين عليا
ساره: قالت لها مسودة الويه
خليفه: لا قالت ان عليا تخرب بنات ماما وميثا بعد سبت عليا قالت لها لا تراددين امي
شافت ام فهد عيالها
بوفهد: ها يا ام عبدالله؟؟
ام عبدالله: اسمحلي يا بوفهد بس بنتك غيضت بنا وعليا زادتنا
بوفهد: وشو سوت بكم بنتي؟؟
عويش: ابويه انا البارحه اتصلت خالوه وسالتني متى بيسافر هزاع قلتلها بطير طيارته الساعه 1 وهي جنه مب سامعه يايه وتقول اونه انا قصيت عليها ويوم دافعت عليا عني سبوها
ام عدالله: عويش بذمتج ؟؟
عويش: حتى لو انا قايله ساعه 1 بيسافر يعني شو اخونا بيسافر انتو ليش اتون والله
اطالع بو فهد بنته وسكتت عويش: يالله يا ام عبدالله ماصار شي هزاع وسافر وبيرد لنا انشالله وخلاص والحين تعالو نسير نتغدى
ام عبدالله: لا مشكور يا بو فهد بنسير بيتنا
بوفهد: لا يا ام عدالله غداكم هني(( قال بو فهد هالكلام لان شاف حرمته تضايجت من بناتها ومنه واونه جيه بيراضيها))
المهم اقتنعت ام عبدالله وسارو كلهم يتغدون
عالغدا
عويش: ابويه شو سوا هزاع في المطار
بوفهد: شو سوا بعد شو بيسوي يعني
عويش: يعني كيف كان شكله زعلان فرحان
بوفهد: هههه عويش ههه بس قال قول لعويش تشوف حرمتي وطول الوقت وهو يقولنا عليا وعليا
استانست عليا وماتت ميثا قهر تيمعت الدموع في عين
عليا وبصوت ما ينسمع: حبيبي
عويش: سمعتج
عليا: شهقت اسكتي لا تفضحينا
عويش:ههههههه
المهم عقب الغدا سارت عليا صوب حجرتها الي هي حجرة هزاع وعويش وياها
ويلسو سلامه وميثا في الصاله الي فوق وطلعو بو فهد وام فهد وام عبدالله صوب مزرعه شارنها بوفهد ويايب كم من بقره وديايه فيها ويبا هم يشوفونه
في الصاله
سلامه: شو بلاج ميثا
ميثا وهي تبتسم: ماشي
ابتسمت سلامه: انتي للحين تحبين هزاع؟؟
ضحكت ميثا: ولين ما اموت
سلامه: ميثا انتي لي متى بتكرهين عليا تعالي نسير صوبها يلا ميثا ادري بج يبه يلا
ميثا:لالالالالا سلامه لالالالالا
سلامه: ليش؟؟
ميثا: لالا
تنهدت سلامه ويلست
في حجرة عليا
عليا: عويش اشكر فنج حياتي احبج والله عمري ما بنسى الي سويتيه اليوم
ضحكت عويش: هههههههه صدقها خالوه محد مخربنا غيرج
فلعت عليا عويش: سباله
نقعت عويش من الضحك
عويش: تعرفين ان البارحه ما حضرت غير 3 حصص
شهقت عليا : ليش
عويش: يا ري تعبت شو اسوي وما حضرت الا حصتين الرياضه لان الابله غايبه وابله يالسه حليلها راقده وتمينا نرمس وحضرت حصة الرياضيات لان وجود الابله وعدمه واحد
عليا: جان ما حضرتي بعد هالحصص وايد عليج
وتمت عليا تهزب عويش
عليا: انشالله الريم وياج؟؟
عويش: اكيد طبجتي هاي
عليا: وايد مستانسه على عمرج
عويش : هي وغبت اليوم لان يمكن يودونا الاداره
عليا: حسبي الله عليج يا عويش شو مسويه
عويش: ما عليج انزين حليلج يا عليا رجعتي جنج عانس ما عندج ريل
عليا: عويش شو عانس طاع هاي ههههههههههههه
عويش: ههههههههههههههه تعرفين اني يوعانه
عليا: وانتي متى هب يو عانه؟؟
عويش:ههه المهم يو عانه الحين يلا نسير ناكل لنا شي
عليا: انا ما ابا
عويش: انزين تعالي وياي
نشو عليا وعويش وهم طالعين شافو ميثا وسلامه
سلامه: وين سايرين؟
عويش: ماشي بنتحوط شوي في الستي وبنرد
سلامه:هاهاهاها سخيفه
عويش: والله اونه وين بتسيرون يعني وين بنسير الا في البيت
نزلو علياوعويش واول ما بطلو الباب لقو جلب الييران جدامهم
عليا وهي تزاعج: سكري الباب سكري
سكرت عويش الباب
عويش: بسم الله الرحمه الرحيم ها من وين طلع لنا
عليا: بسم الله ها يعني الله مب راضي انج تاكلين يلا نرد حجرتنا
عويش: اوووف وردو الحجره
اما عن هزاع فكان الحين في الطياره يالس ويفكر في عليا
المهم خلص هاليوم وفي اليوم الثاني كانت عليا راقده وسمعت حشرة عويش
عويش: ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــن جوتيه ودي شنطتي السياره اووووف...
ابتسمت عليا لانها من زمان ما سمعت عويش وهي تضارب البشاكير
ردت عليا ورقدت وشوي وتسمع موبايلها يرن فزت عليا وردت
عليا: الو
....: الو يا مرحباويــ
عليا: منو؟؟
...: انــــ
عليا: انت شو مشكلتك والله ان اتصلت مره ثانيه على هالرقم لا تشوف شي ما يعيبك
..: يا بنت الناس خليني ارمس
سكرت عليا التلفون
عليا: السبال تحريته هزاع مستانسه وراده عالتلفون والله وردت رقدت
المهم في هاليوم اتصل هزاع وخبرهم انه وصل ومرت الايام وعليا ما رمست هزاع ولا هو اتصل فيها اتضايجت عليا
وفي يوم اتصلت عليا في هزاع
رن موبايل هزاع ورد
عليا: الوووو
...: الو
استغربت عليا: منووو؟؟
...: انتي عليا
انصدمت عليا: هيه انا عليا انتي منو؟
...: انا هدى
حاولت عليا تستوعب الي سمعته
عليا: انتي شو تسوين عند هزاع وليش راده عموبايله
ضحكت هدى وسكرت التلفون
يلست عليا في مكانها وهي بعدها مصدومه نزلت دوموع عليا(( واللله ما اتم عذمته يوم واحد الخاين يلست عليا تصيح ومسحت دموعها وسارت وتسبحت لانها تعرف ان الحين الكل عويش بتيها وما تبا عويش تعرف انها كانت تصيح طلعت عليا من الحمام
عليا(( شو اسوي ما ابا خلاص تعبت كل يوم ويا وحده خلاص انا بسير لعمي بقوله انا ما ابا هزاع ما اباه )) سحت عليا شعرها وطلعت من حجرتها وسارت صو عمها في الصاله خلاص تعبت كانت بترمسه بس خافت ولا رمست ردت عليا حجرتها )) شو يالسه اسوي انا لا لالالا انا ما ابا هزاع خلاص ما اباه تعبت منه خلاص لازم يطلقني انا ما ابا هزاع
دشت عويش الحجرة بكل دفاشه فزت عليا
عليا: بسم الله الرحمن الرحيم عويش شو هالدفاشه كنت بموت
عويش: ها اكيد كنتي سرحانه تفكرين في هزاع
نزلت عليا راسها
تمت عويش تشوف عليا
عويش: انتي ليش جيه ويهج مريضه انتي مصفره .
عليا: هيه مريضه كله من اكلج الي كلته البارحه طول الليل وانا ارجع
عويش:هههههههههههههههههههههههههههههههههه محد قالج تاكلين
عليا: شو عرفني والله البارحه كنت بموت من عوار بطني
عويش: هيه اشوفج مصفره
دقت ام فهد الباب ودشت
ام فهد: عليا اميه انتي كنتي ترجعين اليوم؟؟
انصدمت عليا كيف عرفت: كيف عرفتي عموه؟؟ هيه
ام فهد: توها ساره تقولنا عليا كانت ترجع
تذكرت عليا انها كانت تسحي شعر سارة وسارت عقب تربع لانها بترجع وشافتها ساره
ام فهد: ليش اميه شو ماكله؟؟
عليا وهي تطالع عويش: ماشي بس البارحه عويش طبخت لنا وتميت البارحه ارجع واليوم بس الحين انا احسن
ام فهد: اوديج المستشفى؟؟
عليا: لالالا ما ابا
طلعت ام فهد
عليا: هاي اختج مستحيل اخبرها شي
عويش:هههههههههههههههههههههه
عليا: اوف عويش تعبانه جسمي يعورني انا روحي تعبانه
عويش: شو بلاج
عليا: ما ادري
عويش: يمكن حامل
صدت عليا صوبها وفرتها بالمخده: لا مب حامل لا تستانسين
عويش: بسير اخبر اميه والله
عليا: لالالا عويش مب حامل وين تبين انتي شو تخبرين
سارت عويش تربع وعليا وراها
عويش: اميه اميه
ام فهد: هلا
عليا: لالالا عويش
عويش: اميه سيري ودي عليا المستشفى عليا تعبانه يمكن تكون حامل وديها
تمت ام فهد تفكر: هيه والله صدق ليش لا سيري امي تلبسي بنسير المستشفى
عليا: لا عموه ما يحتاي انا مب حامل
ام فهد: انتي تلبسي
سارت عليا تتلبس وهي تفكر في كلام عويش وام فهد(( هيه صدق ليكون حامل لا يابي لا انا الحين بطلق لالالا ما ابا احمل))
سارت عليا المستشفى واكدوو لها انها حامل طارت ام فهد من الفرحه وعليا بعد ماتت من الفرحه حست بشعور غريب روحها ما تروم توصفه
عليا( انا حامل لالالالا ما اصدق ما اتخيل لالالا وصاحت من الفرحه وام فهد وياها)
ردو البيت ونشرت ام فهد الخبر في البيت ان عليا حامل والكل طاير من الفرحه ويالس عدالها
دش بو فهد البيت وطار الكل صوبه يبا يخبره
ام فهد: اسكتو انا بخبره
ابتسمت عليا وهي تشوفهم كيف مستانسين حتى ام فهد تخبلت وياهم وصارت تربع وترادد اليهال
ام فهد: سلطان عليا حامل عليا
طار بو فهد من الفرحه وطيران صوب عليا
تم يحبها بو فهد ونزلت دمعه من عين عليا وهي تضحك
بوفهد: اتصلتو في هزاع
ام فهد: لا
بوفهد: عيل انا بتصل به
سكتت عليا وتمت تشوفهم وتشوف كيف هم ملتمين على ابوهم يبون يعرفون ردة فعل هزاع
هزاع: الو
بوفهد: الو هزاع
هزاع: هلا ابويه
بوفهد: شحالك ابويه شو مسوي وشوي وتم يساله عن الشغل وعقب
بوفهد: ابويه حرمتك حامل
هزاع:شوووووووووووو
بوفهد: عليا حامل
هزاع: في ذمتك ابويه اويه صدق ارمس لا تتمصخر ابويه
ضحك بو فهد: هيه والله ابويه حرمتك حامل
طار هزاع من الفرحه: ابويه انا برد برد يا بوي اااه ما اعرف شو اسوي
بوفهد:ههههههههه بشوف انا اليوم اخوانك وبجوف جان حد فيهم يروم يسير بدالك وانت ترد
هزاع: انشالله ابويه
سكر هزاع عن ابوه وهو طاير من الفرحه مستانس
سار بو فهد عن عياله وشافهم وقالهم ان عليا حامل واستانسو لاخوهم وقالهم ان هزاع لازم يرد لان حرمته حامل وتوهم معرسين وهذا لول ياهل له خله يكون عند حرمته وهي حامل المهم قرر هادف هو يسير يكمل شغل اخوه
ردبوفهد بيته وسار وخبر عياله وحرمته ان هزاع بيرد وعاد اونه الشيبه بيسوي حركات بيسوي سبرايس حق عليا ولا تقولولها ان هزاع بي
كانت عليا يالسه في الصاله وساره عدالها طا يره من الفرحه وعويش عالكرسي الثاني وسلامه عند عويش
عويش ناقعه من الضحك وهي تشوف ساره كيف مستانسه ولاصقه في عليا
عويش: ساره ما بترقد اليوم من الفرحه هههههههههههههههههه
عليا: عويش حرام عليج
ساره: اذا سبيتيني بخبر ها
اطالعت عويش ساره
عليا: شو تخبرين
ساره: ما بقولج قالولي لا تخبرين حد
سلامه: حسي الله عليج يا ساره
عليا: شووو
سلامه: ماشي يعني ما تعرفين ساره وحركاتها
مهم مر هاليوم والكل مستانس ان عليا حامل جنه اول مره يشوفون حامل
في اليوم الثاني سافر هادف المانيا ورد هزاع المهم وصل هزاع اليوم الثالث الساعه 4 العصر وصل البيت ولقى الكل يترياه
سلم عليهم
هزاع: وين عليا
خبرو هزاع السالفه وابتسم وهو يشوف امه وخواته وحركات ابوه سار هزاع فوق صوب حجرته وبطل الباب لقى ساره يالسه عند عليا وترمسها وعليا تضحك كانت عليا يالسه وفاجه شعرها وما كانت مسحيتنه ولابسه بجامه كانت عليا تضحك وصدت صوب الباب
فزت عليا وصرخت صرخه هزت البيت ونقع هزاع من الضحك
عليا: هزاع ساره انتي تشوفين هزاع
ساره وهي خايفه: هيه انا اثوفه هثاع هني وسارت تربع صوبه وعليا تطالعه
طلعت ساره عاد اونه سايره بتخبر الي في البيت يمكن ما يعرفون ولقتهم كلهم يعرفون وتمت تخبرهم شو صار
هزاع: خفتي؟؟
هزت عليا راسها
سار هزاع صوبها ويلس عالشبريه وتم يطالعها صدت عليا الصوب الثاني ما كانت تقدر تشوف ويه تذكرت هدى ويوم ردت عليها وميثا ويوم ضربها هزاع
استغرب هزاع منها: عليا
عليا: لا تدقني
هزاع: شو بلاج ؟؟ عليا؟؟
عليا: دخيلك اسكت لا ترمسني يا هزاع اسكت
هزاع: شو بلاج انتي؟؟
عليا: دخيلك لا تستعبط وانا عرفتك يا هزاع عرفت كل شي وعن الي تسويه في المانيا
هزاع: اشو شو سويت في المانيا شو تقولين انتي
عليا: اقولك عرفت لا تستعبط
هزاع : انتي مب صاحيه لا ما اظن انج صاحيه الحين؟؟
عليا: لا لا تخاف اصحى عنك بعد
هزاع: واضح
سكتت عليا وسكت هزاع
.
.
.
.
عليا: طلقني
هزاع: شوووووووووووووو
عليا: قلتلك طلقني
هزاع: شو اطلقج طاع هاي لا والله مب صاحيه قالت شو طلقني
طلع هزاع وسار صوب ابوه وتم يرمسه وجيه المهم عرف بو فهد ان عليا تبا الطلاق سار الكل صوبها وهي من شافتهم صاحت وتم عمها يسالها ليش وشو بلاها وهيه مب طايعه ترمس وتقول طلقني كان هزاع يالس في الصاله وهو مغيض طلعو كلهم من عندها وشيخه مرت هادف كانت عندهم
ام فهد: ما عليك اميه هي حامل توها وخايفه وهي اول مره لها عادي كم وحده سوتها قبلها هاي شيخه وهي تربي تقول لهادف طلقني
نقعت عويش من الضحك: حليله اخوي
ضحك هزاع وبدا يرتاح والكل ضحك
شيخه: صدقها عموه وهي خايفه الحين ونحن سويناها قبلها بس لان ها شي يديد عليها خلها كم من يوم و بترتاح
هزاع: بنشوف
كانت عليا في الحجره تصيح وتصيح خلاص الحين بيطلقني مر هاليوم ورقد هزاع في حجرة عليا الجديمه لان امه وشيخه قالوله خلها اليوم وفي اليوم الثاني
هزاع: ابويه انا ابا ارد بيتنا وما ادري شو اسوي في عليا للحين مب طايعه ترمسني وتقولي طلقني
بوفهد: ما عليك بنشوفها اليوم
سار بوفهد عندها وحاول يقنعها بس هي ما طاعت وسار هزاع بيته وهو يفكر شو بلاها هاي
الكل كان يحاول ويا عليا يبون يعرفون شو بلاها وهي مب طايعه تقولهم وتيلس تصيح تعبو وياها وخلوها وكانت ام فهد وشيخه الي صارت تبات هي وعيالها عندهم لان ريلها مب موجود يقنعون عليا عسب تاكل ويقولولها لا تسوين جيه بتذبحين الياهل مر شهر وعليا في بيت عمها وهزاع تعب منها ما شافها الا يوم رد من السفر وحتى هذاك اليوم ما لحق يشوفها توله عليها وكان يبا يشوف شكلها وهي حامل لان الي عرفه من عويش ان فيها كرشه صغيره في هاليوم ما قدر هزاع يتريا اكثر سار بيت ابوه وما لقى حد غير شيخه مرت اخوه وعيال اخوه
هزاع: وين عليا
شيخه: في حجرتها
هزاع: اوف يا شيخه تعبت تولهت عليها تعرف من متى هب شايفنها وحتى يوم شفتها مالحقت اشوفها من زمان ما رمستها ولا سمعت ضحكتها اووف تعبت يا شيخه
ابتسمت شيخه وهي تشوف هزاع: هزاع انت مب مزعلنها مب مسوي بها شي
شاف هزاع شيخه وهو يعرف مرت اخوه انسانه طيبه وحبوبه يلس هزاع وغمض عيونه وخبر شيخه كل شي
كانت شيخه تسمع وهي مصدومه من الي يقوله هزاع
شيخه: شوف يا هزاع الي سويته فيها مب شويه ولو وحده غيرها جان طلبت الطلاق من زمان ولا خبرت عمي بس هي حليلها تحملت وسكتت شوف انا بسير ارمسها وانشالله اقدر اسوي شي
ابتسم هزاع انا بكون موجود هني
سارت شيخه عند عليا
شيخه: عليا راقده؟؟
صدت عليا صوب شيخه: لا
يلست شيخه عدالها وتنهدت : عليا انا توه هزاع مرمسني وقالي كل شي من اول ما عرستو للحين وادري ان الي سواه فيج مب شويه بس والله لو تشوفين شكله وهو يرمسني والله انه نادم عكل شي سواه فيج وهو يباج يا عليا
تنهدت عليا: شيخه والله انتي ما تعرفين شو فيني ولا شي انتو بس توكم تعرفوني وجيه بس والله يا شيخه انا تعبانه تعبت تعبت يا شيخه وايد عانيت في حياتي من هم لهم من مشكله لاكبر من انولدت وانا عايشه في عذاب وليومج هذا خاطري يمر يوم ارقد وانا ما افكر ومستانسه خاطري ارتاح لو يوم وما اخاف من الي بيصير باجر والله حرام عليهم تعبوني ذبحوني شو يعني يتحروني ما احس من اتنولدت ابويه مات وامي ودرتني وصرت يتيمه واميه وجودها ولا عدمه واحد وانا ليومج هذا ادفع ثمن زواج ابويه من امي ليت ابويه ماشاف اميه ولا عرفها
شيخه: عليا يوم هالرمسه استغفر ربج لا تقولين جيه
عليا وهي تصيح: والله يعني كم بتحمل كم تمصخرو عليه البنات كم سمعات الناس تهيني كم ذلوني كم سبوني وكم تحملت اسمعهم وهم يسبون اميه كم سمعتهم وهم يعايروني هاي هي بنت الانجليز عليا بنت نجليز ام شعر اشقر وعيون ملونه وعليا الي ذبحت يدتها من كثر ما تفكر فيها ويابتلها الجلطه وعليا وعليا كم بسمعهم وهم يقولون عني هالكلام والله العظيم تعبت يا شيخه بس لو فكرت وسالت نفسي منو يحبني مرات احس ان محد يحبني واني هم عقلوبهم تعبت منهم كلهم ذبحوني خلاص انا ما عدت اتحمل حد لا هزاع ولا غيره انا تعبت خلاص يا شيخه
شيخه: يا عليا والله ما ادري شو اقولج بس يا عليا عيل تخلين هزاع عسب ميثا تاخذه تبين تحرمين ولدج وما ادري بنتج من ابوه تبينهم يعيشون نفس تقريبا حياتج لا يا عليا الي تسوينه غلط واحسن لج تردين الحين بيت ريلج وسمعي هالرمسه مني هزاع مالج ولا تخلين حد غيرج ياخذه منج
عليا: تعرفين يوم كان مسافر اتصلت فيه وردت عليه وحده ردت عليه هدى هاي مالته
انصدمت شيخه: تبين الصراحه ما ينلام انتي ابتعدتي عنه والريال تعب ليش انتي ما تهتمين فيه وتاخذين كل وقته لا تخلينه يشوف غيرج بينيله انج تحبينه وتهتمين فيه سويله الي يباه ويحبه يا عليا لا تخلين لا هدى ولا ميثا تاخذه منج هزاع ريلج يا عليا ريلج انتي لا ريل هدى ولا ريل ميثا زانتي الحين حامل تعرفين شو يعني حامل وانتي كيفج الحين تبيه الريال برع يترياج ما تبينه ربي ولدج روحج واحرميه من ابوه وخلي هدى وميثا ياخذونه وانتي كيفج ما عليج من رمسة الناس ترا كلامهم بيتم مجرد كلام لا اييب ولا يودي وخلهم يقولون الي يقولونه وطلعت
سارت شيخه صوب هزاع
هزاع: ها شو صار
شيخه: ما ادري بس جنه بدت تقتنع تعرف يا هزاع عليا ياهل بعدها ياهل تفكيرها وحركاتها ورمستها جيه باين انه بعدها ياهل انت تروم تغيرها وتغير مشاعرها انت لازم تهتم فيها يا هزاع هزاع عليا عمرها ما حست بالحنان عمرها ما حست بان حد يحبها ليش انت ما تحسسها بهالشعور وتخليها تحبك تعرف لو حست انك تحبها وتهتم فيها بتموت فيك وهي بعدها ياهل ولا تيلس انت تواجعها وتغيض عليها تراها بتم ياهل حاول انك تسايرها مب تضربها وتواجعها فهمت
هز هزاع راسه وهو يفكر في رمسة شيخه صدقها عليا ياهل انا اروم اتحكم فيها
عليا:
ااه ياويل قلبي المهموم
من الدنيا الي كثرت فيه الطعون
كل يوم تزيد فيه جرعت السموم
وتكثر اهاتي والذبوح
ياويلي من دنياي الظلوم
ياويلي من همن فيه متروك
ياويلي من سعادتن من ماخوذ
ياويلي من فرحن ما عاد عندي موجود
كم بشكي وازيد في الشعر سطور
وكم بدعي ربي الرحوم
وكم كم بسمع الي يقولون
وكم بكابر وبقول ما يهمني ال يكون
وكم ببكي وعلى خدي الدموع
وكم بصبر وبتريا الفروج
كم قلبي راح يتحمل الهموم
وكم راح اعيش بين هالعذوب
وكم راح اصبر واقول بتهون
عليا:ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه شو اسوي ارد له ولا لا لا ما برد وخله يتعذب شوي ويحس بالي حسيته
طلعت عليا من حجرتها وانصدمت من وجود هزاع كان يالس وشيخه يالسه وعيالها اول ما شافته انصدمت شافها هزاع وفز قلبه شافها وشاف كرشتها الصغيره الي بدت تكبر شاف ويها البريء وعيونها المصدومه وشعرها الي واصل تقريبا لين ركبها تحركت عليا وسارت تربع صوب حجرتها
شيخه: عليا شوي شوي لا تربعين
مشت عليا شوي شوي لين حجرتها
صدت شيخه صوب هزاع وشافته وهو سرحان وهو يشوف المكان الي كانت واقفه فيه عليا خلته سرحان عقب صد صوبها
هزاع: ااااااااااااااااااااااااااااااه
ضحكت شيخه وهزت راسها
يت ساره صوبهم
ساره: هثاع
ضحكت شيخه
هزاع: هلا
ساره: ياي تثوف عليا
هزاع : طاع هاي نقعت شيخه من الضحك
هزاع: هيه ياي اشوفها
ساره: هيه شفتها ؟؟هي الحين حلوه وبطنها كبير فيه بيبي صغيرون
هزاع: هيه
ساره: انا كل يوم ايلس عندها وعند البيبي
هزاع: هيه
ساره: هيه بعدين يوم بيي البيبي بيتنا انا بثبحه ويا عليا بنحط في شعره شامبو وتمت تمثله
هزاع: هاي وايد تتخيل لا بعد اشوفها متحمسه اكثر عنا
شيخه:هههههههههه هيه طول اليوم وهي عند عليا
ساره: هيه
ضحك هزاع وهو يشوف ساره
ساره: حتى انا اسحي شعرها واحط الاكل في حلجها والله ما اجذب صدق
هزاع: هههه انزين مصدقنج
ويلس هزاع يسمع ساره وعقب يا خليفه وكمل عليها وهزاع كان شوي وبيرقد من سوالفهم وشيخة تحك سار هزاع بيتهم وهو يفكر ويتريا شيخه تتصل فيه وتخبره عن عليا وشو الي صار!!