~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    شاطر
    avatar
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز

    الاوسمة
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 17178
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 23
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ في السبت ديسمبر 25, 2010 4:58 am

    شو بيستوي في عليا؟؟ هل بيعيش الياهل ولا لا؟؟ هل عليا بتعيش ولا بتموت؟؟ ولا شو بيصير؟؟
    ## الجزء 14##
    في المستشفى

    بوفهد: ابويه هزاع سير انت وامك واختك البيت وانا بتم هني عندها
    هزاع:لالالالا انا ما بتحرك من هني
    بوفهد: ابوي انت روحك تعبان وريولك مكسوره شو بعد ما تبا ترد سير الدريول واقف برع
    هزاع: ابويه انا ما بتحرك من هني جان تبا ترد رد ابويه انت وامي وسلامه
    ياهم الدكتور وقالهم ان يسيرون البيت لان عليا بعدها ووجودهم بيكون عالفاضي فيسيرون البيت احسن الهم والعصر يردون
    بعد ضرابه اقتنع هزاع ان يرد البيت ويا امه وابوه واخته
    اول ما دخلو البيت سار هزاع على طول صوب حجرته اما عن ام فهد وبو فهد وسلامه يلسو في الصاله ويو قوم عويش من المدرسة وانصدمو من الي صار تمت عويش تصيح
    بوفهد: كيف طاحت ؟؟
    ام فهد: والله انا كنت في المطبخ بس الي قاله هزاع انه كان بيطيح وشافته عليا وكانت بتزخه ولا شي قبل لا يطيح بعد مره وهي تربع على اخر الدري تخرطفت وطاحت على بطنها ومنها سمعنا عليا تصارخ وتصيح وهزاع يصارخ ويوم دخلت الصالة لقيت عليا طايحه هني وهزاع يبا يسير عندها وعلى طول شليناها عالمستشفى
    اتذكر بوفهد ان ما خبر اخوه سار واتصل في بوهادف وانصدم بو هادف وقال انه بيسير المستشفى بس تم يطمنه بو فهد ويقوله ان توهم رادين وتم يرمسه شوي عقب سكر
    في حجرة هزاع(( كانت الحين اتي عندي في هالوقت وتقولي تعال تغدا ونسير انا وهي نتغدى وبعدين اتردني الحجرة ونيلس نشوف فلم ولا ترمسني لين ما ارقد عقب يوم انش اتيبلي الكيك الي احبه عقب نطلع للصاله ولا توديني الميلس قبل لا ايون ربعي كانت مرات تغيض يوم تكون يالسه وياي وميثا تتصل وما اتيني اليوم كله لانها مغيضه وانا ايلس ازقرها عقب اتي وما ترد عليه وكل شوي وتواجعني وتسبني ولا اليوم الي كانت تدور فيه على ساعتها وكواشيها يوم جلبت الدنيا وبعد اسبوع رديته الها كانت شوي وتذبحني ))
    رقد هزاع وهو يفكر في عليا
    والعصر سارو الها وردو الفليل وهم بعدهم ما يدرون كيف حال عليا الحين
    بالباجر نشت عليا وهزاع وام فهد كانو يالسين
    بطلت عليا عيونها وتمت تشوف المكان الي هي فيه وتشوف حولها شافت هزاع وام فهد نشو هزاع وام فهد صوبها
    هزاع: عليا
    تمت عليا تطالعه: انا وين
    هزاع: في المستشفى
    عليا: ربيت؟؟..... شو صار شو يبت؟؟....... ولا بعدني؟؟
    ابتسم هزاع" لا بعدج حامل
    سار هزاع وزقر الدكتورة ويت الدكتورة عند عليا وطردتهم من الحجرة وعليا البارحه فليل نقلوها لحجرة عاديه
    طلعت الدكتوره
    هزاع: شحالها كيف عليا الحين؟؟
    ابتسمت الدكتوره وهي تشوف هزاع : الحمدالله هي الحين احسن بس الحين نحن خايفين على الطفل شوي بس انشالله ما فيه الا الخير
    هزاع: يعني عادي ترد البيت اليوم
    الدكتورة: لا مب اليوم بعد يومين يمكن
    دخلو هزاع وام فهد وتمو يرمسون عليا واتصلو في بو فهدوخبروه ويا بو فهد المستشفى
    وعقب يومين طلعو عليا وردت البيت بس قالولها لازم ما تحرك وايد
    دخلت عليا البيت وسارو كلهم يلسو في الصاله حتى عليا وكل حد يا عندها عمها وعيال عمها وفهد وهادف وكلهم كانو يالسين عندها
    ومرن 3 ايام
    ويوم الخميس
    كان هزاع في حجرته يرمس ميثا
    ميثا: هزاع امممم اظني نحن قلنا بنعرس بعد شهرين وانا اشوف خلصن الشهرين ونحن بعدنا
    هزاع: يعني ما تشوفين شو صار تبيني اعرس وريولي مجبسه وعقب طيحة عليا وجيه
    ميثا: انزين ويعني؟؟
    هزاع: يعني اتريي شوي
    تمت ميثا ترمس هزاع وهي كل شوي تقوله شي
    سكر هزاع عن ميثا وطلع للصاله شاف عليا منسدحه عالكرسي وعويش وسلامه والريم وساره وخليفه واحمد كلهم يالسين يشوفون فلم شارنه خليفه
    سار هزاع ويلس وياهم كان يشوف عليا(( حد عنده هالملاك ويعرس عليها ليش ابا اخذ ميثا انا؟؟ لاني احبها!! لا ما اظن حتى عليا اموت فيها احب ميثا هيه بس عليا مستحيل ترجع لي لو خذت ميثا يمكن هي معبرتني شوي لاني بعدني مب معرس بس من اعرس يمكن حتى ما تيلس وياي بس ميثا لازم اخذها خلاص لازم ))
    صدت عليا صوب عويش وشافة هزاع يالس وياهم ابتسمت من شافته وردت تتابع الفلم
    شاف هزاع الكل مندمج وخاصتن عويش مندمجه عالاخر سار هزاع وراها: بوووووووووووووووو
    فزت عليا وصدت عويش صوب هزاع
    نقع هزاع من الضحك: ههههههههههههههه الحين انا ابا ازيغ عويش انتي الي تزيغين هههههههههههههههههههه
    عليا: والله يعني ما تشوفنا مندمجين ييت وصارخت مره وحده ذبحتنا اوف والله بموت اخر شي انا بالجلطه ذبحتوني
    هزاع:هههههههههههههه هههههههههه
    سلامه: هب زين لا تيلسون تزيغون عليا والله مب زين
    هزاع: جب انتي منو كان بيزيغ عليا يينا بنزيغ عويش زاغت عليا هههه
    عويش: هيه عسب تعرف يعني كيف الله يحبني
    هزاع؟:هيه هيه اسكتي الحين
    رن موبايل سلامه وتمت ترمس سلامه وكلهم يطالعونها
    سلامه: احيد التفزيون هناك مب هني وهي تاشر على عمرها
    شوي وسكرت
    سلامه: ايه نشو رتبو الصاله اميه ويدوه وخالوه بيون هني يلا نشو
    عويش: احيدهم بيسيرون العرس
    سلامه: هيه قبل ما يسيرون بيون
    نشو اليهال وهم يتحرطمون شلو شريطهم وسارو يكملون فوق
    عليا: عويش سيري ييبي جلابيتي السماويه بسرعه وييبيي مشط و مشبك يلا بسرعه
    سارت عويش تربع
    هزاع: خيبه شحقا
    عليا: لا الحين بيون كلهم ايلس اجابلهم جيه لا
    يت عويش وعطت عليا اشيائها وسارت عليا الحجرة الي صارت ترقد فيها وكانت تحت
    عويش: وانتي نزلي قشارج تحت احسن لج
    عليا: انزين انزين وسارت
    رتبو الصاله لانهم كانو مخيسينها ويلسو
    يت ام فهد واليده وام عبدالله وام سعيد وميثا طبعن
    يو ويلسو في الصاله وسارت ام فهد حجرتها
    وتمو ام عبدالله وام سعيد واليده وميثا
    طلعت عليا من حجرتها وسلمت ويلست
    ام سعيد: شحالج الحين ؟؟
    عليا: بخير الحمدالله احسن عن قبل
    ام سعيد: انتي كيف طحتي؟؟
    عليا: ماشي تخرطفت عالدري الي هني وطحت
    ام سعيد: لا اميه لا تستعيلين وانتي تمشين وشوي شوي يوم بتمشين والحمدالله ان ماياج شي الحين
    عليا: الحمدالله
    عويش: خالوه وين غايه؟؟
    ام سعيد: في البيت
    عويش: ليش ما يبتيها
    ام سعيد: لان نحن بنسير العرس وين اوديها هي عقب
    عويش: هني عندنا
    ام سعيد: المره اليايه انشالله
    ام عبدالله: هزاع ولدي متى بيشلون الجبس عن ريلك؟؟
    هزاع: ما ادري يمكن بعد اسبوعين واقل جيه يعني
    ام عبدالله: هيه
    تم هزاع يشوف ميثا الي كانت متعدله ومتكشخه لانها بتسير العرس وياهم
    سلامه: ميثا بتسيرين وياهم؟؟
    ام عبدالله: هيه بنتي وياي وين ما اسير
    ابتسمت ميثا وكان هزاع يطالعها
    شافت عليا هزاع وشافت ميثا(( اكيد مستانس حضرته يالس ويطالعها متعدله ويالسه هي حضرتها وعع طاع شكلها اخخخ وانت يا هزاع اوووووف صدق قاهرني))
    يت ام فهد ونشو كلهم وسارو
    هزاع: اوووووووف مللل
    عليا: هيه لو ميثا هني جان ما كنت ملان س من سارت مليت ونشت
    صد هزاع صوبها وهو مبقق عيونه
    سلامه: يا اخوي انت كل ما ترضى عليك وتخف شوي تسوي حركة ترد تقهرها فيها
    هزاع: طاع هاي شو سويت انا اووووه زولي انتي وبنت عمج
    عليا وهي تزاعج وهي فالحجرة: وميثا ويانا قول اميين
    هزاع: جب انتي جب
    عليا: ما ابا كيفي
    هزاع: جببببببببببببببببببببب اقولج
    عليا: مابا اسكت كيفي كيفي
    هزاع وهو يتنهد: سلامه سكتيها قبل لا اسوي شي فيها
    سارت سلامه عند عليا وتحاول تسكتها بس عليا مب طايعه تسكت ويالسه تسب وتلعن
    نش هزاع جان تنش عويش وتوقف جدامه: لالالالا هزاع لالا لارد مكانك هزاع لا تسوي شي بها توها طالعه من المستشفى واحيد الدكتوره قالت خلوها ترتاح هزاع مب عشانها عشان الي في بطنها ولدك ما ادري بنتك
    رد هزاع ويلس مكانه والريم وعويش يشوفونه
    كان هزاع يالس وشافو ميثا تدخل عليهم وهي طاره الحلج وكلهم يشوفونها
    ميثا: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام
    عويش: شو بلاج ليش رديتي؟؟
    ميثا: ماشي بس ما ابا اسير العرس ابا ايلس وياكم
    عويش: هيه
    سمعت عليا صوت ميثا وحتى سلامه طلعو من الحجرة وشافوها
    عليا وهي ترمس سلامه: انا يالسه اتخيل ميثا جدامي ولا هي صدق موجوده
    سلامه: لا صدق موجوده وسارت سلامه عند ميثا
    سلامه: ليش راده؟؟
    ميثا: شو ماتبيني ارد بيتنا عادي؟؟
    سلامه:لاههههه لا والله بالعكس وسارت ويلسو في الصاله
    سلامه: بتمين بفستانج يالسه تعالي بعطيج شي تلبسينه وسارت ميثا ويا سلامه
    صد هزاع صوب حجرة عليا وشافها واقفه عند الباب وتشوفهم
    عويش: شو بلاج ما بتين تيلسين ويانا؟؟
    عليا: لا
    هزاع: احسن
    جان اتي عليا وتيلس
    هزاع: عويش صبيلي جاهي
    نزلو سلامه وميثا ويلسو في الصاله
    كانو يالسين جان تنزل ساره
    ساره: شلون تمشي الحمسة تمشي جذي جذي وتمت ترقص
    نقعو من الضحك وعليا غصت بالكيكه الي كانت تاكلها وعويش والريم وهزاع ناقعين من الضحك وسلامه وميثا يشوفونهم ما يدرون شو السالفه ومستغربين من ساره من رقصتها وغنيتها
    سلامه: شو شو بلاكم
    ساره: ليث تضحكون ؟؟
    هزاع: ياربي من هالغنيه والرقصه
    سلامه: شو هالاغنيه وهالرقصه
    عويش: هالاغنيه ما يدري بقصتها غيرنا وما بنخبر حد عنها
    سلامه: وانا ما ابا اعرف شو سالفتها يعني من زينها جذي جذي اونه
    ساره: عليا تثبحتي اليوم
    عليا: هيه
    ساره: ليث ما قلتيلي عثب اثحي ثعرج ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييث؟؟
    عليا: اسفه اسسسسسسسسسسسسسسسفه نسيت مره ثانيه يوم بتسبح بقولج
    عويش: والله حاله
    رن تلفون البيت وردت عليا
    عليا:الوووووو...هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه...لالالالا والله لالالالالالا...ههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه
    وكل الي في الصاله يشوفونها وهزاع مغيض ترمس منو جيه وتضحك
    شل هزاع سماعة التلفون منها وعليا تشوفه
    عليا: اييييييييييييييييييييييييييييه
    هزاع:الووو
    هادف: الو سم الله اظني كنت ارمس عليا كيف ييت انت
    هزاع: منو هادف؟؟
    هادف: هيه شو بلاك هادف هزاع يا هلا ومرحبا هلا والللللللللللللللللللللللللللللللللله
    هزاع: اهلييييييييين ومرحبتيييييييييييييييييييين وشحالك
    هادف: تمام الحمدالله بخير وانت شحالك ؟
    هزاع: بخير الحمدالله
    تمت عليا تشوف هزاع وهي متنرفوه(( يعني هذا يشك فيني اونه السخيف الحقير)) نشت عليا وهي مغيضه وسارت حجرتها ورقعت الباب
    سكر هزاع عن هادف
    هزاع: الريم سيري هادف يترياج برع
    الريم: اوكيك
    وسلمت وطلعت
    هزاع:اااااه وين سارت هاي؟؟
    عويش: منو هاي؟؟
    هزاع: عليا
    عويش: هيه حجرتها
    يت ساره وشهقت: وين عليا
    عويش: في الحجرة
    سارت ساره صوب عليا
    هزاع: وشحالج يا ميثا علومج؟؟
    ميثا: والله كل شي تمام الحمدالله
    رن موبايل عليا وسارت عويش تشوف منو المتصل ضحكت عويش وردت
    عويش:الو
    عليا: الو ويه عويش تحريتج بعد وحده صارقه موبايلي وين كان موبايلي؟؟
    عويش:هههههههههههههه في الصاله
    عليا: هيه انزين خليه عندج
    عويش: انزين شو تسوين
    عليا: ماشي اتمشى عالكورنيش وانتي ؟؟
    عويش: يالسه في ستار بكس
    عليا:خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ شو رايج اتين عندنا ؟
    عويش: اوكيك باي
    عليا: باي
    سلامه: انتي ليش تردين علىموبايل عليا
    عويش:كيفي وسارت عند عليا
    عقب ساعه ونص تقريبا طلعو عليا وعويش من الحجرة وشافت عليا عمها وسارت صوبه وحبته ويلست عنده
    بوفهد: يلا عيل انا بسير
    عقدت عويش حياتها: وين؟؟
    بوفهد: عرس ولد عم امج
    هزاع: مب جنه ولد عم اميه هيج المره معرس
    بوفهد: لا هيج المره كان ولد خالها
    هزاع: ماشالله
    وسار بوفهد
    هزاع: انزين كملي
    ميثا: وبس جيه يعني
    سلامه: ما فهمت
    هزاع: ولا بتفهمين المهم انا فهمت انتي مب مهم تفهمين ولا لا
    ميثا: هيه صح
    اطالعتهم عليا بنظره حقيره: سخيـــــــفيــــــــــــــــــــــــن تافــــــــــــــهــــــــــــــــــــــــين وما عندكم سالفه
    هزاع :شوووو محد سخيف غيرج وتافه وان عديتيها الرمسه لايج شي ما يعيبج
    عليا: هيه شو بتسوي يعني لا تيلس تهدد تراني ما اخاف منك والله كل شوي وهدد يتحرا الناس يشتغلون عنده
    هزاع: عليا تراني صدق وايد متحملنج اليوم وساكت عنج بس لسبب واحد لان الي في بطنج ولدي مب لسبب ثاني فسكتي لني بديت اغيض واخاف اسوي شي فيج اليوم
    عليا: لا والللللللللللللللللللللللللللللله هالي ناقص بعد يبا يضربني ويهدد وقلتلك لا تهدد وشو تحرا انا بخليك تضربني وبيلس اشوفك لاااااااااااااااااااااااا حبيبي لااااااااااا
    سلامه: هزاع عليا شو هالحركات انتو بعد وانتي يا عليا بس عاد وهزاع شو بلاك انت اليوم شو كل شوي وتضاربتو بس عاد والله صدق ترانا تعبنا منكم
    عليا: سكتي اخوج قبل انتي
    هزاع: طاع هيلا اشوف سكتنا عنكم
    كل وحده صارت تطول لسانها وترادد اقول لا تشوفوني ساكت عنكم كبرتو راسكم والله لكسر لكم ضلوعكم جان سمعت وحده فيكم تعلي صوتهم ولا تطول لسانها عليه ناس ما تنعطى ويه
    عليا: اووووف
    ميثا: ايه لا تزاعجون جيه اخاف انا عمري ماشفت ضرابه جيه شو طلعتو على حقيقتكم لا اخاف
    صدت عليا صوب ميثا وكانت تشوفها بقهر لانها صدق نرفزتها بكلامها وبطريقتها وهي تقول الكلام كانت عادي تنش تصفعها
    عليا: اوووووف في ناس ما صدقو عطيناهم ويه كل يوم ويو هني وجابلونا عنبو لاعت جبودنا فارجي يا بنت الناس لصقه اااااف لا بعد تدلع حبيبي الدلع مب لايق عليج واونها رقيقه انتي الي مب متعوده عالضرايب والاصوات العاليه هاهاهاها ضحكتيني عيل يوم انتي مب متعوده عالظرايب منو متعود عليها يوم هاي هي امج وهيج يدتج كل وحده صوتها اعلى عن الثانيه و24 ساعه يضاربون ولا بعد تجذب اوووف حبيبي كاشفينج انتي كاشفينج لعبيها على غيرنا وهالدور ترا مب راكب عليج انتي وين والدلع والرقه وين لا خلي الدلع لاصحابه

    هزاع: ايييه انتي ايه شو هالرمسه الماصخه الي نفس ويهج النحس وانتي من تكونين عسب تطردين الناس ومن قال ان ميثا يا يه عندج لا حبيبي تراها يايه عندنا وما لاعت جبودنا الا من ويهج النحس مسودة الويه وحبيبي الدلع كله عند ميثا عيل يوم ما بيكون عند ميثا بيكون عندج لا والله انتي الي ضحكتيني هاهاهاهاها وانتي ان سمعتج تسبين خالتيه ولا يدوه لكسر لج راسج
    عليا: شو تحراني يعني انا يهمني رايك انته قول الي تريده ترا رمستك ما عادت تهمني محد منحوس ومسود الويه غيرك انزين وكيفي انا بسوي الي اباه وبسب الي اباه لا انته بتمنعني ولا 10 منك تفهم والي تبا سوه وشوف الي بيك لا تحراني بيلس اصيح من تضربني لا هذاك اول وانا تعرف منو لا شكلك ما تعرف انا
    عليا ال----ي عرفت منو
    هزاع: جب جب جب اونه عليا ال---ي واقول انا بسكت عنج لان مافيه لسخافتج وجلبي ويهج لاني وايد ميود عمري طلعي من الصاله قبل لاذبحج
    عليا: هيهيهيهي انت بتذبحنبي عادي بدش الجنه وانت بدش السجن والنار بعد عادي اذبحني الله كشخه
    هزاع: شلوها هاي شلوها والله بذبحها
    عويش: عليا تعالي وتمت تسحب عليا تعالي يلا
    عليا: ما ابا
    سلامه: عليا يلا عاد
    عليا: انا بطلع لاني انا ابا اطلع مي لانك انت قلت وليش هي صالتك عسب تطرد الناس منها والله
    هزاع: عيل صالة منو هاي صالتج لا غناتي البيت كله مالي يلا يلا حجرتج ما ابا اشوف ويهج يلا
    عليا: ايه انته مب بيتك هذا بيت عمي تفهم لا تصرق حلال عمي وهو عايش
    هزاع: طاع هاي الي مال ابوي مالي تفهمين يلا اقولج لاني ما اتحملج اكثر
    تمت عويش تسحب عليا ودتها الحجرة وهي تسب وجالبة الدنيا
    في الصاله
    سلامه: هزاع انت وايد يعني عقيت رمسة عليها وسبيتها
    هزاع: جب انتي لالمج بكف الحين
    نشت سلامه وسحبت ميثا الي كانت مب طايعه تنش
    يلس هزاع في الصاله وهو مغيض ومحد كان يالس عنده
    المهم الفليل ردو ام فهد وبوفهد البيت وسارت ميثا بيتهم والكل سار يرقد بس عليا كانت يالسه في حجرتها وهزاع يالس في حجرته ولا واحد فيهم راقد
    كانت حجرة عليا عند حجرة هزاع يفصل من بينهم يدار واحد كانت عليا منسدحه عالشبريه وكانت تسمع هزاع وهو يرمس في التلفون تقربت عليا من اليدار ويلست
    هزاع: اااه هيه هيه...ههههه.. ليش تبين تعرفين ..انزين بخبرج؟؟
    هزاع: انا يوم رديت من المانيا يوم ماتت يدوه الله يرحمها يابو عليا بيتنا وفي يوم سمعتها وهي تصيح وتقول من لي ومن هالرمسه كسرت خاطري وجيه والمهم نسيت السالفه وعقب في يوم شفتها في المطبخ كانت تسوي لها اكل ويوم شفتها عيبتني تعرفين بعد يعني وحده يديده وشكلها يديد عليه ههه يعني استانست انها غير عن البنات الي اشوفهم وتقدرين تقولين حبيتها وعقب كنت اشوفها وهي تتعدل ووتكشخ حبيتها واستانست عليها وفي هالايام قالي ابويه انه بيخطبلي عليا وعاد انا توني مستانس عليها وعلى شكلها على طول وافقت بدون ما افكر وعقب سافرت المانيا بخبرج شي يا ميثا محد يدري به انا حبيت وحده في المانيا وكان اسمها هدى كانت وياي تدرس وكانت تسوي المستحيل على شاني سعوديه حبيتها ووايد حبيتها وحتى يوم رديت كنت ارمسها انزين وانا كنت مخلص الجامعه من زمان بس كنت اقص على ابويه وما ارد عسب اتم عند هدى وتم يخبرها سوالفه ويا هدى
    وعقب يو رديت بعد مره كنت متوله على عليا ويوم شفتها استانست ومن يومها بديت اراقبها عيبتني حركاتها وعيبتني كشختها ودلعها وحبيتها كنت اشوف ان هاي البنت الي تناسبني لاني احب الكشخه وجيه وكانت خقاقه وواثقه من نفسها وهالشي وايد عيبني فيها المهم عقب شوب بديت افكر كنت اقول كيف باخذ وحده امها انجليزيه وهي شقرا وعيونها ملونه وعيالي كيف بيطلعون والناس لو شافوها وياي بيتحروني ماخذ انجليزيه ومن هالافكار بديت ابتعد عنها واكرها وبديت اتقرب منج وبديت احبج وعقب يوم يا ابوي ويقولي الحين لازم تعرس ومن هالرمسه قلت لابوي اني ما ابا عليا انصدم ابويه وتم يقولي كلام وجيه وجان اقوله بفكر لان كان في واحد خاطب عليا وعقب شوي نزلت وقلتله اني هالشي انا اباه وقلبي يباه ولين ما اموت انا هالشي اباه قلتله انا احب بنت عمي وانا احق بها من الغريب كنت بكمل واقول بس انا ما اباها وما اروم اخذها بس من قلت احق بها من الغريب يا ابوي ولوا عليه وتم يحبني وشفت الفرحه في عينه وكل شي وشفته مستانس وعقب خلاص رضيت بالامر الواقع وبديت اتقرب منج هالفتره وابتعد عن عليا وعقب صار الي صار وانتي تعرفين الباقي
    ...........
    تخيلو موقف عليا بعد الي سمعته تخيلو نفسكم مكانها شو كنتو بتسون بعد الكلام الي سمعتوه؟؟
    ..............................
    كانت عليا متسانده عاليدار وفاجه ثمها وعيونها من الصدمه ومن الرمسه الي سمعتها (( كنت ادري ان هزاع مغصوب عليه كنت ادري بس ما كنت ادري انه كان يحبني وعقب كرهني لاني اشبه اميه ويخاف ان عياله يطلعون شقر يعني هو ما يبا ولا يحب الي في بطني لانه يمكن يطلع اشقر شراتي))
    عليا: خلاص يا هزاع عرفت بالي في خاطرك ونزلت دمعتها انت ما تباني بس لاني شقرا وعيوني ملونه وماتبا عيالك يكونون شراتي
    طلعت من حجرتها ودقت باب حجرته
    هزاع: اقول ميثا برمسج بعدين باي
    فج هزاع الباب
    هزاع: عليا!!
    عليا:هيه هزاع اريد ارمسك
    هزاع: انزين؟
    دشت عليا حجرته ويلست ويلس عدالها
    عليا: انت بتعرس الحين قريب وبتعيش ويا ميثا ليش ما اطلقني انا
    تنهد هزاع: ما ابا
    عليا بهدوء: ليش ؟
    هزاع: لاني ما ابا اطلقج
    عليا: هزاع انا سمعتك وانت ترمس ميثا اسمحلي ما كنت بجسس عليك بس سمعتك وانت ترمسها وتخبرها كيف خذتني يوم انك ما تباني جان قلتلي جان ما وافقت عليك جان طلقتني من البدايه
    هزاع: ااااااه سمعتيه وعليا دخيلج طبيها السالفه انا طلاق ما بطلقج وبعد انتي حامل ما يصير اطلقج وبعد انا ولدي ما اباه يعيش بعيد عني
    عليا: هزاع دخيلك الياهل وانت ما تحبه تراه بيطلع شراتي اشقر وانت ما تبا ياهل اشقر ما تخييل ان ولدك ولا بنتك يكونون شقر وبعد وين بعيد عنك لا تستعبط ترا بيت ابوك مب طالعه منه ولا تخاف ما عندي مكان اسير له اصلن يعني جان تبا الصراحه طول عمري بتم هني لين ما اموت وجان يعني فكرت ولا تولهت على الياهل بتي تشوفه وبتسير وبعد ميثا بتيلك يهال مب شقر شو تبا من الي عندي
    هزاع: شو شو تقولين انتي كيفج ما احبه هذا الي في بطنج ولدي ما ادري بنتي شو تقولون في ابو ما يح عياله وشو ميثا بتيبلك وادري ان هالبيت ما بتطلعين
    عليا: ويعني؟؟
    هزاع: طلاق وما بطلقج
    عليا: ابا اعرف شي واحد بس انت شو الي تبام مني قول وبسك عاد من الجذب شو الي تباه مني؟؟
    هزاع:انتي حرمتي وانا مب ماخذنج عسب اطلقج
    عليا: ما خذني عسب تعذبني
    هزاع: لا حول انتي ليش جيه
    عليا: شو ليش جيه انت بتاخذ الثانيه وتباني استانس بتاخذ بنت خالتك وتباني ايلس واشوفك واسكت احضر عرسك واسير اتشرا فستان واعيش وياك وان اعرس انك بتعرس عليه اشوفك ترمسها تقردنها جدامي واسكت شو تحراني ما احس انت بتاخذ الثانيه تعرف شو يعني تحرا شي عادي
    هزاع: والله انتي السبب انتي السبب
    عليا: انا!!!!
    هزاع: انا غلطت صح بس عقب ندمت وحاولت اتقرب منج وانتي تبتعدين كنتي عني تقربتي فتره مني وعقب رجعتي شرات ما كنتي ورديتي بعد مره تتقربين واستانست لهالشي وعقب يوم سافرت ورديت لقيتج تقولين لي طلقني وانا مستانس ومتوله عليج وياينج للحجرة وتقوليلي طلقني نرفزتيني بعدتي عني وتميت بروحي ارد البيت وما القى حد مليت يعني كم بتحمل وخذت ميثا يعني لين متى بترياج ترضين عليه مع اني ما ادري شو مسولج
    عليا: لا والله انت تسوي نفسك بريء اسال عمرك شو كنت تسوي في المانيا يوم سافرت
    هزاع: شو شو سويت قولي.؟؟
    عليا: تستهبل حضرتك اتصلت لك و انا مستانسه ابا ارمسك واحصل هدى ترد عليه وتباني اسكت واخليك سرت تخوني انت
    هزاع:شووووووووووووووووووووووووووووووو!!!؟!!!؟؟؟؟!!
    عليا: الي سمعت ولا تستهبل عليه

    ضنكم شو بيستوي بين عليا وهزاع ؟؟ هل هدى صدق كانت عند هزاع ولا لا؟؟ هل ممكن عليا تكون ظالمة هزاع؟؟ ولا يمكن هزاع يستهبل عليها؟؟


    بنت المنصورة

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 15411
    تاريخ التسجيل : 03/07/2011
    العمر : 21
    الموقع : فى مصر

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف بنت المنصورة في الأحد يوليو 10, 2011 7:40 am

    الجزء ده حلو اوى لانه بداوا يتقربوا اوى

    وانها حكت له الكلام كمان

    بس هزاع ما كان بيستهبل ولا كمان عليا كانت بتستهبل


    بس كان فى سوء فهم
    avatar
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز

    الاوسمة
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 17178
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 23
    الموقع : JusT riGht hEaR

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ في الإثنين أغسطس 01, 2011 4:48 pm

    انتي الاحلــى حبوبه..يس كان سوء فهم بالضبط

    كملي الاجزاء الثانيه وتعرفي كل شي بيصير
    avatar
    *سيد*الظلام*^
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 554
    نقاط : 14982
    تاريخ التسجيل : 04/01/2012
    العمر : 20
    الموقع : مجيس تأآأآأآيم

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف *سيد*الظلام*^ في الثلاثاء يناير 17, 2012 7:55 pm

    شكرآأآأ ع الملخص ...
    avatar
    ¨°o.O (عاشقةHالجنة) O.o°"
    عضو ذهبي
    عضو ذهبي

    عدد المساهمات : 811
    نقاط : 16328
    تاريخ التسجيل : 02/08/2011
    العمر : 22
    الموقع : عدال بيت جيراننا

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف ¨°o.O (عاشقةHالجنة) O.o°" في الجمعة يناير 27, 2012 9:28 am

    ثااااااااانكس
    روااااااية رووووعة
    ودي
    avatar
    yousef

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 14194
    تاريخ التسجيل : 10/01/2012

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف yousef في الثلاثاء يناير 31, 2012 3:31 am

    يسلمووو ..
    avatar
    yousef

    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 14194
    تاريخ التسجيل : 10/01/2012

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع عشر

    مُساهمة من طرف yousef في الثلاثاء يناير 31, 2012 3:32 am

    تقبلي مرووري ..

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء يونيو 20, 2018 3:40 am