~..يوميات عليا...~الجزءالثامن

    شاطر
    avatar
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز

    الاوسمة
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 18264
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالثامن

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ في السبت ديسمبر 25, 2010 4:48 am


    && الجزء الثامن&&

    الساعه 8 طلعت عليا من حجرتها لاانها كانت يو عانه حصلت هزاع راقد في الصاله سارت صوب المطبخ وفجت الثلاجه
    عليا: اوف شو اسوي اممم بسوي سندويجات
    ويلست عليا تسوي سندويجات وبطاط والساعه 8 و20 دقيقه خلصت وسارت تتسبح تسبحت بسرعه وطلعت وردت صوب المطبخ وسوت عصير وطلعت ولقت هزاع واعي
    هزاع : الساعه كم؟؟
    عليا: 8 ونص ما ادري 9 الا ربع
    هزاع: اوف يو عان
    عليا: في سندويجات تبا؟؟
    هزاع: من وين ؟؟
    عليا: انا سويتهم
    هزاع: هيه انزين ييبلي
    سارت عليا ويابت السندويجات والعصيروتم هزاع ياكل وهي وياه
    وبالباجر نشت عليا الساعه 11 وسارت صوب الصاله وحصلت هزاع سارت ويلست
    وتمو يشوفون فلم
    عليا: وععع غيره وعععع
    هزاع: شو
    عليا: غيره يعععع شو ها
    هزاع: طاع هاي
    عليا: غيره يلوع الجبد
    هزاع: لا تشوفين انزين
    نشت عليا صوب حجرتها وتمت تسحي شعرها ويلست من الملل تتعدل وتتكشخ ولبست جلابيه مخوره فخمه ورفعت شعرها طريقه حلوه ويلست تصور عمرها بالموبايل
    دش هزاع عليها
    هزاع: الحمدالله والشكر تصور عمرها طاع هاي تدلع بعد
    عليا: كيفي
    شل هزاع التلفون من ايدها وتم يتعبث فيه ودش وين الصور وتم يطالع صورها وعليا تطالعه(( طاع هذا وايد ما خذ راحته))
    هزاع: وايد مصدقه عمرج انتي
    عليا: هيه من حقي
    اطالعها هزاع وهو رافع حياته: خقاقه
    عليا: من حقي عيل يوم انا ما اخق منو بيخق
    هزاع: مشكله الي مصدقين عمارهم
    عليا: مشكله الي يغارون
    هزاع: سكتي سكتي احسن لج تعرفين تشبهين منو؟؟
    عليا: منو
    هزاع: تعرفين هالخنبسانه الورديه المنقطه
    عليا: شووووووووووووو
    هزاع: والله العظيم ما ادري ليش جيه تخيلتج
    عليا: سخيف الحين انا خنبسانه عيل انت شفتك نفسك يالصرصور
    هزاع: محد صرصور غيرج
    عليا: هيه هيه
    رن تلفون هزاع
    عليا: منو
    هزاع: احم بيت خالتي
    عليا: بيت خالتك
    هزاع: لحظه طلع هزاع من الحجره
    هزاع: الو
    ميثا: الو مرحبا ملاين
    هزاع: مراحب هلا والله
    ميثا: شحالك علومك ؟؟
    هزاع: تمام الحمدالله وانتي علومج الغاليه
    وتم يرمس ميثا
    اما عن عليا فصدق كانت مغيضه لا والله اونه بيت خالتي مستانس اكيد ميثا متصله فيه الخايسه الحقيره رقعت عليا الباب وانتبه لها هزاع
    ميثا: شو استوا خيبه
    هزاع:لالا ماشي الهوا
    كانت عليا في حجرتها تصيح سخيف يرمسها يحبها يباها انا ما يباني ما يحبني انا هم عقلبه يبا ميثا وما يباني وتمت تصيح الخاين الحقير يرمسها في التلفون ويوم يمل ايي عندي وتمت تصيح
    بعد تقريبا ربع ساعه دش هزاع الحجره وسكتت عليا وصدت الصوب الثاني قبل لا يشوفها
    هزاع: عليا سيري سويلي الغدا سكت عنج كم من يوم يلا سيري بتحصلين السمج وكل شي في المطبخ وانا بسير خمس دقايق وبرد
    وبسرعه يوم ارد ابا اشوفج في المطبخ ولا اتحملي الي بيج وطلع
    عليا: انتحر احسن لك سخيف واحد نشت عليا وغسلت ويها وسارت صوب المطبخ
    شافت السمج
    عليا: وعع استغفر الله وحطت ايديها عخشمها مقرف طاع شكله يعع يلوع الجبد استغفر الله انا مستحيل ادق هذا وتمت تطالعه رجع هزاع ودش المطبخ
    هزاع: انتي بعدج ما سويتي شي
    عليا:...........
    هزاع: شو طالعين انتي تتاملين السمجه يلا وطلع
    سارت عليا وتقربت من السمجه
    عليا هاي شو يسون بها يحطونها في الماي على طول ولا شو ولا يحطونها في شوزخت عليا السمجه وحست بلوعه من شكله وريحته
    يع طاع عينه لا طاع كيف يطالعني وفاج حلجه اخ لا انا ما اروم ردت زختها وهني حست انها بترجع @@ رجعت عليا @@ وكانت تحس بلوعه
    دش هزاع المطبخ وشاف عليا
    هزاع: خيبه شو بلاج ترجعين!!
    عليا: قلتلك ما اقدر
    طلعت عليا من المطبخ وسارت صوب الحمام
    وهزاع منصدم خيبه ترجع لانها دقت سمجه ولا بعد السمجه في مكانها كله ها من ريحتها سار هزاع صوبها
    هزاع: عليا
    عليا: شو
    هزاع: رجعتي!!
    عليا: هيه عيل شو يوم اقولك تلوع جبدي ما اروم
    هزاع: وين تبين انتي حتى السمجه ما دقيتيها
    عليا: انت شوف شكلها قبل عقب قول دقيتيها وما دقيتيها
    هزاع: ويعني؟؟
    عليا: انا ما بطبخ لا دياي ولا لحم ولا سمج عيش ممكن واي شي ثاني بسويه
    هزاع: شو تبيني اكل عيش وجبن
    عليا: كيفك
    هزاع: ايه وايد مستانسه على عمرج سيري تعلمي كيف تطبخين انا ما ابا اكل شي البشكاره تسويه
    عليا: اقولك ما اروم تلوع جبدي ما اتحمل
    رقع هزاع باب حجرتها وهو يسبها ويعق عليها كلام
    عليا: شو ها ما يفهم يغيض بعد زول احسن لك
    في هاليوم طلع هزاع من الظهر وما رد الا الساعه 11 ونص
    دش هزاع البيت
    عليا: وين كنت؟؟
    هزاع: ما يخصج
    عليا: لا والله طالع من الصبح والحين راد لي وتقولي ما يخصج
    هزاع: كيفي كيفي
    عليا: شو كيفك واللـــ
    رن تلفون هزاع ورد
    هزاع: الو مرحبا ملاييين ولا يسدن .. يسرج حالي ... يعل دوم ....هههههههههه..... هيه .... من شوي
    انصدمت عليا يرمسها جدامي
    هزاع: ههههههههههههههه... فديتج
    شو شو قال فديتج نشت علياودزت هزاع الي واقف جدامها وسارت الحجره وشوي وطلعت وسارت ووقفت جدامه
    عليا: سكر
    هزاع: شو؟
    عليا: اقولك سكر ابا ارمسك
    هزاع: بعدين بعدين
    عليا: انت ما تفهم اقولك سكر وانتي يالماصخه يالي ما تستحين يالوصخه شو انتي يالحقيره ترمسين واحد معرس
    دز هزاع عليا وصفعها وزخها من ايديها: جب محد غيرج الوصخ والله ان عدتي هالرمسه لاكسر ضلوعج مب بس اصفعج شل هزاع موبايله وسار حجرته ورقع الباب
    كانت عليا تتنافض و تصيح (( ضربني بعد مره والسبب ميثا صفعني ااااي واللله العظيم براويه واللله اني ما اتم دقيقه هني خايس سبال سارت عليا حجرتها وهي ميته من الصياح وكانت تحط ملابسها في الشنطه وتصيح (( الحين وين اسير اذا
    طلعت من هني وين اسير برد البلاد يوم برد وين اسير بسير بيتنا بسير بيت ابوي شو يعني عندي بيت عندي فلوس اروم اعيش شو يعني بسير بيتي ما ابا اتم هني مع هذا هزاع ما احبه ضربني صفعني يغازل جدامي شو بقا بعد ما سواه فيني واااااا انا بموت اذا تميت اكثر وياه بسير الحين المطار بشل تذكرتي وجوازي هيه وتمت تحط قشارها في الشنطه ))
    كل ها استوا فيني لاني يتيمه مب لسبب ثاني كل ها لان ما عندي ابو يدافع عني ولا اخو ولا ام اشكي لها حالي ولا اخت اسير اخبر عمي عن ولده ما يصير بيتم هزاع ولده وانا بنت اخوه اصلن عمي مب متفيجلي ليش اصلن يتفيجلي انا من اكون بنشبه له بنت اخوه مب بنته يالسه واحمل الناس مسؤليتي من يتحملني مهما يكون انا مب بنتهم
    سارت عليا بتشل شنطتها وما رامت لان الشنطه ثجيله
    عليا: يييه مب لازم اشل لبسي كله خذت لها شنطه صغيره وحطت فيها اغراضها لبست عباتها وشيلتها وطلعت من الحجره
    شافها هزاع وبقق عيونه وين تبا هاي سكر عن ميثا وسار صوبها
    هزاع: ايه انتي وين تبين وين سايره
    عليا: ما يخصك كيفي برد البلاد ما ابا خوز عني بسير بيتنا
    هزاع: اشوووو؟؟ صدق ياهل اونه برد البلاد وبسير بيتنا اقول ردي من وين ما ييتيي
    عليا: انزين والحين انا برد من وين ما ييت اقولك خوز عني
    هزاع: علياوالله ان ما رديتي حجرتج بييج شي ما يعيبج لاني صدق بديت اغيض
    عليا: اقولك انا وايد ساكته عنك صفعتني ضربتني ذليتني غازلت جدامي ورديت صفعتني بعد والحين تهددني وانا طول الوقت ساكته عنك بس مب كيفك يالس ووتحكم فيني عكيفك اوكي حرمتك بس انا مب عبده عندك يوم اتمل اتيني ويوم تكون مشغول تغازل تسويلي اكبر طاف عنبو غازلت سكت عنك بس جدامي شو انت شو تحراني انا ما احس ما عندي قلب ذبحتني وخلاص طلقني طلقني انت تبا ميثا خذها بس طلقني خلاص حرام عليك ذبحتني وتمت تصيح بصوت عالي تعبت كم بتحملك انا انت شوف نفسك شو يالس تسوي فيني شو بقا ما سويته خلاص خلني اسير ما ابا شي منك بس خلني اسير
    هزاع: شو الدنيا لعبه تسيرين طلاق ما بطلقج وحجرتج وبتردين والي اقوله بتسوينه
    عليا: ما برد
    هزاع: قلتلج ردي
    عليا: قلتلك ما برد يعني ما برد ولا تيلس تعاندي
    هزاع: شو ؟؟؟اقولج انتي ما ينفع وياج الا جيه شلها هزاع وفرها عشبريتها وعليا تزاعج لالالالالالالا
    شل هزاع مفتاح الحجره وقفل الباب
    عليا: اييييييييييييييييه طلعني لا تقفل الباب اييييه
    هزاع: عسب تشردين لا غناتي
    عليا: واللله ما بشرد بس بطل الباب لا تقفله اخاف بطله
    هزاع تحريني صدقتج لا
    عليا: لا بطل الباب لا
    هزاع: لا لا لا تحاولين
    عليات: والله بكسر الباب ان ما بطلته
    هزاع: ويييه انتي تكسرين الباب ضحكتيني هاهاهاهاها طاع منو بيكسر الباب
    عليا: هزاع والله اني بفج الدريشه وازاعج واللله بسويها ان ما بطلت
    هزاع: سوي وشوفي الي بيج
    عليا: انزين
    فكر هزاع عادي هاي خبله ياهل تسويها بطل هزاع الباب وحصلها يالسه عالارض وتصيح
    فر المفتاح عليها وطلع قبل لا يسير صوبها لان يعرف عمره ما يتحمل شكلها وهي تصيح
    في اليوم الثاني ماشاف هزاع عليا ولا يلست وياه و اليوم الثالث
    شاف هزاع عليا في المطبخ وكان يراقبها وهي في ا لصاله
    هزاع هي من يت المانيا وهي ما سارت مكان اطلعها؟؟هي بتي وياي ولا كا رهتني بعد الي سويته فيها تم هزاع يشوفها حلوه تجنن
    سار هزاع صوبها
    هزاع: شو تسوين؟
    تنهدت عليا:......
    هزاع: انزين تعالي في الصاله عقب ما تخلصين وطلع
    هزاع(( هاي حرمتي مالتي ليش انا جيه اسوي فيها ليش ما استانس وياها وانسى كل شي ليش ما اتقرب منها واريحها فديتها ليش جيه سويت فيها غناتي ))
    طلعت عليا من المطبخ بتسير صوب حجرتها
    هزاع: عليا
    صدت عليا صوبه
    هزاع: انزين ردي
    عليا:....
    هزاع: تعالي
    تمت عليا تفكر شوي عقب سارت صوبه
    ابتسم لها هزاع: انزين يلسي
    يلست عليا تقرب هزاع منها
    عليا: شو ميثا وين؟؟ ليكون متزاعلين؟ وكانت تقول هالرمسه باحتقار
    هزاع: هيه انزين تعالي نطلع نتحوط
    عليا: ويه نسيت ترا هدى موجوده هني
    هزاع: ماابا لا هدى ولا ميثا انا اباج انتي
    عليا وهي رافعه حياتها: ومن متى هالرمسه؟؟
    هزاع: من زمان
    عليا: واضح
    هزاع: انزين سيري تلبسي الحين
    عليا: ما ابا اخاف تودرني هناك يوم تتصل ميثا وترد
    هزاع: عليا عاد شو ها يالس ارمسجح باسلوب زين ردي عليه بنفس الاسلوب ولا تيلسين كل شوي تقوليلي ميثا وهدى
    عليا: اها سوري
    نش هزاع وهو متنرفز : انتي ما تنعطين ويه واللله العظيم وسار
    عليا: ادري من زمان
    دش هزاع حجرته وتمت عليا يالسه في الصاله اااه قلبي يعورني عليه زعل تضايج كله مني اوف بصيح لا لا تصيحين بيغيض اكثر فديته ليش جيه انا سخيفه
    طلع هزاع من حجرته: اقولج باجر الصبح بنرد البلاد لمي قشارج ورد حجرته
    انصدمت عليا:لالا ليش انا ما ابا ارد لا
    سارت عليا حجرتها ولمت قشارها ويوم طلعت ما حصلت هزاع وينه؟؟ وين سار؟؟ ردت حجرتها ويلستت تتريا هزاع عقب تقريبا ساعه طلعت عليا اوف وينه ؟
    يلست في الصاله تتريا وتتريا وهي تتريا رقدت من الملل الساعه 9 رد هزاع البيت وشاف عليا راقده في الصاله كان هزاع متضايج فما سوالها سالفه وسار حجرته وكان يالس يفكر
    شوي والا يسمع صرخه فز هزاع وسار يربع صوب الصاله
    هزاع: شو شو استوا
    عليا: ايي طحت طحت
    هزاع: شو
    عليا: طحت وانا راقده أي ويه قلبي
    هزاع: ههه والله حاله
    نشت عليا وهي متكسره : اخخ اوف حتى في الرقاد ما نتهنى
    هزاع:خخخخخ
    عليا: اصلن ها كرسيك سخيف
    هزاع: هيه كرسيه سبال
    عليا:هيه.... ام انت وين سرت؟؟
    هزاع: الا هني سرت اتمشى
    عليا: تتمشى اها
    اطالعها هزاع: هيه اتمشى
    عليا هي تلف شعرها: انزين تعشيت؟؟
    هزاع: لا امممم شو رايج نتعشى في المطعم؟؟
    عليا: انزين
    هزاع: يلا
    سارت عليا وتلبست وهزاع وياها
    طلعو وسارو صوب مطعم فخم وراقي وصلو ودخلو ويلسو
    هزاع: شو تبين؟؟
    عليا:امممم ما ادري اقول شو ها انا ما فهمت شي
    هزاع:هههههههههه بطلب لج عذوقي
    عليا: بس ما ابا السمج واخوانه
    هزاع: خخخ انزين
    طلب هزاع
    عليا: احم امم هزاع كيف شكل بيتنا؟
    ابتسم هزاع: ما بقولج انا ما خليتج تشوفينه عسب اوصفلج اياه لا لالا شوفيه بعدين باجر
    عليا: انزين
    وتمو يرمسون ويضحكون ورن تلفون هزاع ولا رد عليه واستانست عليا انه ما رد يعني انا اهم من ميثا
    ردو البيت وهم زاخين ايدين بعض ومستانستن وكل واحد فيهم طاير من الفرحه
    يلسو هزاع وعليا في الصاله
    هزاع: اممم سوري عالي سويته فيج
    عليا: امم شي صار وخلص ولا انتهى الي فات مات
    ابتسم هزاع: يعني نسيتي الي صار
    عليا: هيه
    طار هزاع من الفرحه ولوا عليها
    .
    .
    .في هاليوم وايد تقربت عليا من هزاع واكتشفت شي في هزاع اذا سويتي الي يبا والي يحبه وبينتي له انج تحبينه بيموت فيج بس اذا عاندتيه وسويتي شي ما يعيعبه بيكرهج (( عليا والله بنشوف يا ميثا انا ولا انتي منو فينا بياخذ هزاع والله اني ما اخليه))
    .
    بالباجر سارو هزاع وعليا المطار ورجعو لبلادهم رجعو للامارات وهم مستانسين سارو بيت بوفهد وسولهم سبرايس والكل عرف ان هزاع وعليا ردو من السفر وميثا طارت من الفرحه تتحرا هزاع رد عشانها مع انها كانت مستغربه لانه ما صار يرد عليها
    في بيت عليا وهزاع كانو يالسين في الصاله ويطالعون فلم
    عليا: شو شو قال ما فهمت
    هزاع: لحوول يعني ما بتخليني اشوف الفلم
    عليا: اوف ما فهمت شو قال انزين
    هزاع: خبرها السالفه والي استوا له
    عليا: هيه
    رن تلفون هزاع ومارد ورد ورن وبعد ما رد جنه يحطه هزاع عالسايلنت عرفت عليا انها ميثا وانقهرت منها (( اللله ياخذها يعني ما رد عيلج استحي عويهج ولا تتصلين))
    رن تلفون البيت وردت عليا
    عليا: الووو
    ميثا: اووووف وين هزاع
    بققت عليا عيونها ومن حركة ميثا وقوتها: انتي ما تستحين شو انتي يعني حتى كلمة وصخه شويه عليج استحي عويهج يالخايسه خافي الله عالاقل والــــ
    ميثا: اوف جب جب وين هزاع
    عليا: والله العظيم ان اتصلتي بعد مره لاسويلج فضيحه وبخبر كل حد عن سواد ويهج وبتصل في اخوج وبقوله عن سواد ويهج مسودة الويه صدق قواة عين اخ عليج عاقه عمرها عالريال
    ميثا: انا عاقه عمري ولا انتي يا ماما افهمي هزاع ما يباج يباني اووف
    صد هزاع صوب عليا لانه توه ينتبه وسمع الي قالته عليا
    هزاع: منو؟؟
    عليا: هاهاهاهاها حبيبي هذا قبل وهــ
    شل هزاع التلفون من عليا
    هزاع: الوو
    ميثا: الو هزاع حبيبي وينك انت ليش ما ترد عليه وشـــ
    هزاع: ميثـــ
    ميثا: هزاع
    هزاع: خليني ارمس
    عليا: سكر التلفون هزاع
    ميثا: سكتها هاي
    عليا: هزاع
    هزاع: اووووووه سكر هزاع التلفون اوف شو انتي خليني ارمس خليني ارمسها واقولها انتي تضاربين من صوب وهي من صوب
    عليا: لا والله عيل تباني اسكت واخليك ترمسها
    هزاع: لا يلــ
    رن التلفون
    صدت عليه صوبه وسكرت التلفون
    هزاع: عليا
    عليا: شو عليا تباني اخليك ترمسها لا حبيبي والله ما اخليك
    هزاع: اوووه وطلع وهو متنرفز
    عليا: هـــــــــــــــــــزاع
    ما سوالها هزاع سالفه وطلع
    عليا: اوف اوووووووووف
    اتصلت عليا لهزاع ومارد غيضت عليا وسارت واتصلت في ميثا
    ردت ام عبدالله عالتلفون
    عليا: الووو
    ام عبدالله: الوو منو؟؟
    عليا خيبه سلمي انزين: الو شحالج خالوه
    ام عدالله: بخير الحمدالله منو؟؟
    عليا صدق ناس ما عندها اتكيت: عليا
    ام عبدالله: امنووووه؟؟
    عليا: علــــيـــــا
    ام عبدالله: هيه
    عليا: اممم خالوه انا متصله اريد اخبرج شي خالوه الصراحه يعني انا ما كنت اريد اتصل فيج بس خلاص ما اتحمل مصختها بنتج عنو يا خالو بنتج تتصل في هزاع وترمسه في التلفون من عرس وتقردنه ووصلت لدرجه انها تتصل البيت وتطلب هزاع مني
    ام عبدالله: اشووو ثمني رمستج شو تقولين انتي صدق مب مربايه صدق بنت انجليز هيه هاي انتو عيال الانجليز بنتي تقردن ريلج ولا ريلج الي لاحق بنتنا ها
    عليا: اشو خالو شو تقولين انتي
    ام عبدالله: هيه الي سمعتيه وانتي يا ويلــ
    عليا: خالوه خالوه دخيلج جان تبين تعقين الرمسه فمان اللله بس انا قلتلج وان ردت بنتج واتصلت لافضحها بين الناس وعقب تحملو سواد ويه بنتكم والله وياج مع السلامه وسكرت

    احتشرت ام عبداللله واتصلت في هزاع وجلبت الدنيا واتصلت في اختها ويلست تقول بنتكم متصله وتهدد وتتبلا علينا وبنتكم ... وبنتكم... ومن هالرمسه
    غيض هزاع من عليا(( ليش تتصل في خالتيه وتخبرها ليش جيه تسوي )) واتصلت ام فهد في هزاع وتمت تقول حرمتك شو قايله لخالتك وحرمتك ومن هالكلام غيض هزاع من عليا وتمت امه تحن عراسه وخالته والكلام الي قالو جلب حال هزاع طار هزاع صوب البيت وهو مغيض من الخاطر دش البيت ورقع الباب
    هزاع: علــــــــــيــــــــــــــا
    سمعت عليا هزاع وسارت تربع صوب الدري: هلا هزاع
    سار هزاع فوق وعليا تطالعه وهي خايفه شو بلاه ليش جيه
    سار هزاع صوب عليا صفعها
    هزاع: انتي ليش تتصلين لخالتيه ها منتو سمحلج
    وتم يضربها وعليا ميته من الصياح وما خلاها هزاع ترمس تم يضربها ويضربها حاولت عليا انها تشرد بس ما رامت
    هزاع: والله عليا ان عدتي الي سويتي اليوم لا تلومين الا نفسج والحين تحملي الي بيج عسب المره اليايه يوم بتسوين شي تفكرين قبل ما تسوينه وسار الحجره ورقع الباب
    كانت عليا طايحه عالارض وهي ميته من الصياح ضربني اااااااااااااه ضربني بعد مره سارت عليا الحجره الثانيه ويلست عالشبريه وهي ميته من الصياح
    عليا(( ها كله من غبائي كله مني ضربني اول مره سكت ثاني مره سكت وسامحته عيبته السالفه قال كل وم بضربها وبترضى والله ما اسامحه ااااااااااااااااااااااااه ابوي يارب ليش جيه ليش انا ليش استغفر الله والله يا ابوي لو انت موجود جان ما سوا الي سواه يعرف اذا ضربني منو بخبر محد بيسوي به شي أييي ويكبر راسه عليه يضربني يكسرني يعرف ان ما عندي حد اخبره يعرف اني ما اروم اخبر ابوه عليه ولا امه ولا اخوانه يعرف اذا ضربني ما بيصير به شي ما خذني عسب يلعب بي ما خذني بس جيه بس هو ما يباني ما يباني بعد كم من شهر خلاص بيطلقني يوم بيمل مني بياخذ غناته ميثا بنت العرب ميثا مب انا بنت الانجليز حرام عليك يا ابوي خربت حياتي يوم خذت اميه ليتك ما شفتها ولا خذتها ليتني ما انخلقت كسرني حسبي الله عليه ضربني ضربني كسر لي ضلوعي عورني حرق قلبي عذبني تعبني حرام عليه حرق قلبي عذب يتيمه يعرف ان مالي غيره يعرف ان ما عندي مكان اسير له يعرف ان ما اروم اسوي شي ولا بيستوي به شي اذا ضربني ليش جيه يسوي حرام عليه انا يتيمه لا عندي لا ام ولا ايو ما عندي حد اااااااااااه يارب ريحني يارب ما ابا شي الحين غير اني اموت ابا اموت وااااااااااااااااا ابا اسير عند ابوي انا ابا ابوي لا اا اميه ولا حد غيرها كلهم نذاله كلهم محد يحبني غير ابوي محد غير ابوي بس بابا انا ما ابا غيرك يا ابوي شوف حالي شوف انا كيف من بعدك من سرت من هالدنيا وانا الهم رابعني صار شي مني وفيني الدمعه صارت عندي مثل الضحكه في كل وقت وفي كل مكان حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يارب تحرق قلبهم مثل ما حرقو قلبي حسبي الله ونعم الوكيل فيهم حسبي الله ونعم الوكيل فيهم))
    في اليوم الثاني ما سوت عليا لهزاع سالفه ولا طلعت له وحتى ما شافها مول واليوم الثاني نفس الحال والثالث والرابع والخامس وكملو الاسبوع وهم مب شايفين بعض ولا مرمسين بعض عليا صارت ترقد في الحجره الثانيه وهزاع في حجرته
    يوم الجمعه قبا الصلاة كان هزاع يالس في الصاله يتريا الاذان رن تلفون البيت ورد هزاع
    هزاع: الو
    بوفهد: الو هزاع ابويه شحالك وشحال عليا علومكم؟؟
    هزاع وهو مبتسم ابتسامه باهته: الحمدالله تماام وقال هالكلمه وهو يضحك مستانسين
    بوفهد: يعل دوم يا ولدي انزين ابوي انتو من زمان ما ييتوا صوبنا تولهنا عليكم تعالو اليوم تغدو عندنا
    هزاع: اليوم ابويه ما اروم و
    يقاطعه بو فهد: شو ما تروم اقولك تعال انت وحرمتك صوبنا ووين عليا اريد ارمسها
    هزاع: عليا امم ما ادري جنه تتسبح هيه تتسبح
    بوفهد: هيه انزين اترياكم عالغدا ولا تبطون ويالله فمان اللله اسمعه ياذن
    هزاع : الله وياك ابويه
    سار هزاع صوب حجرة عليا وكان متردد دق هزاع الباب ومحد رد ورد ودق
    عليا: منو؟؟
    هزاع: كحكح ابوي توه متصل ويبانا نسير صوبهم بعد الصلاة بي بمر عليج وسار
    من سمعت عليا صوت هزاع حست بشعور غريب حست بالدم وهو يمشي في جسمها سارت عليا وتلبست وتعدلت من الخاطر عروس من حقها وكانت تبا بهالحركه تقهر هزاع وتخليه يحس بالندم
    وصل هزاع وضرب هرن ونزلت عليا
    ركبت عليا وهي متغشيه كان هزاع يحس بقرب عليا يحس ان متوله عليها بس لا لا لا
    يلست عليا وتمت تطالع هزاع من تحت الغشوه حست بالدموع في عينها حبيبي احبه فديته فديت ويه من زمان ما شفته تولهت عليه
    وصلو ونزلو واول ما دخلو حصلو الكل يترياهم سلمو وخلصو وعقب سارو كلهم صوب غرفة الطعام ويلسو
    عويش: عليا تعالي هني يلسي عند ريلج
    صد هزاع صوب عويش وابتسم
    سارت عليا ويلست عدال هزاعتم هزاع يشوفها ويشوفها كيف متعدله اليوم
    عويش: شو سويتوا في المانيا شو ما سويتي؟؟ شو صار؟؟
    عليا:خخخخخ ماشي ما استوا شي
    سلامه: كيف المانيا؟؟
    عليا: وايد حلوه
    عويش: هزاع انت ما كنت توكلها هناك ضعفانه احيدها متنت فتره والحين ردت ضعفت
    هزاع: اقول بلعي الي فحلجج عقب ارمسي
    وعقب الغدا سحبو عويش وسلامه عليا وسارو فوق وطلع هزاع ويا اخوانه فهد وهادف
    كانو عويش وسلامه وعليا يالسين في حجرة عويش
    عويش:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سلامه:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    عليا: والله العظيم يعني ما ادري كيف خخخخخخخخخخخخخ
    رن موبايل سلامه وتمت ترمس بعيد عن عليا وعويش
    عويش: هيه تعرفين شو استوا اكيد ما تعرفين.خطبو سلامه
    عليا: شوووووووو
    عويش: جب بس بعدها سلامه ما وافقت يالسه تفكر اونها تقلدج خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    نقعت عليا من الضحك:واههههههههههههههههههههههههههههههههههه يالغبيه لازم تفكر تراها بتعرس ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يت سلامه صوبهم: شو بلاكم؟
    عليا: ماشي بس جيه نضحك ههههه
    سلامه: هيه بسير اخبر اميه قوم خالوه ويدوه بيون
    عليا: منو؟
    سلامه: خالوه
    عليا: اوف اوف انا برد البيت
    سلامه: عليا عاد
    عليا: سوري سلامه
    سلامه: عليا بس عاد سالفه وانتهت وبعد خلاص
    طلعت سلامه وخبرت امها
    عويش: انتي بعدج تكرهين قوم خالو ههههه
    عليا: ...
    يلست عليا في حجرة عويش وتمت ترمسها ونست قوم ميثا وشوي الا ساره داشه عليهم
    ساره: اليا ماما تزقرج تقولج تعالي
    عليا: ليش؟
    ساره: خالوه تحت تعالي ماما تقول بسرعه حتى عويش وسارت
    تنهدت عليا وسارت وعدلت شكلها وتعطرت وعدلت ميك ابها ونزلت
    عليا: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام والرحمه
    عويش: السلام عليكم
    الكل: وعليكم السلام والرحمه سلمت عليا ويلست مكانها والكل يطالعها باحتقار وعليا كانت يالسه وهي متضايجه كانت تحس ان مب مرغوب فيها وانها غريبه بينهم وكانت تحس بشعور خايس وتمت ترمس عويش يو قوم سلامه صوب عليا وميثا تطالع عليا بطريقه وعليا بعد ما قصرت يلسو وتمو يرمسون ولا عليا رمست ميثا ولا ميثا رمست عليا
    وديمه: عليا انتي ليش ما تقصين شعرج؟؟
    عليا: لا هزاع يحب الشعر الطويل (( كانت تحاول تقهر ميثا))
    عويش: فديت اخوي والله حركات
    عليا: هيه والله فديته
    ام عبدالله: ميثا شو ميلسنج هنلك تعالي تعالي
    صدت عليا صوب ام عداللله واتطالعتها
    سارت ميثا عند امها وسلامه وديمه وياها
    عليا: اوف
    عويش: شو بلاج؟
    عليا: ماشي
    ام عبدالله مره وحده علت صوتها: لا واللله يا اختيه الناس الحين كل تحب تتبلا على عيال الناس وتالف لهم قصص والله هيلا ناس ما عندهم مذهب ولاشي سود الله ويهم
    تنهدت عليا وتنرفزت كل شوي وعقت عليها ام عبداللله كلمه خلاص عليا ما تروم تتحمل اكثر
    عليا: عويش انتي سيري وزقريني وانا بي وعقب ردي مكانج انزين
    عويش: شو
    عليا: انتي سوي الي قلتلج عليه
    سارت عويش وبعد دقيقتين ردت وزقرت عليا وسارت عليا صوبها وسارت عليا تربع فوق وعويش وراها
    عويش: عليا شو بلاج ؟
    عليا الي كانت تحاول انها ما تصيح: ماشي بس تعانه وما اروم اقولهم اني تعبانه بيتحروني ما اريد ايلس وياهم بسير ارقد حاولت تبطل باب حجرتها الجديمه بس كانت مقفوله
    عليا: اوف انا بسير ارقد في حجرةهزاع انزين واذا حد سال عني قولي كنا يالسين فوق ورقدت وانتي انزلي بعد 5 دقايق اوكي عويش
    عويش وهي مستغربه: اوكي
    سارت عليا حجرة هزاع وتمت تصيح وتصيح من الخاطر لانها تحس انها خلاص ما تروم تتحمل وايد تحملت وخاصتن رمستهم وحركاتهم
    تمت عويش تفكر كله من خالو ورمستها وميثا وحركاتها يتحروني ما افهم اصلن انا اعرف كل شي اكيد شي مستوي نزلت عويش تحت وحصلت قوم هزاع توهم داشين البيت
    دشو هزاع وهادف وفهد وسلمو وكل واحد فيهم يلس عند حرمته وهزاع كان يحاول يتجنب ميثا وامها
    كان هزاع يدور على عليا وما حصلها
    هزاع: عويش
    عويش: هلا
    هزاع: وين عليا؟؟
    عويش: تعال تعال بخبرك شي وبتعرف كل شي
    سار هزاع ويا عويش وميثا ميته قهر من حركة هزاع
    ام عبدالله: وين عليا شو هاي شو من مذه عندها سارت وخلتنا كل حد يالس الا هي
    صدو فهد وهادف صوب خالتهم وهم مغيضين لان عمرهم ما سمعو خالتهم تسب عليا اما عن الباقي فتعودو طول الوقت وام عبدالله تسب
    فهد: خالتيه شو هالرمسه؟؟
    هادف: ليش جيه ترمسين عنها؟؟
    خافت ام عبدالله من فهد وهادف
    ام عبدالله: لا ماشي وابتسمت
    كانت سلامه ناقعه من الضحك و حصه متنرفزه من امها وحركاتها وشيخه بعد ناقعه من الضحك
    سارت عويش ويا هزاع فوق
    عويش: تعرف خالتك السخيفه شو سوت؟
    هزاع: شو سخيفه انتي بعد شو سوت؟
    عويش: سخيفه ونص من اول ما دخلت وهي تعق رمسه على عليا وتسب وتسوي هي وبناتها ويدتك اوف من تلقط كلمه تيلس تسب عليا صدق غيضت هي تتحراني ما اعرف بس انا كنت اشوفها وعق خلاص عليا وصلت حدها وقاالت له كل شي
    هزاع: اوووووف انزين والحين هي وين
    عويش: في حجرتك
    سار هزاع صوب حجرته القبليه وعرف ان تصيح واصلن هو غيض الحين لان يحس انه وايد ساكت عن خالته وكل شوي وتمت تسب حرمته دش هزاع باب الحجرة شوي شوي بدون ما تحس عليا اما عن عليا فكانت يالسه في الظلام وميته من الصياح
    سكر هزاع الباب وسار صوبها
    هزاع: عليا
    فزت عليا وحاولت تسكت بس ما رامت خلاص تعبت وايد تحملتهم كل واحد فيهم يسبها من مكان ولا يسوي بها شي صاحت عليا بصوت عالي تمت تصيح وتصيح
    سار هزاع صوبها وحاول يسكتها ويخليها تصد صوبه بس ما طاعت وتمت تصيح
    هزاع: عليا بس عاد خلاص سيري مسحي دموعج بنسير البيت خلاص يلا
    نشت علياوسارت صوب الحمام غسلت ويها ومسحت دموعها وطلعت صوبه لقته مشغل الليتات ويالس يترياها
    ابتسم هزاع لها: تسيرين البيت؟؟
    هزت عليا راسها
    هزاع: انزين يلا انتي لبسي عباتج وسوي الي تبين تسوينه بتلقيني تحت اترياج
    في الصاله عويش توها نازله
    ام فهد: وين هزاع وعليا؟
    عويش: يالسين فوق؟؟
    اليده: ليش يالسين فوق م هني ؟
    عويش كانت تكره يدتها
    عويش: حليلهم توهم معاريس متولهين عبعض مب متعودين يفارقون بعض والريال توله عحرمته سار صوبها لان هني الصراحه في وايد ناس يعني اوف ما ينوصفون
    اليده: اشوو؟؟
    عويش: ماشي سلامتج
    نزل هزاع ودش الصاله
    اليده: هزاع ليش ساير فوق انت وحرمتك ويالسين رواحكم والحين وينها؟؟
    هزاع: ماشي س جيه الحين يايه
    كانت عليا فوق تعدل شكلها وتحط شوية ميك اب وتعدله عسب محد يعرف انها كانت تصيح
    نزلت عليا والكل يطالعها سارت عليا ويلست عند هزاع
    وميثا كانت تطالع هزاع وهي ميته من القهر وتسويله حركات بس هو مسولها اكبر طاف
    هزاع: عيل نحن بنسير الحين يلا مع السلامه
    نشهزاع ونشت عليا سارت عليا وسلمت عليهم كلهم ويوم يت عند ميثا اطالعتها كل احتقار وطلعت سارت عليا وركبت السياره وسارو بيتهم
    اول ما دخلو
    هزاع: عليا
    ما سوت له عليا سالفه لانها صدق كانت تعبانه متضايجه وللحين مغيضع على هزاع وما نست الي سواه فيها
    كان هزاع في حجرته ورن موبايل شاف رقم ميثا كان هزاع ملان ايد ملان قال برد عليها وبشوف شو تبا رد هزاع وتمت ترمسه وتواجعه وتم يرمسها ورد يرمسها جنه ماصار شي سارت عليا صوب حجرة هزاع تبا تعرف شو يسوي سمعته يالس يرمس في التلفون وهني خلاص صدق غيضت وفقدت الامل في هزاع
    عليا(( خلاص هذا عمره ما بيرجع اوكيه رد يرمسها ياربي هو يحها ليش انا كل يوم اقص على عمري واقول يحبني بس هو يحبني يحبني ردت عليا حجرتها خلاص يا عليا انتي كنت لهزاع مثل اللعبه هو ما يباج يبا ميثا بس حب يلعب شوي وياج ويقص عليسج وانتي الغبيه صدقيه خلاص انا من باجر لازم انهي كل شي انا خلاص تعبت ما عدت لا اتحمله لا هو ولا اهله ولا حد في هالدنيا خلاص انا صدق صدق تعبت))

    بنت المنصورة

    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 16497
    تاريخ التسجيل : 03/07/2011
    العمر : 21
    الموقع : فى مصر

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالثامن

    مُساهمة من طرف بنت المنصورة في الجمعة يوليو 08, 2011 5:57 pm

    لا خلاص الجزء ده بجد روعة

    بجد القصة كلها روعة

    ملفتة لانك تقرايها

    واحلى حاجة كل شوية وهيا ميتة من الصياح وهيا ميتة من الصياح

    شكراااااااااااا يا رورو
    avatar
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز

    الاوسمة
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 18264
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 24
    الموقع : JusT riGht hEaR

    رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالثامن

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ في الإثنين أغسطس 01, 2011 5:04 pm

    مبسوطه لانه عجبك شكرا من ذوقج الرفيع..
    ههههه ايه شكلج معجبه فاللهجه(ميته من الصياح هع) خلاص تعالي بعلمج خليجي عسب تفهمي رمستهم ههههههه

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 18, 2018 10:19 am