ع كيفي

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
~..يوميات عليا...~الجزءالرابع 1316618420191

4 مشترك

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    ★..RORO..★
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز


    الاوسمة~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 29826
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 29
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ الخميس ديسمبر 09, 2010 1:20 pm

    الجزء الرابع

    ركبووو البنات السياره
    عويش: زوزو شغل السي دي
    هزاع : نــــــــعــــــــــــم؟؟ شو قلتي زوزو شوو شايفتنيي اصغر عيالج ولا اخوج الصغير ها؟؟
    عليا وسلامه و ساره: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
    عويش: يلا عاد هزاع take it easy حط السي دي
    هزاع: فحلامج
    عويش: زووووووووووووزوووووووووووو
    شل هزاع وحده من السديات وفرها على عويش
    عويش: ااااااييييييييييييييي يـــــــــــــــــــــــــــــــــتعور
    هزاع: دواج يالخامه
    عليا وسلامه: خخخخخخخخ
    رن تلفون هزاع وشاف الرقم ما عرف الرقم وما رد عليه لانه ما كان متفيج ورد التلفون يرن استغرب هزاع ورد : الو
    ......: الو مرحبا
    اسستغرب هزاع لان الصوت كان صوت نسائي: مرحبتين يا هلا
    .......: كيف حالك؟؟
    هزاع: : بخيير الحمدالله ربي يعافيج
    غيضت عليا لاا والله يغازل جدامنا الهرم السبال واستغربو سلامه وعويش
    ......: ما عرفتنيي؟؟؟
    هزاع: لا الغاليه ما عرفتج؟؟؟ منو الشيخه؟؟
    غيضت عليا من الخاطر لا بعد ما يعرفها ويقولها الغاليه والشيخه لا قول فديتج بعد
    ...: : ضحكت بدلع : انا هدى
    هزاع: كــــــــــــــــــــيف؟؟؟ رد هزاع وشاف الرقم واسستغرب لان الرقم رقم موبايل ومن الامارات
    وققف هزاع السياره عطرف الشارع ونزل وسلامه وعليا وعويش يشووفونه
    هدى: الو الو هزاع حبيبي وينك هزاع وين رحت؟؟؟
    هزاع: : الو
    هدى: وين رحت حبيبي ؟؟؟
    هزاع: انتيي شو تسوين هنيي؟؟
    هدى: انت شلون عرفت انا كنت بسويها لك سبــــــــــــــــــــــــــرايس
    هزاع: يعني انتي هني؟؟ شو تسوين ؟؟ ليش يايه؟؟ ليش ما قلتيلي؟؟
    هدى: شنو فيك حبيبي انت قلت لي انك تعبان وانا ييت اشوفك ليش انت ليش معصب انزين؟؟
    هزاع: شو ليش مغيض قلت تعبان ما قلت تعاالي عالجيني ولا شايفه عمرج دكتوره انسه هدى والحين على اول طياره تردين من وين ما ييتي
    هدى: لا ما ابي شنو فيك حبيبي انته ليش معصب عليه انا شنو سويت لك الحين انا يايه اخفف عنك انت جذييه تجازيني وصاحت
    ندم هزاع عالكلام الي قاله: انزين حبيبي خلاص انتي وين الحين؟؟
    هدى: انا في جميرا بيتش
    هزاع: انا ياينج الحييين وسكر
    استانست هدى على الي سوته(( بنشووف منو يقدر يا خذك مني يا هزاع))
    ركب هزاع سيارته والكل يطالعه طالعهم : بنرد البيت
    سلامه وعويش: لـــــــــــــــــــــــــــــــــــــيـــــــــــ ــــــــــــــــــــــش؟؟
    عويش: شو استوا؟؟؟
    سلامه: شو بلاك هزاع منوو الي اتصل؟؟
    هزاع: قلت خلاص بنرد البيت
    الكل سكت وتضايج اما عن عليا(( منو كان يرمس منو هاي الي جلبت حاله منو هاي الي من عرفها طلع من السياره يرمسها من هاي الي بيرجعنا البيت عشانها)) وبدت دموع عليا تتيمع في عيونها(( حتى يوم احب اتعذب واعاني لهدرجه يعني طايح حظي يعني لازم حتى في هالشي ما اكون شرات الناس))
    نزلن البنات من السياره وهن متضايجات واما عن هزاع فطار صوب جميرا بيتش
    واول ما وصل اتصل بهدى: كم رقم حجرتج؟؟
    هدى:***

    هزاع: اها انا ياينج الحين
    وسكر
    وصل هزاع للحجرة وبطلت هدى الباب
    هدى: هلا والله بحبيبي توه نور الفندق خخخخخ
    طالعها هزاع: ليش ييتيي؟؟
    هدى: انت ليش جذي متضايق ومعصب ما صار شي حبيبي انا ييت اشوفك واطمن عليك انت يو حاجيتني اليوم ما كنت مرتاح وصوتك كان تعبان فخفت عليك وييت وانا مستانسه ويوم كلمتك تسوي جذي فيني مو حرام عليك وبدت تصيح
    هزاع: ياهدى ما كان لازم اتين انا بس كنت متضايج والحين خلاص انتي الي مكبره السالفه وانتي مب لازم اتين
    هدى: انا اشتقت لك يا هزاع قلت بي اشو فك وبعرف شنو فيك بعد
    هزع: يا هدى خلاص الي بينا لازم ينتهي يا هدى انا باخذ بنت عمي وهالشي انتي تعرفينه فليش تعذبين نفسج وتعذبيني وياج

    هدى وهي مغيضه وتصيح وتزاعج: لا لالالا بنت عمك هاذي ما بتاخذها حرام عليك يا هزاع الحين انا الي حبيتك وعشقتك والي سويت المستحيل عشانك بهالسهوله تتركني عشان منو؟؟ وحده طلعت مره وحده في حياتك الي هي بنت عمك

    هزاع: هدى انا بنت عمي با خذها باخذها وانا ما اقدر اعارض شور ابوي وانتي يا هدى انا ما اقول اني ما حبيتج ولا عشقتج ولا بنسى الي سويتي عشاني بس نحن من البدايه كان لازم نفكر في المستقبل كان لازم كل واحد من يعرف ان مب كل الي نبا بيستوي والي قلبنا يتمناه خلاص يا هدى انتهينا

    هدى: لا يا هزاع لا ما انتهينا وابوك نقدر نكلمه ونشرحله الوضع وانت ما تحب بنت عمك انت تحبني تحبني لالا يا هزاع انا ما اقدر ما اقدر لا تقول جذيه هزاع ارحمني انا شنو اسوي الحين قوليه انت بس تسوي الي تبيه وما تفكر فيني ليش يا هزاع ما توقعت هالشي منك يا هزاع وتصيح
    هزاع: هدى بس بس خلاص انا ابويه وما برمسه ولا اقدر اعارضه وفي عمري وخلاص يا هدى الكل عرف اني باخذ بنت عمي وخلاص استوت محيره لي خلاص وبخطبها جريب وانا احبها من قال اني ما احبها واحبج
    هدى: شنوفيها احسن عني شنو الشي الي عندها وما عندي ومن طلعت هاي عشان تخرب حبي من تكون هاذي الي هي بنت عمك؟؟
    هزاع غيض من اسلوب هدى : هاي عليا شيخة البنات هاي عليا بنت عمي هاي الي ملكت قلبي وخذته هاي الي عمرها ما غلطت علي هاي الي عمرها ما رمست واحد ولا تعرفت عليه والفرق الي بينج وبين عليا اشيا كثيره عالاقل عليا هي بنت عمي وتخاف ربها ومستوره و.. و... وايد اشيا ما تخلص
    (( ابو هدى كان بزنس مان كان دومه يسافر وكل يوم في بلاد غيرمستقر وابوها مطلق امها وامها ما قدرت تتحمل ابوها وتفارقو وهدى الي تمت ضايعه من بينهم وهدى من سارت المانيا تدرس عقت الشيلا والعبا وسوت الي تباه وابوها كان يدري بهالشي وابوها يعرف هزاع لان هدى عرفت هزاع على ابوها يوم كان ابوها في المانيا وام هدى دوم كانت تحاول مع هدى انها تخاف ربها وترد وتلبس الشيلا والعبا وترد السعوديه عندها بس هدى ما طاعت))
    هدى: اسمها عليا انزين يا هزاع كلامك هذا ما يهمني وبنت عمك تخسي تكون احسن عني وانا انت ما بستغنى عنك وبتم وراك لانك حبي ونور عيني يا هزاع انا احبك انت ليش ما تبي تفهم I LOVE YOU افهم يا هزاع
    ومهما قلت وسويت I WILL LOVE YOU
    هزاع: خلاص يا هدى الكلام الي بينا وانتهي والله يهنيج في حياتج وتلقيين الي يسعدج ويهنيج ويعطيج الي انا ما قدرت عليه وعمري ما بنساج رمستج يا هدى ووقفتج معايه وحبج لي وفمان الله
    هدى وهيي تصييح وتصارخ: لالالالالالالالالالالا يا هزاع ارجع
    طلع وهو متضايج وبعد مرتاح على الي سواه (( انا كنت لازم اسوي هالشي من زمان مب الحين بعد ما تعلقت البنيه فيني))
    سار هزاع البيت واول ما دخل حصل سلامه وعليا وعويش وهم يترابعون وكل وحده خرسانه ماي وتسب الثانيه
    هزاع وهو شوي وي يطيح: اللــــــــــــــــــــه يلعنكن من بنات شو هالحركات الماصخه كل وحده اكبر عن الثانيه ويالسين تجبون عبض ماي ها !!
    عويش كانت ناقعه من الضحك لان هزاع كان بيطيح وشكله يضحك اما عن عليا فشردت وسارت تربع لانها كانت خرسانه ماي ومب لابسه الشيله وسلامه زاخه نفسها عن تضحك على شكل هزاع
    هزاع: يا مسودات الويه واول ما تحرك طارن البنات فوق عن لا ينضربن ولا ينفلعن من هزاع
    دخل هزاع وهو يتحرطم ويسب دش حجرته وبدل ثيابه وتم منسدح عشبريته
    اه يا ناس شو اسوي هال الي سويته اليوم صح ولا غلط حرام الي سويته في هدى جرحتها حطمتها و.. و... ووايد اشيا سويت فيها وهي حليلها من عرفت اني تعبان ييت تربع عسب تشو فني وتتطمن علي
    حرك هزاع راسه وطرد الافكار من راسه وطلع وسار صوب الصاله وشغل التلفزيوم وتم يجلب في القنوات
    شوي ولا يسمع عليا تضحك الا كانت ناقعه من الضحك ضحك هزاع على صوت ضحكت عليا ومع انه ما يدري شو السالفه بس تم يضحك وخليفه اخوه يشوفه وهو مستغرب
    خليفه: هزاع شو بلاك؟؟
    فقط هزاع: ماشي ماشي بس الفلم يضحك
    صد خليفه صوب التلفزيون وهو مستغرب ورد ويطالع هزاع
    هزاع: شو بلاك تطالعني جيه عنبو حتى الضحك صار حرام؟؟
    خليفه: لا
    وشوي الا يسمع هزاع عويش وعليا يضحكون ورد يضحك بعد مره لان هالمره كانو يضحكون من الخاطر وعويش من النوع الي ما يسكت وحتى عليا وتمو يضحكون بطريقه فظيعه وهزاع مب رايم يسكت وخليفه حليله كان خايف من اخوه
    سار خليفه صوب هزاع وحط ايدينه عراسه وهني مارام هزاع ايود عمره تم يضحك ويضحك وانسدح عالارض لان شكل خليفه كان يضحك حليله كان خايف على اخوه
    سار خليفه يربع صوب حجرة سلامه
    خليفه: الحقوووووو هزاع ما ادري شو بلاه تعالو شو فو اخـــــــــــــــــــــــــــوي
    سلامه: هزاع!!!!!!!
    عويش: اخوي !!!!!!!!!!!
    خليفه: هيـــــــــــــــــــــــــه
    وربعووا البنات صوب الصاله واول ماوصلو
    سلامه: هزاع شو بلاك شو يعورك؟؟
    استغرب هزاع وتم يطالعها: نعم؟؟ ماشي ليش شو بلاني؟؟!!
    عويش: صدق هزاع قول شو بلاك نحن خواتك
    تم هزاع يطالعهم وهو مستغرب خيبه شو مستوي شو بلاني ليكون فيني شي وانا ما ادري يييه شو السالفه: شو بلاكم ما بلاني شي طاع هاي والله ما بلاني شي لا تموون تطالعووني جييه
    عليا: هزاع صدق شو بلاك ؟؟
    عقد هزاع حياته: والله ما بلاني شيي شوو بلاكم يمكن انتو فيكم شي عويش لا تطالعيني جيه حووو
    خليفه: عيل ليش جيه كنت تضحك بدون سبب
    صد الكل صوب خليفه وقفط هزاع: حوو شو يعني ما اضحك ومنو قالك بدون سبب والله حاله
    عويش وهي تفلع خليفه: يالسبال حاشرنا ويقولنا تعالو واخوي والحقو وكل ها لانه يضحك كل حد يضحك قسم بالله حركات يهال.
    سلامه: خليفه انت تستعبط ولا شو؟؟
    عليا: انزين خلاص ستوب الولد يتحرا اخوه بلاه شي وبس حليله خلاص انتهت السالفه
    عويش: لا ما انتهت عيل هالفرخ يقص علينا
    خليفه: انا مب فرخ والله العظيم انا انسان
    عويش: ويه تصدق توني ادري
    هزاع: ايه خلاص انا الحمدالله ما بلاني شي يالله خلاص انتهت السالفه
    عويش: انزين صح تذكرت انا ما ارمسك صح
    سلامه: هيه والله ليش رمسناه اصلن لازم ما نعطيه سالفه يلا يلا انسير
    اطالعهم هزاع: انزين سيرو انتوا عليا ما قالت شي انتو ما بترمسوني بتسون خير خلاص عليا بترمسني
    صدت عليا صوب هزاع: ومن قال ان عليا بترمسك
    صد هزاع صوب عليا وبقق عيونه: خيـــــــــــبه وانا شو مسوي بكم؟؟
    عليا: اسال عمرك يا .. زوزو
    هزاع: عاشو الحين الكل صار يزقرني بزوزو والله ان سمعت حد يزقرني بزوزو يا ويله
    صدت عليا صوبه : احلف انته بس
    هزاع: والله
    عويش: قام يهدد بعد اشوف كبر راسك يا هزاع
    صد هزاع صوب عويش: شــــــــــــــــــــــــــــو!!!!!
    سارت عويش تربع من الزياغ
    وسارت سلامه وراها
    اما عليا طالعت هزاع بنظره ولحقت البنات
    هزاع: امحق ثرني شو مسوي انا
    سار هزاع حجرته وطلعو البنات ويلسو في الصاله وبعد نص ساعه طلع هزاع من الحجره وهو متعدل ومكشخ ومب مخلي شي مب مسويه
    تموا البنات يطالعونه وهو مسولهم طاف رن موبايل هزاع ورد
    هزاع: مرحبا مرحبا بالشيوخ
    سالم: احم احم مراحب ماشاء الله شو طاري عليك من متى تحبني كل هالحب
    هزاع: افا والله افا وانا من يحبك كثر ما احبك انا؟؟
    سالم: والله اليوم محد ما اظني حد يحبني كثر ما تحبني انزين الشيخ وينك؟؟
    هزاع: خخخ والله في البيت
    سالم: وانا اقول ليش يالس يقردني من الصبح شكله يبا ينقعني في المول
    هزاع: خخخخخخخ لا والله الحيين ياي 5 دقايق و بكون موجود
    سالم : عيل يالله نترياك فمان الله
    هزاع: فمان الله
    سكر هزاع التلفون وتنهد
    عويش: منو كنت ترمس ؟؟
    هزاع: ما يخصج
    عويش : هيه ادري انك ترمس وحده من مسودات الويه
    هزاع طالعها هزاع وابتسم
    عويش: شفتو عرفت وانا اقول كيف واحد يدرس في المانيا 6 سنين ما ادري كم من سنه وما تكون عنده هالحركات
    وهزاع طول الوقت وهو مسولها طاف وكان مجابل المرايا ويعدل سفرته
    عويش: بس عاد ما توقعت هالشي منك يا هزاع افا والله ولا بعد مواعد ويغازل جدامنا لا حول ولا قوة الا بالله
    سلامه: هزاع انت الحين صدق مواعد وحده من هالوصخات
    صد هزاع صوبهم: وليش انتي تحيديني انا راعي هالحركات المواعد والمغازل
    سلامه: لا
    هزاع: عيل لمي ثمج انتي واختج
    عليا: ياربي انت الحين مغازل جدامنا وتقولها(( وهي تقلده مرحبا مرحبا بالشيوخ)) خمس دقايق وانا عندج واونه بعد من يحبك كثر ما احبك انا صار لنا فزاع ويقول انتي تحيديني راعي هالحركات لا والله عيل الي سويته الحين شو تسميه ؟؟
    الكل صد صوب عليا هزاع: اقول الشيخه عليا انا قلت مرحبا بالشيخه ولا قلت احبج ولا قلت خمس دقايق وانا عندج ها واقول اذا الشي انتي مب متاكده منه لا تقولينه شو عرفج ان انا ما كنت ارمس ريال وبسمي الي اباه اسميه بكيفي ((وكلن يرا الناس....)) انتي كمليه احسن لان ما فيني اتاخر عالحبيبه مواعد ............. وهي عفكره اذا واعدت ولا غازلت فهو كيفي لا انتي ولا انتي الي بيمنعني
    وطلع هزاع وهو مغيض من عليا ورمستها ركب السياره وطار بها
    اما عليا والبنات فما اقدر اوصف حالتهم الصدمه عويهم وعليا الدموع في عينها وشوي وبدت اتصيح وسلامه وعويش ساكتين ويشوفونها
    شوي ولا هزاع داخل البيت والكل صد صوبه هزاع: انتي صيحي صيحي انا من عرفتج وانتي تصيحين كملي صياحج هاي هوايتج الصياح
    وسار هزاع صوب الطاوله وشل موبايله وطلع بعد ما رقع الباب الي كان شوي وبينكسر
    سارت عليا صوب حجرتها وهي تربع وتصيح
    (( ما احبك ما احبك الحين هذا يزاتي شو سويت انا يالس يغاز لجدامي ويقول ما غازلت انزن اعترف ولا بعد يواجع وااااااااااااااااااااااا ليش ليش جيه يسوي فيني ليش بس والله العظيم اني براويه خلاص يا عليا وصدقه هزاع انا طول عمري واصيح بس خلاص من يكون هزاع اصلن عشات تصيحينه انتي عليا تفهمين طول عمرج كنتي شي مب هذا الي اسمه هزاع يواجعج وتصيحينه خلاص يا عليا انتي مب لازم تحبين ولا لازم تعيشين مستانسه انتي لازم طول عمرج تكونين بروحج تشكين حالج لعمرج انتي خلاص هذا نصيبج ارض بالواقع يا عليا وبسج من الصياح والاحلام عيشي وخلي الدنيا تلعب بج))
    سارت عليا وتسبحت وسارت ولبست جلابيه مخوره وتجحلت وتعدلت وحطت جلوس خفيف وطالعت عمرها
    تمت تتامل ملامح ويها وتشوف شكلها وعيونها وجمالها وشعرها (( انا دومي جيه كنت راعية كشخه وسوالف فليش تغيرت انا لازم ارد شرات قبل لفت عليا شعرها ولبست كواشي وخواتم وحاله ويلست في الحجره تتعدل وكل شوي تسوي تسحريحه في شعرها"(( من الملل)) وشوي ولا تسمع دق عالباب
    عليا: منو؟؟؟
    عويش : انا عويش ادخل؟؟
    عليا: هيه
    دشت عويش الحجره ووقفت مجابل عليا : اللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه شو هالكشخه وين بتسيرين؟؟
    عليا: خخخخخخ ولا مكان ليش؟؟
    عويش وهي بعدها مبققه بعيونها: الله يلعنج جانج بتجابلين خواني جيه تبينهم يطلقون من حريمهم ولا هزاع يبات الليل يفكر فيج
    عليا: وااهههههههههههههههههههههههههه سباله ليش تلعنين وشو فيها ما اتعدل يعني؟؟
    عويش: ايه ترا اخواني عيال فقر اظن عمرهم ما شافو وحده بهالجمال
    عليا: خخخخخخخ عنبو يا عويش شو بلاج خخخخخخخخ
    عويش: هيه صح تعالي وجابلي هزاع خله يموت ويعض صبوعه ندم ويقول ليتني ما قلت الي قلته ويغرق في بحر حبج
    عليا: خخخخخخخخ واههههههههههه واككعكعكعكعكععك عويش حوو وين تبين خخخخخخخخخخخخخخخ
    في هالوقت دخلت سلامه: اللـــه ماشالله ماشالله تخبلين الله حلوه تجنين ياي
    عليا وهي شوي وبتطير: قولو والله ايه خلاص انا استانست خلاص صدقت عمري
    سلامه: صدقي ماشالله عليج تفتف تجنينين
    عليا: عيونج الحلوه
    سلامه: هي صح تذكرت يا الله ابويه يزقركم العشا وانتي حوو ليش ما خبرتي عليا عن العشا
    عويش: انا من شفتها نسيت الدنيا وما فها
    عليا: عويش احبج وتمت تحب عويش خخخخ
    عويش وسلامه: خخخخخخخخ
    سلامه: يلا يلا ننزل
    ونزلن البنات واول ما دخلن الصاله الكل تم يطالع عليا
    بو فهد: ماشالله شو هالزين
    ابتسمت عليا: عيونك الحلوه عمي
    والكل تم يتعشا ويسولف وعقب سارو الصاله وبوفهد وام فهد عالساعه 10 اعلنو انسحابهم واما عن الباقيين 10 وربع الكل سار صوب بيته وما تم في الصاله غير عليا وعويش وساره وخليفه الي كان يلعب بالجيم بوي
    وساره الي تلعب بالباربي شوي ولا هزاع داش البيت
    عويش: عليا عليوو لبسي شيلتج هزاع وصل
    لبست عليا شيلتها وتعدلت في يلستها ودش هزاع البيت اول ما شاف عليا تصنم(( قسم بالله ناويه تذبحني هاي اه تجنن ماشالله ياربي ما اروم ويا هالعيون اه بس بعد هزاع لا تنسى الي صار )) الكل يطالع هزاع وهزاع يطالعهم
    هزاع: شوي شوي عويش عن تطيح عيونج (( وهو كان يبا يوصل الكلام لعيا وفهمت عليا انه كان يقصدها فصدت الصوب الثاني))
    خليفه: هزاع هزاع
    هزاع: شو ؟؟
    خليفه: تعال شوي
    سار هزاع صوب اخوه الي كان يالس عدال علياويلس مجابل خليفه: نعم؟؟
    اما عن عليا فصدت الصوب الثاني وبهمس: نعامة ترفسك
    سمعها هزاع وطالعها : وترفس عذالي
    خليفه: هزاع تعال سولي هذا ما اعرف هذا الوحش كل شوي ويذبحني شل هزاع الجيم بوي ولعب لخليفه
    هزاع: ها يلا الدور الثاني حب خليفه هزاع وهو مستانس ابتسم هزاع ونش
    ساره: ليش ما تهبني انا بئد
    ابتسم هزاع وسار صوب ساره وعاد هاي ما صدقت عفدت عهزاع وتمت تحبه طاح هزاع وهو يضحك: حوو بس بس خوزي عني
    سارت ساره وتمت تلعب ولا جنها مسويه شي اما عن عليا فكانت تشوف هزاع صد هزاع صوبها : شو تبيني احبج؟؟
    شهقت سلامه وعويش
    اما عن عليا وهي منصدمه: وعععععع تخسي انا اعععععععععع
    ساره: اخوي نزيف انزين شو اع كل يوم يتـــــــثــبه ((يتسبح))
    هزاع: خخخخ
    عليا: انزين حبيه ما قلنا شي خليه يحبج بسم الله
    نش هزاع و هو ساير حجرته: سلامه عويش سيرو سولي عشا مب متعشي سولي 4 سندويجات همبرجر وبطاط
    عويش: اطلب من المطعم
    هزاع: لا انتي سويلي
    عويش: طاع السخافه اونه انتي سويلي يلا سلامه شو في شغلج
    سلامه: نعم؟؟ قال عويش ما قال سلامه
    عويش: والله انه قال عويش وسلامه
    سلامه: ما سمعت
    عويش: سلامه عن الجذب قال عويش وسلامه يلاا بسرعه نشي
    نشت سلامه : وانتي يلا ونشت عويش
    سلامه: عليا تعالي ويانا
    عليا: ليش مابا انا ادش المطبخ عسب هزاع لا والله سيري سيري انتي واختج
    سلامه: يلاا عاد عليا سارت عليا وياهم و
    سلامه كانت تطبخ البطاط وعويش الهمبرجر اما عن عليا فكانت تحط المايونيز والخس وهالسوالف في السندويج
    دش هزاع الطبخ : ها ما خلصتو؟؟
    عويش: لا
    صد هزاع صوب عليا الي كانت تعدل شيلتها: وانتي شو تسوين؟؟
    عليا: منو انا؟؟
    هزاع: لا انا هيه انتي
    عليا: شو تشوف ؟؟
    هزاع: اعععع انتي الي يالسه تسوين السندويج
    غيضت عليا وعقت كل شي من ايدها: احمد ربك اني مسوتلك سالفه وان الشيخه عليا مشسويتلك الالسندويجات بس مب منك مني انا الي معبرتنك وطلعت عليا من المطبخ
    سلامه: حرام عليك يا هزاع ليش جيه تسوي بها
    هزاع: جب انتي ما يخصج كيفي
    سلامه؟: شو ما يخصني شوف شو يالس تسوي فيها حرام عليك خاف ربك فيها تخيل نفسك مكانها انك ساير بيت عمك وما عندك حد غيرهم وجيه يعاملونك وزين منها انها يالسه تسويلك السندويجات
    تلوم هزاع: محد قالها ومب انتي الي تعلميني شو اسوي وما اسوي
    طلع هزاع من المطبخ وسار صوب الصاله شاف عليا يالسه وتطالع التلفزيون
    يلس هزاع وتمو يطالعون فلم انجليزي عليا كانت مندمجه في الفلم اما هزاع فكان يطالع علياويتاملها وهي حليلها ما تدري
    شوي وعويش وسلامه داشين
    عويش وهي تتنهد من التعب وتمسح العرق الي عيبتها بالكلينكس: 500 طالعها هزاع لا تطالعني جيه 500 تعبت وانا اطبخ لك وانا اسوي لك وانا اييبلك الاكل حتى الدهن حرق ايدي 500 بسرعه
    هزاع: اتخسين اونه 500 اطلب لي من المطعم احسن لي ولا اسير لي أي مطعم كشخه وبييب لي
    عويش: ما يخصني واايد تعبت وانا اسويلك
    وفي هالوقت الي كانو عويش وهزاع يتضاربون نشت عليا
    سلامه: وين سايره؟؟
    عليا: بسير حجرتي الصراحه ما اتحمل سخافة ناس وسارت
    غيض هزاع: سخافة ناس اونه عاد في هالدنيا كلها ما في انسان اسخف عنج
    تم هزاع ياكل وهو مغيض وشوي وعق كل شي وسار صوب حجرته
    عويش: لا والله صارلنا نص ساعه ونحن في المطبخ نطبخ واخر شي ما ياكل
    سلامه: هيه والله
    avatar
    بنت المنصورة


    عدد المساهمات : 38
    نقاط : 28059
    تاريخ التسجيل : 03/07/2011
    العمر : 27
    الموقع : فى مصر

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    مُساهمة من طرف بنت المنصورة الجمعة يوليو 08, 2011 3:13 pm

    شكراااااااااااااا يا رورو

    والله انا لا الجزء دة حلو اوى انا صارحة لازم اقرا الجزء

    كله وارد

    ههههههع

    طبخوا الاكل وما اكله
    ★..RORO..★
    ★..RORO..★
    عضو متميز
    عضو متميز


    الاوسمة~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty
    عدد المساهمات : 252
    نقاط : 29826
    تاريخ التسجيل : 09/12/2010
    العمر : 29
    الموقع : JusT riGht hEaR

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    مُساهمة من طرف ★..RORO..★ الإثنين أغسطس 01, 2011 5:13 pm

    العفو ولوو هذا واجبنا اهم شي انبسطوا..
    ههههه هيه تعرفي ما اكل لانه منقهر هه يستاهل
    محطم القلوب
    محطم القلوب


    عدد المساهمات : 15
    نقاط : 26775
    تاريخ التسجيل : 11/01/2012

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    مُساهمة من طرف محطم القلوب الأربعاء يناير 11, 2012 11:16 am

    مشكوره على الروايه
    yousef
    yousef


    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 26842
    تاريخ التسجيل : 10/01/2012

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    مُساهمة من طرف yousef الثلاثاء يناير 31, 2012 3:33 am

    يسلمووو
    yousef
    yousef


    عدد المساهمات : 40
    نقاط : 26842
    تاريخ التسجيل : 10/01/2012

    ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع Empty رد: ~..يوميات عليا...~الجزءالرابع

    مُساهمة من طرف yousef الثلاثاء يناير 31, 2012 3:34 am

    تقبلي مروري..

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مارس 28, 2024 4:32 pm